×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أول تعليق من تركيا على اعتراف الكونجرس بالمذابح ضد الأرمن ::: شاهد .. مصطفي محمد يحرج أحمد بلال بعد مباراة بيراميدز ::: مشهد مؤلم.. أب يشاهد سيارة تدهس ابنه ويموت أمام عينيه في الغردقة ::: ده أسد ولا إيه.. حيوان غريب يثير الذعر بجبل المعابدة في أسيوط .. المحافظة تحسم الجدل ::: انخفاض كبير في اسعار الذهب ::: الإفتاء ترد.. هل الجن يسرق؟؟ ::: الإعلامية القديرة فجر السعيد تعود الليلة ::: صور.. اطلالة جريئة لرانيا يوسف تثير الجدل بفستان جريء ::: بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز ::: تعرف على سؤال حكم التربح عن طريق العمولة ::: السيسي: منتدى أسوان منصة حوار لتبادل الآراء بين المسئولين والمهتمين بقضايا القارة ::: علاج لتشقق اليدين والقدمين في الشتاء ::: مشاجرة داخل البرلمان التركي بسبب بيع مصنع الدبابات لقطر ::: للمصريين في الكويت.. شجعوا المنتخب الوطني وساندوه بعد خسارته في مباراة الأفتتاح ::: حدث في الكويت اليوم.. تحذير للوافدين.. حقيقة تلوث هواء الكويت.. استقالات جماعية في الكويتية للطيران :::

استدعاء مصري أتلف شخص سيارته

استدعاء مصري أتلف شخص سيارته

زجاج السيارة مهشماً

+    -
16/07/2019 12:35 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
على خلفية «ليش صافط مكاني»

يعتزم رجال أمن مخفر الفروانية استدعاء مصري تعرضت سيارته للتلف من قبل شخص احتج على احتلال موقفه الخاص.

وقال مصدر أمني إن «الجهات المختصة في وزارة الداخلية رصدت مقطع فيديو بدا خلاله شخص يقوم بتحطيم زجاج سيارة (ميني باص)، بعدما عاتب صاحبها بقوله (ليش صافط مكاني)، ثم هدده بتكسير سيارته، ووثق فعلته التي تم تداولها في المقاطع».

وتابع المصدر الأمني«تم التحقيق في الواقعة، واتضح أنه لم يتم إبلاغ الجهات الأمنية عنها من الطرفين بصفة رسمية، واحتراماً للقانون وحتى لا تنتشر شريعة الغاب، ويأخذ كل إنسان حقه بيده، فسيتم استدعاء صاحب السيارة من واقع بياناتها للتحقيق معه، ومعرفة ما إذا كان يرغب في تسجيل قضية من عدمه، حتى يتم استكمال الإجراءات القانونية، ويتم تطبيق القانون على الطرفين».

وأضاف المصدر أن «المقطع المتداول أثار استياء القيادات الأمنية، فنحن نحتكم إلى القانون، ولا يجوز أن يقوم كل شخص بتصفية حساباته مع الآخرين وفق منظوره الخاص».

المصدر: ر.أ

زجاج السيارة مهشماً  استدعاء مصري  أتلف شخص سيارته 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع