×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المعتدون على الزوجين بـ «عجرة» مواطنون ::: "حبست نفسي في مصحة".. ريهام سعيد تتحدث عن تجربة طلاقها ::: البحرين تعلن مشاركتها في الجهود الأمريكية لتأمين الملاحة بالخليج ::: غضبٌ شعبي من تكاليف الحج: تجعل أداء الركن عسيراً ::: ثاني تسرب للنفط قبالة سواحل مقاطعة "نيوفاوندلاند أند لابرادور" الكندية ::: كشف سر اختيارها لملابسها.. نتنياهو يعلق على فضيحة زوجته سارة في أوكرانيا ::: شوبير يرد بقوة على تصريحات محمد صلاح ::: بعد تسمم 61 معزوما.. قرار جديد من النيابة بخصوص طباخ فرح الموت بالشرقية ::: صالح جمعة: أول مرة أظهر مع عبد الله أخويا بسبب تعصب جماهير الأهلي والزمالك ::: كان والدها يفضلها عليها .. الغيرة أعمتها فـ ذبحت شقيقتها ::: هام.. رسالة من عضو الموقع احمد عيد بشأن الضمان الصحي. ::: بالفيديو | جولة داخل أغرب شقة في مصر.. "تسببت في انتحار المهندسين" ::: شاهد | بعد خناقة الساحل .. #زينة تستفز #أحمد _ عز من جديد ::: شاهد | موسى.. أطالب بالتحقيق فيما كشفه #محمد _ صلاح فى حواره مع ال سي إن إن ::: شاب يتوفى بعد مرور ساعات على زواجه :::

استبدلت المجوهرات بمكعبات مرق الدجاج.. أميرة إماراتية مزيفة تحير سلطات فرنسا

استبدلت المجوهرات بمكعبات مرق الدجاج.. أميرة إماراتية مزيفة تحير سلطات فرنسا

مجوهرات

+    -
10/08/2019 01:23 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

عثرت السلطات الفرنسية على مجوهرات مسروقة تقدر قيمتها بنحو 1.6 مليون يورو، كانت إحدى السيدات سرقتها من محل للمجوهرات في باريس مدعية أنها أميرة من دولة الإمارات العربية المتحدة.

بحسب صحيفة "لاكسبرس" الفرنسية، فإن السلطات عثرت على المجوهرات في غرفة بأحد الفنادق بمنطقة "سين سانت دينيس"، مشيرة إلى أنه لم يتم إجراء تحقيق لكن تتبع كاميرات المراقبة كشف عن الأمر.

وأشارت إلى أنه في 31 يوليو الماضي تقدمت سيدتان ادعت احداهما أنها أميرة إماراتية نحو أحد متاجر المجوهرات الشهيرة في شارع سانت أونورويه بالعاصمة الفرنسية باريس مستعرضتين بعض القطع الموجودة.

وأوضحت أن السيدتين تلقيتا عدة مكالمات هاتفية، بعدها أكدتا للصائغ أنه سيتم تحويل الأموال في اليوم التالي وذلك للحصول على بعض المجوهرات، وخلال تلك المناقشة أعادت إحداهما الصندوق للمكان الذي كان موجودا فيه بعد سرقة مقتنياته.

وفي اليوم التالي، انتظر بائع المجوهرات تنفيذ الوعد ودفعه القلق إلى إعادة فتح صندوق المجوهرات، فكانت الصدمة، حيث اعتقد للوهلة الأولى أن تلك المجوهرات تم استبدالها بقطع من "الشوكولاتة".

وذكرت الصحيفة أن المحققين اكتشفوا استبدال المجوهرات بمكعبات من "مرق الدجاج"، وقامت السلطات بفتح تحقيق عن السطو على المتجر.

المصدر: ص.ب

اميرة أماراتية مزيفة  السلطات الفرنسية  استبدلت المجوهرات بمكعبات مرق الدجاج 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع