×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هدم البلكونة لنقل مريض بحلوان يزن 500 كجم للمستشفى باستخدام ونش ::: لأول مرة في مصر.. طلاب التعليم الفني سيحصلون على البكالوريوس والماجستير ::: خلال 6 ساعات.. "التعبئة والإحصاء": عدد سكان مصر سيبلغ 99 مليون نسمة ::: الكويت | 100 مليون دينار «منسيّة»... تبحث عن أصحابها! ::: الكويت تطلب صيادلة من مصر ::: هددته بفضح علاقتهما فأحرق جثتها وألقاها للكلاب.. قصة جريمة بشعة هزت أسيوط ::: طالبت بضبط النفس .. الكويت تعلق على احتجاز إيران ناقلة نفط بريطانية ::: الإبعاد لـ 5 وافدين أحدهم أساء للشعب الكويتي ::: شاهد.. أكبر جراج ذكي في الشرق الأوسط بمصر #مصر_بتتغير ::: ماينفعش يا هندسة.. علم #العراق يشعل تويتر بسبب #نجيب_ساويرس ::: مصرية ضحية استيراد السيراميك ::: عقوبة مالية على يوسف أوباما بعد طرده أمام الجونة ::: فيديو.. موقع تركى يكشف مفاجأة حول الوضع الصحى ل #أردوغان حاليًا ::: #مصر تعلن انتهاء أزمة جماهير #الجزائر العالقة في مطار القاهرة ::: «الخطوط العمانية»: لم يخطُر على بالنا تعليق الرحلات مع القاهرة :::

ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار مستودع أسلحة جنوب كازاخستان لقتيل واحد و70 مصابا

ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار مستودع أسلحة جنوب كازاخستان لقتيل واحد و70 مصابا

صورة موضوعية

+    -
25/06/2019 01:12 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

لقى شخص مصرعه وأصيب 70 آخرون جراء انفجار مستودع أسلحة وذخائر جنوبى كازاخستان.

وقال رئيس المركز الوطنى لطب الطوارئ فى كازاخستان بيرجان أوسبانوف - حسبما نقلت قناة "روسيا اليوم" الإخبارية، اليوم الاثنين - إن "23 شخصًا من المصابين تلقوا المساعدة الطبية فى مكان الانفجار، فيما نقل 48 آخرون إلى العيادات فى شيمكنت وأورد أباسي، كما تم نقل 15 من المصابين بينهم طفلان إلى المستشفى".

وأشار أوسبانوف إلى أنه تم حتى الآن، فتح 15 مركزًا للإجلاء فى كليات ومدارس مدينة شيمكنت، وتعمل هناك 28 مجموعة من فرق الإسعاف، لافتًا إلى وجود 3 طائرات طبية، فى حالة استعداد للتوجه فى أى لحظة إلى منطقة الانفجار، وأوضح أن حالة الجرحى الموجودين فى المستشفى، مستقرة ولا يوجد ما يهدد حياتهم.

من جانبه، أفاد رئيس مقاطعة تركستان فى كازاخستان، أومرزاك شوكييف، بمقتل شخص واحد بسبب سقوط قذيفة على سيارته، ووقعت سلسلة انفجارات - فى وقت سابق أمس - داخل مستودعات للذخيرة تابعة للفرقة العسكرية رقم 44856 المرابطة فى مدينة آريس بمقاطعة تركستان فى كازاخستان، وتم إعلان حالة الطوارئ هناك وباشرت السلطات إجلاء السكان المقيمين فى منطقة الانفجار.

المصدر: ف.ر

انفجار مستودع  اسلحة  جنوب كازاخستان  قتيل  مصابين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع