×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تذكير هام من السفارة المصرية بالكويت.. انطلاق المرحلة الاولى من انتخابات مجلس الشيوخ غداً ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: مصر تطلق اسم طبيب الغلابة على أكبر ميدان في مدينة الشروق ::: البقاء لله.. وفاة وافد بعد سقوطه أثناء «لحيم» أنابيب بمصفاة الزور ::: تفحم 7 سيارات.. المعاينة الأولية والتفاصيل الكاملة لحادث الطريق الدائري ::: وفاة زوجة سفير هولندا في لبنان متأثرة بإصابتها في انفجار بيروت ::: فيديو.. انشطرت نصفين.. تفاصيل مروعة لـ تحطم طائرة ركاب ::: الهجرة: التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ للمصريين بالخارج عبر البريد السريع فقط ::: إساءة معاملة الأطفال تسبب اضطرابات نفسية ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 8 أغسطس 2020 ::: التعليم تستقبل تظلمات طلاب الثانوية العامة على النتيجة بالمدارس ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: طائرة المصريين الثلاثة ضحايا انفجار مرفأ بيروت تصل مطار القاهرة ::: الكويت| «الجمارك»: لا ألعاب نارية مضبوطة أو مخزنة في المنافذ :::

ادعوا انهم (إعلاميون) والبحث جار عن أمثالهم في بلدان أخرى.. ضبط 7 مصريين في كيانات إعلامية وهمية

ادعوا انهم (إعلاميون) والبحث جار عن أمثالهم في بلدان أخرى.. ضبط 7 مصريين في كيانات إعلامية وهمية

مصريون في الكويت

+    -
14/01/2020 02:49 م
كتب : مصريون في الكويت
أوقفت الشرطة المصرية 7عاطلين، زوّروا عضويات اشتراك في نقابة الصحافيين المصرية وأنشأوا أربعة كيانات صحافية وإعلامية وهمية للنصب على المواطنين.
مصادر أمنية، في شرطة الأموال العامة المصرية، قالت إنها نجحت فى كشف ملابسات أربع قضايا نصب، وتم توقيف 7 متهمين، لإنشائهم كيانات وهمية لإصدار بطاقة عضوية منسوب صدورها خلافاً للحقيقة إلى نقابة الصحافيين، والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية منهم، وانتحال صفات بعض المسؤولين بالدولة، لإنهاء بعض المصالح مقابل الحصول على مبالغ مالية.
وذكرت المصادر أنه عُثر مع المضبوطين على توكيلات وعقود ومستندات ونماذج وطلبات مزوّرة ومعدة للتزوير وممهورة بخاتم مقلّد لشعار الجمهورية، وشهادات مزورة منسوب صدورها لعدد من المنظمات المصرية والأجنبية وأختام مقلّدة، وكمية كبيرة من البطاقات «المضروبة»، وأُحيل المتهمون إلى النيابة العامة التي قررت حبسهم.
من جهة اخرى أوضحت مصادر أن ظاهرة ادعاء الصفة الإعلامية باتت منتشرة في الوقت الحالي بين أنصاف الموهوبين والمدعين وبناء عليه سيتم خلال الفترة المقبلة ملاحقة المدعين داخل مصر وخارجها على اعتبار انهم منتحلوا صفة وهي جريمة يعاقب عليها القانون.
المصدر: مصريون في الكويت

وزارة الداخليه  مصريون في الكويت  مصر   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع