×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شيماء وإبراهيم.. قصة الزوجة اللعوب وعشيقها على فراش الزوجية بالمعصرة ::: الكويت | زيادة الرواتب 79 مليون دينار ::: وظائف خالية بالكويت اليوم 21 يناير ::: مفقودات الكويت اليوم الثلاثاء بتاريخ 21 يناير ::: غدا.. عزاء والدة الزميل أحمد عبدالله في هوليداي إن السالمية ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 21 يناير ::: أمطار ورياح مثيرة للأتربة.. «الأرصاد» تعلن توقعات طقس الثلاثاء ::: نحن أمة تقود ولا تقاد.. عبد الله عثامنة عن إنصات قادة العالم للرئيس السيسي في مؤتمر برلين ::: انتفاضة على مواقع التواصل الاجتماعي لإنقاذ 5 أسود تواجه الموت في السودان ::: سقوط صاروخين قرب مقر السفارة الأمريكية في بغداد ::: صائد الرجال| تفاصيل سقوط مستريح سوهاج ::: تحذير من شوبير لـ صالح جمعة بعد رحيله عن الأهلي ::: علقة موت | حبس أب بلا قلب قتل طفلته بسبب ضياع الشراب ::: إثر تدهور حاد في صحته | نقل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس إلى المستشفى ::: سفارة السعودية في قوانجو الصينية تحذر المواطنين من الفيروس :::

ادعوا انهم (إعلاميون) والبحث جار عن أمثالهم في بلدان أخرى.. ضبط 7 مصريين في كيانات إعلامية وهمية

ادعوا انهم (إعلاميون) والبحث جار عن أمثالهم في بلدان أخرى.. ضبط 7 مصريين في كيانات إعلامية وهمية

مصريون في الكويت

+    -
14/01/2020 02:49 م
كتب : مصريون في الكويت
أوقفت الشرطة المصرية 7عاطلين، زوّروا عضويات اشتراك في نقابة الصحافيين المصرية وأنشأوا أربعة كيانات صحافية وإعلامية وهمية للنصب على المواطنين.
مصادر أمنية، في شرطة الأموال العامة المصرية، قالت إنها نجحت فى كشف ملابسات أربع قضايا نصب، وتم توقيف 7 متهمين، لإنشائهم كيانات وهمية لإصدار بطاقة عضوية منسوب صدورها خلافاً للحقيقة إلى نقابة الصحافيين، والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية منهم، وانتحال صفات بعض المسؤولين بالدولة، لإنهاء بعض المصالح مقابل الحصول على مبالغ مالية.
وذكرت المصادر أنه عُثر مع المضبوطين على توكيلات وعقود ومستندات ونماذج وطلبات مزوّرة ومعدة للتزوير وممهورة بخاتم مقلّد لشعار الجمهورية، وشهادات مزورة منسوب صدورها لعدد من المنظمات المصرية والأجنبية وأختام مقلّدة، وكمية كبيرة من البطاقات «المضروبة»، وأُحيل المتهمون إلى النيابة العامة التي قررت حبسهم.
من جهة اخرى أوضحت مصادر أن ظاهرة ادعاء الصفة الإعلامية باتت منتشرة في الوقت الحالي بين أنصاف الموهوبين والمدعين وبناء عليه سيتم خلال الفترة المقبلة ملاحقة المدعين داخل مصر وخارجها على اعتبار انهم منتحلوا صفة وهي جريمة يعاقب عليها القانون.
المصدر: مصريون في الكويت

وزارة الداخليه  مصريون في الكويت  مصر   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع