×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

خلال 6 ساعات.. "التعبئة والإحصاء": عدد سكان مصر سيبلغ 99 مليون نسمة ::: الكويت | 100 مليون دينار «منسيّة»... تبحث عن أصحابها! ::: الكويت تطلب صيادلة من مصر ::: هددته بفضح علاقتهما فأحرق جثتها وألقاها للكلاب.. قصة جريمة بشعة هزت أسيوط ::: طالبت بضبط النفس .. الكويت تعلق على احتجاز إيران ناقلة نفط بريطانية ::: الإبعاد لـ 5 وافدين أحدهم أساء للشعب الكويتي ::: شاهد.. أكبر جراج ذكي في الشرق الأوسط بمصر #مصر_بتتغير ::: ماينفعش يا هندسة.. علم #العراق يشعل تويتر بسبب #نجيب_ساويرس ::: مصرية ضحية استيراد السيراميك ::: عقوبة مالية على يوسف أوباما بعد طرده أمام الجونة ::: فيديو.. موقع تركى يكشف مفاجأة حول الوضع الصحى ل #أردوغان حاليًا ::: #مصر تعلن انتهاء أزمة جماهير #الجزائر العالقة في مطار القاهرة ::: «الخطوط العمانية»: لم يخطُر على بالنا تعليق الرحلات مع القاهرة ::: عاجل | شؤون الإقامة.. تصدر تعميم بتعديل بيانات المقيم دون شهادة من السفارة ::: لإقامة علاقة مع مضيفة.. رجل ستيني يبلغ بوجود قنبلة على طائرة :::

استخدام الفار في بطولة أمم أفريقيا بداية من الدور ربع النهائي

استخدام الفار في بطولة أمم أفريقيا بداية من الدور ربع النهائي

تقنية الفار بأمم أفريقيا

+    -
20/06/2019 02:14 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
حرص أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، على توجيه الشكر إلى سفراء بطولة كأس الأمم الأفريقية، وعلى رأسهم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لما يقدموه في سبيل إنجاح البطولة.
وقال أحمد أحمد في المؤتمر الصحفي: "أشكر سفراء البطولة وهم الخطيب وإيتو ودروجبا ويايا توريه وكانو ورابح ماجر والحج ضيوف".
وأضاف رئيس الكاف: "قمنا بعمل ورش عمل للنهوض بمستوى الحكام، ولدينا 28 حكما و30 مساعدا، واللجنة التنفيذية قررت أن تستخدم تقنية الفيديو من الدور ربع النهائي"
ويعقد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، مؤتمرا صحفيا، اليوم الخميس، في ستاد القاهرة، لإعلان تفاصيل بطولة كأس أمم أفريقيا التى تقام في مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ المسابقة.
وتنطلق مباراة افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية، غدا الجمعة، بين مصر وزيمبابوي في تمام العاشرة مساء، باستاد القاهرة الدولي.
المصدر: و - د

تقنية الفار بأمم أفريقيا   استخدام الفار   بطولة أمم أفريقيا  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع