×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

16 يومًا إجازة.. تعرف على العطلات الرسمية المتبقية في عام 2019 ::: الكويت| انتشال جثة غريق من شاطئ يوم البحار..تفاصيل ::: رانيا يوسف تكشف حقيقة الفيديو الفاضح .."فيديو" ::: حالات عدم اللياقة الطبية.. الممنوعة من دخول الكويت ::: عقب صورة لفتاة تحتضنه.. والدة محمد صلاح تعلّق علنا ::: تقرير| المصريون في سجون إيطاليا.. انتحار واحتجاز تحت التعذيب ::: فيديو| الكويتي محمد الظفيري : أعشق مصر .. روحوا تركيا ولا ايران منكم وفيكم ::: محمود عابدين يكتب: السيسي.. وحلم "القوة العربية المشتركة" لإنقاذ المنطقة ::: صلاح ينشر تعليق والدته على "حضن" الفتاة الهندية ::: المجلس الأعلى للإعلام يعلق على ظهور برنامج الزمالك على "قناة الرافدين" ::: "الفراعنة" تتحدى نسور نيجيريا.. والاولمبي يتوعد هولندا اليوم ::: حوادث الكويت| ويسكي وسلاح... و"انتي طلقات عمري" ::: غارات إسرائيلية فجرا على غزة تهز وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه بجهود مصرية ::: الكويت.. تطلب درجات إضافية للمعلمين الوافدين ::: الضرائب: صدور حزمة قوانين مؤثرة اقتصادياً قريبا :::

ارتفاع أسعارالذهب للأسبوع الرابع على التوالى

ارتفاع أسعارالذهب للأسبوع الرابع على التوالى

ارتفاع أسعارالذهب للأسبوع الرابع على التوالى

+    -
12/01/2019 03:14 ص
كتب : مصريون فى الكويت
ارتفعت أسعار الذهب مسجلة رابع أسبوع على التوالي من
ارتفعت أسعار الذهب مسجلة رابع أسبوع على التوالي من المكاسب، مع تراجع الأسهم الأمريكية وتوقعات بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) ربما يوقف دورة تشديد للسياسة النقدية.
وبلغ سعر الذهب للبيع الفوري 1288.61 دولار للأوقية (الأونصة) في أواخر جلسة التداول بالسوق الأميركي، مرتفعا 0.2 بالمئة.
وزادت العقود الأمريكية للذهب 0.2 بالمئة لتبلغ عند التسوية 1289.5 دولار للأوقية.
وتراجع مؤشر لأسواق الأسهم العالمية الجمعة بعد خمسة أيام متتالية من المكاسب.
وقال جيروم باول رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي إن البنك المركزي الأمريكي قد يتحلى بالصبر في سياسة أسعار الفائدة.
وأظهرت بيانات الجمعة أن أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة هبطت للمرة الأولى في تسعة أشهر في ديسمبر، وهو ما يرجح أن يدعم تعليقات صدرت مؤخرا عن عدد من صانعي السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الاتحادي، من بينهم باول، لتوخي الحذر في زيادة أسعار الفائدة هذا العام.
ومن شأن توقعات انخفاض أسعار الفائدة أن تدفع الذهب للصعود لأنها تقلص الفرصة الضائعة في الاحتفاظ بالمعدن الأصفر الذي لا يدر عائدا.
وينهي الذهب الأسبوع على مكاسب بحوالي 0.3 بالمئة مدعوما بشكل رئيسي من تراجع الدولار الذي هبط يوم الخميس إلى أدنى مستوياته في حوالي ثلاثة أشهر.
ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، هبط البلاتين 0.9 بالمئة إلى 812.50 دولار للأوقية منهيا الأسبوع على خسارة تزيد عن واحد بالمئة.
وانخفض البلاديوم 0.3 بالمئة إلى 1317.90 دولار للأوقية، لكنه ينهي الأسبوع على مكاسب بحوالي 1.3 في المئة.
وصعدت الفضة 0.3 بالمئة إلى 15.60 دولار للأوقية، لكنها تسجل ثاني انخفاض أسبوعي بعد ثلاثة أسابيع من المكاسب.
المصدر:

الذهب  الفضة  أوقية  الدولار 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع