×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| انتشال جثة غريق من شاطئ يوم البحار..تفاصيل ::: رانيا يوسف تكشف حقيقة الفيديو الفاضح .."فيديو" ::: حالات عدم اللياقة الطبية.. الممنوعة من دخول الكويت ::: عقب صورة لفتاة تحتضنه.. والدة محمد صلاح تعلّق علنا ::: تقرير| المصريون في سجون إيطاليا.. انتحار واحتجاز تحت التعذيب ::: فيديو| الكويتي محمد الظفيري : أعشق مصر .. روحوا تركيا ولا ايران منكم وفيكم ::: محمود عابدين يكتب: السيسي.. وحلم "القوة العربية المشتركة" لإنقاذ المنطقة ::: صلاح ينشر تعليق والدته على "حضن" الفتاة الهندية ::: المجلس الأعلى للإعلام يعلق على ظهور برنامج الزمالك على "قناة الرافدين" ::: "الفراعنة" تتحدى نسور نيجيريا.. والاولمبي يتوعد هولندا اليوم ::: حوادث الكويت| ويسكي وسلاح... و"انتي طلقات عمري" ::: غارات إسرائيلية فجرا على غزة تهز وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه بجهود مصرية ::: الكويت.. تطلب درجات إضافية للمعلمين الوافدين ::: الضرائب: صدور حزمة قوانين مؤثرة اقتصادياً قريبا ::: الكويت.. "لجنة" لــ فحص وتدقيق شهادات الموظفين"الوافدين" :::

استشهاد امرأة وإصابة 14 في الجمعة الـ41 بمسيرات العودة

استشهاد امرأة وإصابة 14 في الجمعة الـ41 بمسيرات العودة

اشتباكات عنيفة بين الفلسطنيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي

+    -
12/01/2019 01:44 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
أصيب 14 آخرون برصاص الجيش .. التفاصيل

ذكرت وزارة الصحة الفلسطينية، الجمعة، أن امرأة استشهدت برصاص الجيش الإسرائيلي فيما أصيب 14 آخرون، خلال احتجاجات جديدة ضمن «مسيرات العودة».

وأوضح الناطق باسم الوزارة أشرف القدرة، في بيان، أن المرأة قتلت من جراء إصابتها في الرأس، كما أصيب 14 آخرون برصاص الجيش من بينهم صحافي ومسعف«.

وذلك بعدما بدأ المئات من الفلسطينيين في قطاع غزة في التوافد على نقاط التماس مع جيش الاحتلال الإسرائيلى على الحدود الشرقية للقطاع، للمشاركة في جمعة جديدة من مسيرات العودة وكسر الحصار بعنوان «صمودنا سيكسر الحصار».

ودعت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار- في بيان- إلى المشاركة الجماهيرية الواسعة في مسيرات العودة وقالت انها رسالة إصرار على كسر الحصار وإنهاء معاناة الشعب الفلسطينى واستمرار معركة المواجهة مع الاحتلال وإسناد الأسرى.

بدورها، أشارت وسائل اعلام عبرية إلى أن جيش الاحتلال يستعد ليوم آخر من المظاهرات على الحدود، حيث نشر القناصة على الحدود.

وهذه الجمعة هي رقم 41 منذ انطلاق مسيرات العودة في 30 مارس الماضى والتى استشهد فيها أكثر من 220 فلسطينيا وأصيب 24 ألفا آخرين بجروح وحالات اختناق بحسب إحصائيات فلسطينية، وتهدف تلك المسيرات السلمية إلى رفع الحصار الإسرائيلى المفروض على قطاع غزة منذ منتصف عام 2007

المصدر: م.ى

الفلسطنيين  الاحتلال الاسرائيلي  استشهاد أمراة  أصابة  مسيرات العودة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع