×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هل تخطت مصر مرحلة الذروة من فيروس كورونا.. مستشار الرئيس يجيب ::: ليست روسيا أو أمريكا.. دولة كبرى قد تطيح بأحلام أردوغان هذه المرة ::: حقيقة وفاة عمة محمد صلاح بـ فيروس كورونا ::: لأول مرة منذ 40 يوم..عدد الإصابات بكورونا في مصر تقل عن 1000 ::: احمد شعراوي يكتب.. تداعيات أزمة (نظريات التوازن المالي والاقتصادي للعقد) ::: عاجل | رئاسة الجمهورية تنعى الفريق محمد سعيد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي ::: نبوءة إيران في التوراة من الأخمينية الى الخمينية ::: الصالح: ارتفاع اعداد الوافدين يقود الكويت إلى مستقبل مظلم ::: خط ‎مصر الأحمر.. ما أهمية ‎"الجفرة" الليبية عسكرياً التي تستميت ‎تركيا من أجل السيطرة عليها؟ ::: عاجل| ننشر بيان من مجلس الوزراء الكويتي ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: الطائرات المصرية تحمي سماء ليبيا ::: فرصة عمل..مطلوب مبرمج للعمل بالكويت ::: «الداخلية الكويتية»: إعادة القيد بتنفيذ الأحكام للمواطنين والمقيمين ::: حدث في الكويت اليوم| تفاصيل وفاة شهيد شهامة مصري جديد بالكويت.. قرار جديد لمجلس الوزراء بعد عودة الحياة لطبيعتها..نداء إنساني من مصري غادر الكويت لوزير الداخلية ::: روابط هامة لحجز وإنجاز مختلف المعاملات بدولة الكويت :::

استبعاد محمد صلاح من مباراتي كينيا وجزر القمر

استبعاد محمد صلاح من مباراتي كينيا وجزر القمر

استبعاد محمد صلاح من مباراتي كينيا وجزر القمر

+    -
12/11/2019 09:17 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أكد الجهاز الطبي لمنتخبنا الوطني بقيادة الدكتور محمد أبوالعلا عدم جاهزية محمد صلاح لاعب منتخبنا ونجم ليفربول الإنجليزي الطبية لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر.
وأكد الجهاز الطبى أنه بعد الكشف عليه والفحوصات المكثفة والتأكد من تواجد آثار الإصابة التي لحقت به مؤخرا.
وعقد حسام البدري اجتماعا مع مدير المنتخب الكابتن محمد بركات والدكتور محمد أبوالعلا واللاعب والذي أكد للمدير الفني رغبته الشديدة في الحضور والمشاركة لولا ظروف الإصابة والتي تحتاج إلى فترة علاج للتعافي خلال هذه المدة ..
وكان اللاعب قد حضر للمعسكر صباح اليوم بعد وصوله للقاهرة في ساعة متأخرة من مساء أمس وشاهد التدريبات المسائية التي خاضها الفريق على ملعب برج العرب.
المصدر:

استبعاد محمد صلاح  مباراة كينيا  مباراة جزر القمر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع