×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رسميا.. الكاف يعلن موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا ::: وفاة أسطورة مانشستر يونايتد ::: تم إخضاعهن لتفتيش دقيق وفحص "مهبلي".. مسئولين إلي النيابة العامة بعد واقعة التفتيش المهين بـ مطار الدوحة ::: المطيري: الكويت تعاني شح العمالة الحرفية بسبب «كورونا» ::: وفاة وافد قبل إقلاع طائرة تقله إلى موطنه ب30 دقيقة ::: تفاصيل فتح باب الحجز لـ 125 ألف وحدة سكنية جديدة ::: حدث في الكويت اليوم| خطوة جديدة لتسهيل صرف مستحقات الوافدين العالقين.. احتجاز 7 وافدين في الوفرة.. ضبط شاب وفتاة بسبب أفعال فاضحة بالشارع ::: رئيس مكتب التمثيل العمالي بالكويت يلتقي ممثلي أطراف علاقة العمل لتسهيل صرف المستحقات المالية للعالقين ::: موعد استقبال السعودية للمعتمرين من خارج المملكة ::: وزير الإسكان: 125 ألف وحدة سكنية كاملة التشطيب لمحدودي ومتوسطى الدخل ::: على كل من انتهى ندبه ولم يستكمل إجراءات نقله العودة إلى عمله ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: الكويت.. توصيل البطاقات المدنية للمنازل اختياري ::: وزيرة الهجرة تعلن موعد التصويت بانتخابات البرلمان للمصريين بالخارج بالمرحلة الثانية ::: طريقة للتخلص من آلام الركبة سريعا :::

استغاثات بالرئيس السيسى من العاملين بالتليفزيون المصرى

استغاثات بالرئيس السيسى من العاملين بالتليفزيون المصرى

+    -
18/10/2020 12:38 ص
كتب : مصريون في الكويت
وجه العاملون بالتليفزيون المصرى استغاثة عاجلة للرئيس عبد الفتاح السيسى، بعد تصريحات أسامه هيكل، وزير الدولة لشئون الإعلام، الأخيرة التي زعم خلالها أن أكثر من 65% من المجتمع المصرى لا يشاهدون التليفزيون.
 
وأكدت مصادر داخل ماسبيرو أن هناك حالة من الغضب الشديدة انتابت العاملين في التليفزيون المصرى، بعد تصريحات أسامه هيكل، وأنهم قرروا التوجه باستغاثة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، لإنقاذهم من "المخطط التدميرى" الذى ينوى أسامه هيكل تنفيذه في ماسبيرو.
 
وأكدت المصادر أن العاملين بالتليفزيون يعتبرون ما قاله وزير الدولة لشئون الإعلام، هو تأكيد لوجود نية مبيته لدى "أسامه هيكل" لغلق مبنى التليفزيون وتشريد الاف العاملين بماسبيرو، خاصة أن "هيكل" لم يستند إلى أرقام أو إحصائيات رسمية حول نسب المشاهدة، متعمداً إطلاق أرقام وهمية لا علاقة لها بالواقع، الذى يشير إلى ارتفاع نسب المشاهدة لدى المصريين للتليفزيون المصرى والفضائيات المصرية.
المصدر: ي.س

ماسبيرو  التليفزيون المصري 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع