×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بداية غير مبشرة لـ2020.. مصرع وإصابة 267 مصري في حوادث الطرق منذ بداية العام ::: وفاة نجم مسلسل عروس بيروت أثناء التصوير ::: «لم يتم الإعلان عن وجودها في مصر» .. أول ظهور لـ «الدبابات الطائرة» ضمن تسليح الجيش المصري ::: أول جريمة قتل بالكويت في 2020.. والده سلمه للمخفرم ::: نزيف الأسفلت..بينهم اطفال وفيات واصابات في انقلاب ميكروباص بأسيوط ::: فضل الموت يوم الجمعة.. هل ينجي من عذاب القبر ودليل على حسن الخاتمة ::: بيان عاجل من الجيش الأمريكي بشأن هجوم إيران على قاعدة عين الأسد بالعراق ::: تعرف على الاعمال والادعية المستحبة في يوم الجمعة ::: متى تسقط صلاة الجمعة .. 4 أعذار تبيح تركها ::: خطايا الرجال فى حياة ماجدة الصباحى.. «موافقة أتزوج بائع فول» ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 17 يناير ::: كيف أصبحت مصر أهم دولة مصدرة للغاز في المنطقة؟ ::: بالفيديو | الري تكشف آخر تطورات مفاوضات سد النهضة ::: مزوّر فشل في دخول البلاد ::: اليونان تهدد بإجراء حاسم في حالة لم يلغ اتفاق ترسيم الحدود مع تركيا :::

استخدام الفار في بطولة أمم أفريقيا بداية من الدور ربع النهائي

استخدام الفار في بطولة أمم أفريقيا بداية من الدور ربع النهائي

تقنية الفار بأمم أفريقيا

+    -
20/06/2019 02:14 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
حرص أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، على توجيه الشكر إلى سفراء بطولة كأس الأمم الأفريقية، وعلى رأسهم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لما يقدموه في سبيل إنجاح البطولة.
وقال أحمد أحمد في المؤتمر الصحفي: "أشكر سفراء البطولة وهم الخطيب وإيتو ودروجبا ويايا توريه وكانو ورابح ماجر والحج ضيوف".
وأضاف رئيس الكاف: "قمنا بعمل ورش عمل للنهوض بمستوى الحكام، ولدينا 28 حكما و30 مساعدا، واللجنة التنفيذية قررت أن تستخدم تقنية الفيديو من الدور ربع النهائي"
ويعقد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، مؤتمرا صحفيا، اليوم الخميس، في ستاد القاهرة، لإعلان تفاصيل بطولة كأس أمم أفريقيا التى تقام في مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ المسابقة.
وتنطلق مباراة افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية، غدا الجمعة، بين مصر وزيمبابوي في تمام العاشرة مساء، باستاد القاهرة الدولي.
المصدر: و - د

تقنية الفار بأمم أفريقيا   استخدام الفار   بطولة أمم أفريقيا  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع