×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو مرعب نشره مسافر.. هبوط اضطراري لطائرة بعد امتلائها بالدخان ::: كيف استقبلت جماهير ليفربول في قطر محمد صلاح ولاعبي الريدز عند وصولهم ::: علي طريقة فيلم «ظرف طارق» | مصرع فتاة تناولت «صبغة رسم» بالخطأ في قنا ::: أردوغان يهدد أمريكا بإغلاق قاعدة إنجرليك الجوية ::: جبروت أم .. أقصرية تترك طفلتها داخل المقابر فريسة للحيوانات والبرد القارس ::: ظاهرة تحدث كل 250 عاما... الأرض تدخل فى ظلام دامس لمدة 3 أيام خلال ديسمبر الجارى ::: الكويت | احتجاز مواطن عسكري «غير طبيعي» لوفاة فتاة في منزله بحولي ::: فيديو.. إسرائيلي في الكويت قيد تحقيق الجهات الأمنية ::: تحذيرات من طقس الكويت..أمطار رعدية غزيرة فجر وصباح الإثنين ::: بث مباشر.. شاهد مباراة الأهلي ضد حرس الحدود ::: بالفيديو | السيسي: ليس لدينا لاجئون في مصر.. إنهم ضيوفنا مهما كان عددهم ::: فيديو.. الجاسم يكشف كواليس القبض على الطبيب المصري الاخواني بالكويت ودوره في جمع الأموال للتنظيم ::: 3 بنوك حكومية تعلن عن مفاجأة بشأن القروض الشخصية ::: الهجرة: مد إجازات المصريين العاملين بالخارج بهذا القطاع ::: ما قاله النبي صلى عليه وسلم في دعاء المطر :::

استبدلت المجوهرات بمكعبات مرق الدجاج.. أميرة إماراتية مزيفة تحير سلطات فرنسا

استبدلت المجوهرات بمكعبات مرق الدجاج.. أميرة إماراتية مزيفة تحير سلطات فرنسا

مجوهرات

+    -
10/08/2019 01:23 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

عثرت السلطات الفرنسية على مجوهرات مسروقة تقدر قيمتها بنحو 1.6 مليون يورو، كانت إحدى السيدات سرقتها من محل للمجوهرات في باريس مدعية أنها أميرة من دولة الإمارات العربية المتحدة.

بحسب صحيفة "لاكسبرس" الفرنسية، فإن السلطات عثرت على المجوهرات في غرفة بأحد الفنادق بمنطقة "سين سانت دينيس"، مشيرة إلى أنه لم يتم إجراء تحقيق لكن تتبع كاميرات المراقبة كشف عن الأمر.

وأشارت إلى أنه في 31 يوليو الماضي تقدمت سيدتان ادعت احداهما أنها أميرة إماراتية نحو أحد متاجر المجوهرات الشهيرة في شارع سانت أونورويه بالعاصمة الفرنسية باريس مستعرضتين بعض القطع الموجودة.

وأوضحت أن السيدتين تلقيتا عدة مكالمات هاتفية، بعدها أكدتا للصائغ أنه سيتم تحويل الأموال في اليوم التالي وذلك للحصول على بعض المجوهرات، وخلال تلك المناقشة أعادت إحداهما الصندوق للمكان الذي كان موجودا فيه بعد سرقة مقتنياته.

وفي اليوم التالي، انتظر بائع المجوهرات تنفيذ الوعد ودفعه القلق إلى إعادة فتح صندوق المجوهرات، فكانت الصدمة، حيث اعتقد للوهلة الأولى أن تلك المجوهرات تم استبدالها بقطع من "الشوكولاتة".

وذكرت الصحيفة أن المحققين اكتشفوا استبدال المجوهرات بمكعبات من "مرق الدجاج"، وقامت السلطات بفتح تحقيق عن السطو على المتجر.

المصدر: ص.ب

اميرة أماراتية مزيفة  السلطات الفرنسية  استبدلت المجوهرات بمكعبات مرق الدجاج 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع