×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو | الإقلاع عن التدخين قبل الأربعين يقلل خطر الوفاة بنسبة 90% ::: مصرع طفل سقط في بالوعة بالسلام ::: لعنة المال تنتهي بالدم.. جريمتا قتل في الجيزة خلال 24 ساعة ::: القبض على ربة منزل وزوجها استوليا على مبلغ 165 ألف جنيه من جارتهما بالمنيا ::: بينهم المسافرين.. 4 معايير جديدة للحذف من التموين ::: شوبير يفجر مفاجأة عن سبب رفض اتحاد الكرة تولي إيهاب جلال تدريب المنتخب ::: السعودية | دعوة لــ "التجنيد الإجباري" للإناث ::: عقب إنتهاء زيارته لمصر.. رئيس مجلس الأمة فى ضيافة سمو أمير البلاد بمقر إقامته بأمريكا ::: تحية كاريوكا.. صاحبة النضال الثوري منذ عام 1948 وساعدت السادات ضد الإنجليز " تقرير" ::: بعد وفاته.. اكتشاف 2200 جنين ميت في منزل دكتور أمراض نسا ::: سرقة «مرحاض ذهب» بقيمة مليون جنيه إسترليني من «قصر بلينهايم» ::: "مزاج المصريين".. ماذا يفعل كوب الشاي داخل دماغ الإنسان؟ ::: التحقيقات الأولية تُرجح ضرب النفط السعودي بالصواريخ من الأراضي الإيرانية ::: العيال بعد اللعب بتصفى حسابات الضرب.. والجثة أسفل عقار تحت الإنشاء ::: "دبلوماسي سابق" هرب 21 ألف قطعة أثرية.. وأنباء عن تورط شقيق وزير المالية الأسبق.. والنائب العام يحقق :::

استخدام الفار في بطولة أمم أفريقيا بداية من الدور ربع النهائي

استخدام الفار في بطولة أمم أفريقيا بداية من الدور ربع النهائي

تقنية الفار بأمم أفريقيا

+    -
20/06/2019 02:14 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
حرص أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، على توجيه الشكر إلى سفراء بطولة كأس الأمم الأفريقية، وعلى رأسهم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لما يقدموه في سبيل إنجاح البطولة.
وقال أحمد أحمد في المؤتمر الصحفي: "أشكر سفراء البطولة وهم الخطيب وإيتو ودروجبا ويايا توريه وكانو ورابح ماجر والحج ضيوف".
وأضاف رئيس الكاف: "قمنا بعمل ورش عمل للنهوض بمستوى الحكام، ولدينا 28 حكما و30 مساعدا، واللجنة التنفيذية قررت أن تستخدم تقنية الفيديو من الدور ربع النهائي"
ويعقد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، مؤتمرا صحفيا، اليوم الخميس، في ستاد القاهرة، لإعلان تفاصيل بطولة كأس أمم أفريقيا التى تقام في مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ المسابقة.
وتنطلق مباراة افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية، غدا الجمعة، بين مصر وزيمبابوي في تمام العاشرة مساء، باستاد القاهرة الدولي.
المصدر: و - د

تقنية الفار بأمم أفريقيا   استخدام الفار   بطولة أمم أفريقيا  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع