×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رانيا يوسف تكشف حقيقة الفيديو الفاضح .."فيديو" ::: حالات عدم اللياقة الطبية.. الممنوعة من دخول الكويت ::: عقب صورة لفتاة تحتضنه.. والدة محمد صلاح تعلّق علنا ::: تقرير| المصريون في سجون إيطاليا.. انتحار واحتجاز تحت التعذيب ::: فيديو| الكويتي محمد الظفيري : أعشق مصر .. روحوا تركيا ولا ايران منكم وفيكم ::: محمود عابدين يكتب: السيسي.. وحلم "القوة العربية المشتركة" لإنقاذ المنطقة ::: صلاح ينشر تعليق والدته على "حضن" الفتاة الهندية ::: المجلس الأعلى للإعلام يعلق على ظهور برنامج الزمالك على "قناة الرافدين" ::: "الفراعنة" تتحدى نسور نيجيريا.. والاولمبي يتوعد هولندا اليوم ::: حوادث الكويت| ويسكي وسلاح... و"انتي طلقات عمري" ::: غارات إسرائيلية فجرا على غزة تهز وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه بجهود مصرية ::: الكويت.. تطلب درجات إضافية للمعلمين الوافدين ::: الضرائب: صدور حزمة قوانين مؤثرة اقتصادياً قريبا ::: الكويت.. "لجنة" لــ فحص وتدقيق شهادات الموظفين"الوافدين" ::: مجلس الأمة الكويتي: لا زيادة على رسوم الخدمات القائمة إلا.. بقانون :::

ارتفاع تحويلات المصريين بالخارج

ارتفاع تحويلات المصريين بالخارج

ارتفاع تحويلات المصريين بالخارج

+    -
10/01/2019 06:33 م
كتب : مصريون في الكويت.. Egyptians in Kuwait
أكد البنك المركزى المصرى، اليوم الخميس، إن إجمالى تحويلات المصريين العاملين بالخارج ارتفعت إلى 5.9 مليار دولار، خلال الفترة من يوليو إلى سبتمبر من السنة المالية الحالية 2018 – 2019، أى مدة 3 أشهر، مقارنة بـ 5.8 مليار دولار، خلال نفس الفترة من العام المالى الماضى، بارتفاع قدره نحو 100 مليون دولار.
وينشر "مصريون فى الكويت "، النص الكامل لأداء ميزان المدفوعات الصادر عن البنك المركزى المصرى، والذى حقق فائضًا بلغ 284 مليون دولار خلال الفترة من يوليو إلى سبتمبر من السنة المالية الحالية 2018 – 2019.
وتعتبر حصيلة رسوم المرور فى قناة السويس، إلى جانب تحويلات المصريين العاملين بالخارج، والصادرات والاستثمار والسياحة، مصادر العملات الأجنبية للاقتصاد المصرى، والداعم الرئيسى للاحتياطى من النقد الأجنبى لدى البنك المركزى المصرى.
كما اشار البنك المركزي الى إن عجز ميزان المعاملات الجارية لمصر تقلص إلى 1.751 مليار دولار في الأشهر الثلاثة حتى نهاية سبتمبر من 1.754 مليار دولار قبل عام.
المصدر: ي.س

البنك المركزى،المصريين بالخارج،ارتفاع،الخميس 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع