×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

البنوك لن تباشر أعمالها الأحد.. وتستمر في تقديم خدماتها إلكترونياً ::: بالصور.. بدء إجراءات عزل الفروانية وخيطان وحولي وميدان حولي..نقلاً عن الأنباء ::: بسبب لعبهما أمام منزله وقت الحظر.. مقتل طفلين على يد جارهما ::: عاجل..غلق نقابة البيطريين لمدة أسبوع بعد ظهور حالات كورونا ::: هزة أرضية إيرانية وصلت الكويت ::: الصحة.. انخفاض في نسبة الإصابات بفيروس كورونا بين المصريين في الكويت ::: عاجل.. الكويت تسجل أعلي معدل يومي للإصابات بفيروس كورونا ::: الحرس الوطني يودع الجهراء والقيروان صباح الأحد بعد رفع الحظر الكلي.. وإعادة توزيعه علي المناطق المعزولة ::: عاجل.. "الصحة" تعتمد المراكز الصحية التي ستعمل بعد غد الأحد (صور) ::: مجلس الوزراء: تموين ٦ شهور مجانا للعاملين بالصفوف الامامية بالصحة والداخلية ::: تطبيق صحة مصر يتيح الوصول لأقرب مستشفى ومتابعة المريض خلال فترة العزل المنزلي ::: فيديو| من يمولك..؟ يا صفاء الهاشم لماذا الهجوم على الجالية المصرية؟!.. أقوى رسالة لـ عائشة الرشيد ::: ننشر المناطق التي فرض عليها عزل تام بدء من 30 الجاري وحتى اشعار اخر ::: حظر التجول الجزئي يسري اعتباراً من الأحد وغير مسموح بالتجول نهار غد السبت ::: ارتفاع كبير في عدد حالات شفاء كورونا في الكويت :::

ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار مستودع أسلحة جنوب كازاخستان لقتيل واحد و70 مصابا

ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار مستودع أسلحة جنوب كازاخستان لقتيل واحد و70 مصابا

صورة موضوعية

+    -
25/06/2019 01:12 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

لقى شخص مصرعه وأصيب 70 آخرون جراء انفجار مستودع أسلحة وذخائر جنوبى كازاخستان.

وقال رئيس المركز الوطنى لطب الطوارئ فى كازاخستان بيرجان أوسبانوف - حسبما نقلت قناة "روسيا اليوم" الإخبارية، اليوم الاثنين - إن "23 شخصًا من المصابين تلقوا المساعدة الطبية فى مكان الانفجار، فيما نقل 48 آخرون إلى العيادات فى شيمكنت وأورد أباسي، كما تم نقل 15 من المصابين بينهم طفلان إلى المستشفى".

وأشار أوسبانوف إلى أنه تم حتى الآن، فتح 15 مركزًا للإجلاء فى كليات ومدارس مدينة شيمكنت، وتعمل هناك 28 مجموعة من فرق الإسعاف، لافتًا إلى وجود 3 طائرات طبية، فى حالة استعداد للتوجه فى أى لحظة إلى منطقة الانفجار، وأوضح أن حالة الجرحى الموجودين فى المستشفى، مستقرة ولا يوجد ما يهدد حياتهم.

من جانبه، أفاد رئيس مقاطعة تركستان فى كازاخستان، أومرزاك شوكييف، بمقتل شخص واحد بسبب سقوط قذيفة على سيارته، ووقعت سلسلة انفجارات - فى وقت سابق أمس - داخل مستودعات للذخيرة تابعة للفرقة العسكرية رقم 44856 المرابطة فى مدينة آريس بمقاطعة تركستان فى كازاخستان، وتم إعلان حالة الطوارئ هناك وباشرت السلطات إجلاء السكان المقيمين فى منطقة الانفجار.

المصدر: ف.ر

انفجار مستودع  اسلحة  جنوب كازاخستان  قتيل  مصابين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع