×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

السبب مجهول.. إطلاق نار داخل أروقة محكمة في مكة ::: فيديو | الإقلاع عن التدخين قبل الأربعين يقلل خطر الوفاة بنسبة 90% ::: مصرع طفل سقط في بالوعة بالسلام ::: لعنة المال تنتهي بالدم.. جريمتا قتل في الجيزة خلال 24 ساعة ::: القبض على ربة منزل وزوجها استوليا على مبلغ 165 ألف جنيه من جارتهما بالمنيا ::: بينهم المسافرين.. 4 معايير جديدة للحذف من التموين ::: شوبير يفجر مفاجأة عن سبب رفض اتحاد الكرة تولي إيهاب جلال تدريب المنتخب ::: السعودية | دعوة لــ "التجنيد الإجباري" للإناث ::: عقب إنتهاء زيارته لمصر.. رئيس مجلس الأمة فى ضيافة سمو أمير البلاد بمقر إقامته بأمريكا ::: تحية كاريوكا.. صاحبة النضال الثوري منذ عام 1948 وساعدت السادات ضد الإنجليز " تقرير" ::: بعد وفاته.. اكتشاف 2200 جنين ميت في منزل دكتور أمراض نسا ::: سرقة «مرحاض ذهب» بقيمة مليون جنيه إسترليني من «قصر بلينهايم» ::: "مزاج المصريين".. ماذا يفعل كوب الشاي داخل دماغ الإنسان؟ ::: التحقيقات الأولية تُرجح ضرب النفط السعودي بالصواريخ من الأراضي الإيرانية ::: العيال بعد اللعب بتصفى حسابات الضرب.. والجثة أسفل عقار تحت الإنشاء :::

ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار مستودع أسلحة جنوب كازاخستان لقتيل واحد و70 مصابا

ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار مستودع أسلحة جنوب كازاخستان لقتيل واحد و70 مصابا

صورة موضوعية

+    -
25/06/2019 01:12 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

لقى شخص مصرعه وأصيب 70 آخرون جراء انفجار مستودع أسلحة وذخائر جنوبى كازاخستان.

وقال رئيس المركز الوطنى لطب الطوارئ فى كازاخستان بيرجان أوسبانوف - حسبما نقلت قناة "روسيا اليوم" الإخبارية، اليوم الاثنين - إن "23 شخصًا من المصابين تلقوا المساعدة الطبية فى مكان الانفجار، فيما نقل 48 آخرون إلى العيادات فى شيمكنت وأورد أباسي، كما تم نقل 15 من المصابين بينهم طفلان إلى المستشفى".

وأشار أوسبانوف إلى أنه تم حتى الآن، فتح 15 مركزًا للإجلاء فى كليات ومدارس مدينة شيمكنت، وتعمل هناك 28 مجموعة من فرق الإسعاف، لافتًا إلى وجود 3 طائرات طبية، فى حالة استعداد للتوجه فى أى لحظة إلى منطقة الانفجار، وأوضح أن حالة الجرحى الموجودين فى المستشفى، مستقرة ولا يوجد ما يهدد حياتهم.

من جانبه، أفاد رئيس مقاطعة تركستان فى كازاخستان، أومرزاك شوكييف، بمقتل شخص واحد بسبب سقوط قذيفة على سيارته، ووقعت سلسلة انفجارات - فى وقت سابق أمس - داخل مستودعات للذخيرة تابعة للفرقة العسكرية رقم 44856 المرابطة فى مدينة آريس بمقاطعة تركستان فى كازاخستان، وتم إعلان حالة الطوارئ هناك وباشرت السلطات إجلاء السكان المقيمين فى منطقة الانفجار.

المصدر: ف.ر

انفجار مستودع  اسلحة  جنوب كازاخستان  قتيل  مصابين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع