×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

جثمان سمير الإسكندراني يصل إلى مسجد السيدة نفسية لأداء صلاة الجنازة ::: سبب غريب منع رمضان صبحي من الاستمرار مع الأهلي والرحيل الى بيراميدز ::: الرئيس السيسى يصدر قرارات جمهورية ::: وفاة طبيب مصري يعمل بالمستشفى الأميري ::: الداخلية الكويتية تنفي إسقاط الغرامات المرورية عن المخالفين ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 14 أغسطس 2020 ::: الكويت.. مجلس الوزراء يوافق على الانتقال إلى المرحلة الرابعة من خطة العودة للحياة الطبيعية ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: الكويت| إحالة عسكري و5 كويتيين إلى النيابة لتهريب "المخدرات" ::: تعويض أسر ضحايا عبارة البحيرة بـ60 ألف جنيه ::: صدق أو لا تصدق.. أرملة أنجبت من زوجها بعد وفاته بـ3 سنوات..صور ::: رسائل هامة من نائب أمير الكويت ::: سقوط صواريخ كاتيوشا على قاعدة بلد الجوية في العراق ::: 40 مليون أميركي مهددون بالطرد من منازلهم خلال أشهر ::: بعد اتفاق السلام بين الإمارات وإسرائيل..تصريح ناري من نتنياهو :::

ادعولي ربنا يشفيني.. لطفي لبيب: اعتبروني اعتزلت التمثيل.. فيديو

ادعولي ربنا يشفيني.. لطفي لبيب: اعتبروني اعتزلت التمثيل.. فيديو

ادعولي ربنا يشفيني.. لطفي لبيب: اعتبروني اعتزلت التمثيل.. فيديو

+    -
13/07/2020 05:57 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
ظهر الفنان لطفي لبيب، في بث مباشر من خلال القناة الأولى المصرية ليرد على شائعات تدهور حالته الصحية ونقله لأحدى المستشفيات.
قال الفنان لطفي لبيب: "انا كويس وبخير والشائعة اني انتقلت على الإنعاش شائعة كاذبة، غير كده انا كويس جدا الحمد لله ونعمة كبيرة وقادر على الحركة وبتكلم".
 
أما عن التمثيل قال :"جمهوري اللي مستني اعمالي مخبيش عليكم انا في حالة مرض .. مقدرش .. اعتبروه شبه اعتزال او اعتزال.. أدعولي ربنا يشفيني".
 
 
المصدر: ص.ب

لطفي لبيب  اعتبروني اعتزلت التمثيل  ادعولي ربنا يشفيني  فيديو 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع