×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بسبب تعاطي الخمر .. القبض على تريزيجيه في إيطاليا ::: بالفيديو | الاعتداء علي مصري واسرته بشكل مهين جدا بطائره اثناء سفرهم الي مصر ::: شاهد.. رفع كسوة الكعبة ثلاثة أمتار استعدادا لموسم الحج ::: تعرف على تفاصيل حفل ختام بطولة افريقيا ونهائي الجزائر والسنغال ::: الكويت.. القبض على وافد ارتدى قميصا عليه اسم إسرائيل ::: سعر الذهب في الكويت اليوم الجمعه 19\ 7 \2019 ::: فيديو.. المتحدث العسكرى يكشف تفاصيل الهجوم الانتحاري بالشيخ زويد ::: بالفيديو.. انبطاح الحكومة الجديدة أرضا أمام ملك تايلاند أثناء أدائها اليمين الدستورية ::: بالفيديو.. حيلة أب لخمسة توائم لإطعامهم في نفس الوقت ::: بالفيديو..سيدة تخطط للزواج من نجفة ::: «الأرصاد»: الغبار والحرارة المرتفعة يستمران اليوم ::: بعد أن تنازل عن العرش من أجلها.. "طلقها بالثلاثة" ::: " طيور تنزف" وتتساقط من السماء.. ماذا يحدث في استراليا؟ ::: إعفاء أصحاب الأمراض المزمنة من رسوم التحاليل والأشعة بالتأمين الصحى الشامل ::: الكويت / مدخّن أشعل سيجارته في مجمع وأهان ضابطة قضائية :::

استشهاد امرأة وإصابة 14 في الجمعة الـ41 بمسيرات العودة

استشهاد امرأة وإصابة 14 في الجمعة الـ41 بمسيرات العودة

اشتباكات عنيفة بين الفلسطنيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي

+    -
12/01/2019 01:44 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
أصيب 14 آخرون برصاص الجيش .. التفاصيل

ذكرت وزارة الصحة الفلسطينية، الجمعة، أن امرأة استشهدت برصاص الجيش الإسرائيلي فيما أصيب 14 آخرون، خلال احتجاجات جديدة ضمن «مسيرات العودة».

وأوضح الناطق باسم الوزارة أشرف القدرة، في بيان، أن المرأة قتلت من جراء إصابتها في الرأس، كما أصيب 14 آخرون برصاص الجيش من بينهم صحافي ومسعف«.

وذلك بعدما بدأ المئات من الفلسطينيين في قطاع غزة في التوافد على نقاط التماس مع جيش الاحتلال الإسرائيلى على الحدود الشرقية للقطاع، للمشاركة في جمعة جديدة من مسيرات العودة وكسر الحصار بعنوان «صمودنا سيكسر الحصار».

ودعت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار- في بيان- إلى المشاركة الجماهيرية الواسعة في مسيرات العودة وقالت انها رسالة إصرار على كسر الحصار وإنهاء معاناة الشعب الفلسطينى واستمرار معركة المواجهة مع الاحتلال وإسناد الأسرى.

بدورها، أشارت وسائل اعلام عبرية إلى أن جيش الاحتلال يستعد ليوم آخر من المظاهرات على الحدود، حيث نشر القناصة على الحدود.

وهذه الجمعة هي رقم 41 منذ انطلاق مسيرات العودة في 30 مارس الماضى والتى استشهد فيها أكثر من 220 فلسطينيا وأصيب 24 ألفا آخرين بجروح وحالات اختناق بحسب إحصائيات فلسطينية، وتهدف تلك المسيرات السلمية إلى رفع الحصار الإسرائيلى المفروض على قطاع غزة منذ منتصف عام 2007

المصدر: م.ى

الفلسطنيين  الاحتلال الاسرائيلي  استشهاد أمراة  أصابة  مسيرات العودة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع