×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد توقيعه للزمالك .. الأهلي يضع صالح جمعة تحت المنظار بفرمان من فايلر ::: إيران.. الحكم بـ222 جلدة على عامل مصاب بـ كورونا ::: عاجل.. السماح بتجديد إقامة الوافدين خارج الكويت أون لاين بشرط.. وموقف سمات الدخول ::: الكويتي الذي أفرغ مسدسه في جسد ابنه يكشف تفاصيل الجريمة والدوافع التي قادته لارتكابها ::: الكويت.. تفاؤل بقرب انتهاء رعب «كورونا» ::: تراجع .. وزير الري الإثيوبي ينفي بدء ملء خزان سد النهضة ::: أول تعليق من وزارة الري المصرية بعد قرار إثيوبيا بدء ملء سد النهضة ::: حدث في الكويت اليوم| إجراء جديد للحفاظ على حقوق العمالة بالقطاع الخاص .. دهس مصري بالفروانية وحالته خطيرة.. دعوة لهؤلاء الوافدين لتجديد إقامتهم ::: أول رد سوداني على إثيوبيا بعد الإعلان عن بدء ملء سد النهضة ::: بالفيديو| العقيد سعود الطامي يرد على جميع التساؤلات بشأن تجديد الإقامات المنتهية للوافدين وهم خارج الكويت، وسمات الدخول ::: عاجل | الكويت تدرج شخصين وأربعة كيانات كجماعات إرهابية ::: رسميًا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة ::: نائب كويتي يعترض على حبس ريم الشمري ::: «طيران الجزيرة» تكشف عن جدول رحلاتها إلى 20 وجهة ابتداءً من أول أغسطس ::: الكويت.. جثة مجهولة في الجهراء :::

ادعولها | إعلان خبر عاجل عن رجاء الجداوي الآن من داخل الحجر الصحي

ادعولها | إعلان خبر عاجل عن رجاء الجداوي الآن من داخل الحجر الصحي

+    -
31/05/2020 05:42 م
كتب : مصريون في الكويت
كشفت أميرة، ابنة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، فى تصريحات الحالة الصحية لوالدتها بعد 8 أيام فى الحجر الصحى بمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية.
 
وقالت، أميرة حسن مختار، الابنة الوحيدة للفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، إن والدتها تعانى من ارتفاع درجة حرارتها منذ دخولها الحجر الصحى بالإسماعيلية، مشيرة إلى أن درجة حرارتها اليوم وصلت إلى 38.5 درجة، بعد أن دخلت مستشفى أبو خليفة ليلة العيد، ودرجة حرارتها 39.6 درجة، وانخفضت فى بعض الأيام إلى 37 درجة، وتستمر مشكلتها الصحية حتى الآن فى درجة الحرارة التي ترتفع ثم تنخفض وهو الأمر الذى يتكرر باستمرار.
 
وأبدت "أميرة"، الابنة الوحيدة للفنانة رجاء الجداوى، انزعاجها الشديد من صفحات السوشيال ميديا التى تتناول كل ساعة خبر مغلوط عن الفنانة القديرة، قائلة، "لابد أن يراعى أصحاب تلك الصفحات أن هناك أسرة، تتألم من هذه الشائعات"، طالبة كل المحبين بالدعاء لوالدتها، حتى تخرج بالسلامة من الحجر الصحى بالإسماعيلية.
 
كانت نتيجة أول تحاليل معملية الخاصة برجاء الجداوى، ظهرت إيجابية لفيروس كورونا (كوفيد-19)، وهى أول تحليل يتم للفنانة الكبيرة منذ دخلوها الحجر الصحى بالإسماعيلية.
 
وتعانى "أم الفن" من ارتفاع فى درجات الحرارة، منذ دخولها مستشفى أبو خليفة، ارتفاع درجة حرارتها.
كان اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية، قد أجرى مؤخرًا اتصالًا هاتفيًا، بالفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، خلال تواجدها بالحجر الصحى بمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية للاطمئنان عليها.
 
يذكر أن الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى شاركت فى موسم دراما رمضان الماضى بمسلسل" لعبة النسيان"، من بطولة دينا الشربينى.
 
وتزوجت الفنانة القديرة، رجاء الجداوى مطلع السبعينيات، من حسن مختار، مدرب حراس مرمى الإسماعيلى ومنتخب مصر الأسبق، الذى رحل فى 5 مارس 2016، ولديها ابنة وحيدة هى أميرة لا تعمل فى المجال الفنى، ومتزوجة من شاب رجال أعمال "محمد هندى"، مدير إحدى شركات النسيج الشهيرة، كما أن للفنانة الكبيرة حفيدة وحيدة اسمها رضوى.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر: ي.س

رجاء الجداوي  فيروس كورونا  كورونا  أخبار الفنانين  حجر صحي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع