×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: جثمان سمير الإسكندراني يصل إلى مسجد السيدة نفسية لأداء صلاة الجنازة ::: سبب غريب منع رمضان صبحي من الاستمرار مع الأهلي والرحيل الى بيراميدز ::: الرئيس السيسى يصدر قرارات جمهورية ::: وفاة طبيب مصري يعمل بالمستشفى الأميري ::: الداخلية الكويتية تنفي إسقاط الغرامات المرورية عن المخالفين ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 14 أغسطس 2020 ::: الكويت.. مجلس الوزراء يوافق على الانتقال إلى المرحلة الرابعة من خطة العودة للحياة الطبيعية ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: الكويت| إحالة عسكري و5 كويتيين إلى النيابة لتهريب "المخدرات" ::: تعويض أسر ضحايا عبارة البحيرة بـ60 ألف جنيه ::: صدق أو لا تصدق.. أرملة أنجبت من زوجها بعد وفاته بـ3 سنوات..صور ::: رسائل هامة من نائب أمير الكويت ::: سقوط صواريخ كاتيوشا على قاعدة بلد الجوية في العراق ::: 40 مليون أميركي مهددون بالطرد من منازلهم خلال أشهر :::

ارتدوا الكمامة بالمنزل.. علماء يوضحون حقيقة انتشار كورونا في الجو

ارتدوا الكمامة بالمنزل.. علماء يوضحون حقيقة انتشار كورونا في الجو

فيروس كورونا

+    -
06/07/2020 04:16 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أوضح مئات العلماء، أن هناك أدلة على أن فيروس كورونا المستجد يمكن أن يبقى في جزيئات أصغر في الهواء، ويصيب الناس في المنازل، مما قد يعني أن أقنعة الوجه قد تكون مطلوبة أثناء وجودهم في المنازل أيضًا.

ودفعت النتائج الجديدة، الباحثين إلى دعوة منظمة الصحة العالمية، إلى مراجعة التوصيات التي يمكن أن تؤثر جذريًا على الطريقة التي يمضي بها الأشخاص أيامهم أثناء وجودهم في الأماكن المغلقة والأماكن الضيقة، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

إذا كانت النتائج التي توصلوا إليها دقيقة، فقد يحتاج الناس إلى الاستمرار في ارتداء كمامات الوجه في المنازل والأماكن المغلقة، حتى عندما يكونون بعيدًا اجتماعيًا، وفقًا لصحيفة "نيويورك تايمز".

وهذا يعني أيضًا أن أنظمة التهوية في المدارس ودور الصلاة والمساكن والشركات ستحتاج إلى إضافة فلاتر جديدة إلى وحدات تكييف الهواء، والاحتمال الآخر هو أن الضوء فوق البنفسجي ينتشر لقتل الجسيمات الدقيقة المصابة.

وقالت منظمة الصحة العالمية، إن مرض الفيروس المستجد ينتشر في المقام الأول من شخص لآخر من خلال الرذاذ بالأنف أو الفم، والتي يتم طردها عندما يسعل أو يعطس أو يتكلم.

كما أفادت صحيفة "التايمز" يوم السبت الماضي، بأن 239 عالمًا في 32 دولة أشاروا في رسالة مفتوحة للمنظمة والتي يعتزم الباحثون نشرها في مجلة علمية الأسبوع المقبل، إلى أن الأدلة التي توضح أن الجزيئات الصغيرة يمكن أن تصيب البشر.

المصدر: ص.ب

فيروس كورونا  ارتدوا الكمامة بالمنزل  حقيقة انتشار كورونا في الجو  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع