×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالصوت والصورة| عائشة الرشيد للرئيس السيسي يا كايدهم ::: السيسي يسأل مسؤولا مصريا: أنت بتقبض كام؟ والأخير يرد ::: جامعة القاهرة تتقدم 100 مركز في أقوى تصنيف عالمي للجامعات ::: صدام ثأري بين الأهلي وبيراميدز في موقعة نارية بالكأس اليوم السبت 17/08/2019 ::: 3102 عدد شكاوى المصريين بالخارج خلال نصف عام ::: وزارة البترول المصرية تجدد عقدها مع الكويت ::: برلماني كويتي: الرسوم على الوافدين لم تحسن الخدمات الصحية للكويتيين ::: آخر تطورات الحالة الصحية للفنان محمود ياسين ::: مصادر كويتية: «الكوتة» ستطبق في الكويت لضبط استقدام العمالة ::: 13 معلومة عن دواء "فيروس سي" الجديد.. نسبة الشفاء 99% ::: الكويت| «مش عايز ربنا يغفرلي».. ضبط وافد بسبب الإساءة للذات الإلهية «فيديو» ::: عاجل.. بيان هام من رئاسة الجمهورية ::: «هيئة الغذاء» تكشف حقيقة ضبط مطعم يبيع لحوم القطط والكلاب في الكويت ::: بالفيديو| أول رد من مالك المطعم السوري على شكوى سيدة الإسكندرية ::: سعر تحويل الجنيه المصري السبت 17 أغسطس من الكويت على البنوك المصرية :::

استدعاء مصري أتلف شخص سيارته

استدعاء مصري أتلف شخص سيارته

زجاج السيارة مهشماً

+    -
16/07/2019 12:35 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
على خلفية «ليش صافط مكاني»

يعتزم رجال أمن مخفر الفروانية استدعاء مصري تعرضت سيارته للتلف من قبل شخص احتج على احتلال موقفه الخاص.

وقال مصدر أمني إن «الجهات المختصة في وزارة الداخلية رصدت مقطع فيديو بدا خلاله شخص يقوم بتحطيم زجاج سيارة (ميني باص)، بعدما عاتب صاحبها بقوله (ليش صافط مكاني)، ثم هدده بتكسير سيارته، ووثق فعلته التي تم تداولها في المقاطع».

وتابع المصدر الأمني«تم التحقيق في الواقعة، واتضح أنه لم يتم إبلاغ الجهات الأمنية عنها من الطرفين بصفة رسمية، واحتراماً للقانون وحتى لا تنتشر شريعة الغاب، ويأخذ كل إنسان حقه بيده، فسيتم استدعاء صاحب السيارة من واقع بياناتها للتحقيق معه، ومعرفة ما إذا كان يرغب في تسجيل قضية من عدمه، حتى يتم استكمال الإجراءات القانونية، ويتم تطبيق القانون على الطرفين».

وأضاف المصدر أن «المقطع المتداول أثار استياء القيادات الأمنية، فنحن نحتكم إلى القانون، ولا يجوز أن يقوم كل شخص بتصفية حساباته مع الآخرين وفق منظوره الخاص».

المصدر: ر.أ

زجاج السيارة مهشماً  استدعاء مصري  أتلف شخص سيارته 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع