×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حدث في الكويت اليوم.. إبعاد عشرات الوافدين بسبب مخالفات.. ضبط إخواني وترحيله لمصر.. أنباء عن تطبيق الدوام المسائي ::: فيديو وصور.. أبرز المعلومات عن أول قائدة طائرة بدون ذراعين في العالم التي عرضت قصتها الناجحة في منتدى شباب العالم ::: حقل ظهر المصري.. معدل إنتاج ضخم واستثمارات واعدة ::: الكابتن سامية تخرج الدفعه الحادية عشر من مدربي رياضة فوبيا السباحه في الكويت ::: ​استدرجوه عبر الانترنت .. تفاصيل جديدة فى مقتل السعودى راجح الحارثي بـ القاهرة ::: الأرصاد تعلن أماكن سقوط الأمطار غدا.. وتنشر بيان بحالة طقس الاثنين ::: الكويت تعتقل طبيبا مصريا إخوانيا لدى وصوله من تركيا وتسلمه للقاهرة ::: رسالة من مصطفى..سرقوا حسابي والبنك مش مصدقني.. واسلوبهم مستفز ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 15 ديسمبر ::: وفاة الفنان حسن عفيفي مصمم استعراضات "فرقة رضا" ::: طيب!!! «البتشنجان» والقفطان بقلم : حسام فتحي ::: خفا حنين... اسامة ابوزيد ::: الكويت | خبير ارصاد يحذر المواطنين والوافدين من حالة الطقس بالبلاد غدا .. برد وامطار غزيرة وعواصف رعدية ::: زيادة الأجور والمعاشات.. هدايا البرلمان للمواطنين في 2019 ::: VIVA تحصد أربع جوائز في حفل جائزة الكويت للإبداع 2019 :::

ارتفاع عدد ضحايا حادث انفجار ناقلة الوقود في تنزانيا إلى 82 قتيلا

ارتفاع عدد ضحايا حادث انفجار ناقلة الوقود في تنزانيا إلى 82 قتيلا

صورة موضوعية

+    -
15/08/2019 01:28 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلن متحدث باسم المستشفى الوطن في العاصمة التنزانية - دار السلام - أمس عن ارتفاع عدد الوفيات الناتجة عن انفجار ناقلة الوقود الذى وقع مؤخرا إلى 82 شخصا.

وأضاف المتحدث - حسبما ذكر راديو / صوت أمريكا / في نشرته باللغة الإنجليزية - " أن سبعة من المصابين بحروق في الحادث لفظوا أنفاسهم ، ليصبح عدد المتوفين 82 شخصا".

وقال المتحدث " إن 32 شخصا آخرين يتلقون العلاج حاليا بالمستشفى الوطني من حروق متفاوتة من بينهم 17 شخصا في العناية المركزة"، مشيرا إلى أن الأطباء يواصلون العمل من أجل إنقاذ المصابين الباقين على قيد الحياة من الحادث".

وكان المواطنون قد تدافعوا للحصول على الوقود المتسرب من الناقلة التي انقلبت يوم السبت الماضي غرب دار السلام خلال محاولة قائدها تفادى الاصطدام بدراجة نارية ، حيث وقع انفجار أحاط الضحايا بألسنة قوية من اللهب.

وشهد وسط نيجيريا حادثا مماثلا في الشهر الماضي ، عندما تدافع مواطنون للحصول على وقود متسرب من ناقلة مما أسفر عن مصرع 45 شخصا وجرح 100 آخرين .

المصدر: ص.ب

حادث انفجار  ناقلة الوقود   تنزانيا   82 قتيلا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع