×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بسبب تعاطي الخمر .. القبض على تريزيجيه في إيطاليا ::: بالفيديو | الاعتداء علي مصري واسرته بشكل مهين جدا بطائره اثناء سفرهم الي مصر ::: شاهد.. رفع كسوة الكعبة ثلاثة أمتار استعدادا لموسم الحج ::: تعرف على تفاصيل حفل ختام بطولة افريقيا ونهائي الجزائر والسنغال ::: الكويت.. القبض على وافد ارتدى قميصا عليه اسم إسرائيل ::: سعر الذهب في الكويت اليوم الجمعه 19\ 7 \2019 ::: فيديو.. المتحدث العسكرى يكشف تفاصيل الهجوم الانتحاري بالشيخ زويد ::: بالفيديو.. انبطاح الحكومة الجديدة أرضا أمام ملك تايلاند أثناء أدائها اليمين الدستورية ::: بالفيديو.. حيلة أب لخمسة توائم لإطعامهم في نفس الوقت ::: بالفيديو..سيدة تخطط للزواج من نجفة ::: «الأرصاد»: الغبار والحرارة المرتفعة يستمران اليوم ::: بعد أن تنازل عن العرش من أجلها.. "طلقها بالثلاثة" ::: " طيور تنزف" وتتساقط من السماء.. ماذا يحدث في استراليا؟ ::: إعفاء أصحاب الأمراض المزمنة من رسوم التحاليل والأشعة بالتأمين الصحى الشامل ::: الكويت / مدخّن أشعل سيجارته في مجمع وأهان ضابطة قضائية :::

ارتفاع أسعارالذهب للأسبوع الرابع على التوالى

ارتفاع أسعارالذهب للأسبوع الرابع على التوالى

ارتفاع أسعارالذهب للأسبوع الرابع على التوالى

+    -
12/01/2019 03:14 ص
كتب : مصريون فى الكويت
ارتفعت أسعار الذهب مسجلة رابع أسبوع على التوالي من
ارتفعت أسعار الذهب مسجلة رابع أسبوع على التوالي من المكاسب، مع تراجع الأسهم الأمريكية وتوقعات بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) ربما يوقف دورة تشديد للسياسة النقدية.
وبلغ سعر الذهب للبيع الفوري 1288.61 دولار للأوقية (الأونصة) في أواخر جلسة التداول بالسوق الأميركي، مرتفعا 0.2 بالمئة.
وزادت العقود الأمريكية للذهب 0.2 بالمئة لتبلغ عند التسوية 1289.5 دولار للأوقية.
وتراجع مؤشر لأسواق الأسهم العالمية الجمعة بعد خمسة أيام متتالية من المكاسب.
وقال جيروم باول رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي إن البنك المركزي الأمريكي قد يتحلى بالصبر في سياسة أسعار الفائدة.
وأظهرت بيانات الجمعة أن أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة هبطت للمرة الأولى في تسعة أشهر في ديسمبر، وهو ما يرجح أن يدعم تعليقات صدرت مؤخرا عن عدد من صانعي السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الاتحادي، من بينهم باول، لتوخي الحذر في زيادة أسعار الفائدة هذا العام.
ومن شأن توقعات انخفاض أسعار الفائدة أن تدفع الذهب للصعود لأنها تقلص الفرصة الضائعة في الاحتفاظ بالمعدن الأصفر الذي لا يدر عائدا.
وينهي الذهب الأسبوع على مكاسب بحوالي 0.3 بالمئة مدعوما بشكل رئيسي من تراجع الدولار الذي هبط يوم الخميس إلى أدنى مستوياته في حوالي ثلاثة أشهر.
ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، هبط البلاتين 0.9 بالمئة إلى 812.50 دولار للأوقية منهيا الأسبوع على خسارة تزيد عن واحد بالمئة.
وانخفض البلاديوم 0.3 بالمئة إلى 1317.90 دولار للأوقية، لكنه ينهي الأسبوع على مكاسب بحوالي 1.3 في المئة.
وصعدت الفضة 0.3 بالمئة إلى 15.60 دولار للأوقية، لكنها تسجل ثاني انخفاض أسبوعي بعد ثلاثة أسابيع من المكاسب.
المصدر:

الذهب  الفضة  أوقية  الدولار 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع