×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: انطلاق أول تطبيق للتخلص من المخلفات الإلكترونية ::: مواعيد مباريات اليوم الجمعة ::: الأهلي يستعد لمواجهة الترجي التونسي ::: اتهامات قادت حنين حسام من منصات التيك توك لخلف القضبان بسجن النساء ::: أمريكا تعلن حالة الطوارئ بعد انهيار مبنى مكون من 11 طابقا ::: الصحة العالمية: إفريقيا تشهد عودة مدمرة لعدوى كورونا ::: مصرع 18 فى حريق بمركز تدريب بالصين ::: طقس اليوم الجمعة ودرجات الحرارة المتوقعة بالقاهرة والمحافظات ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: بالفيديو| محمد مرعي يروي تفاصيل حواره مع وزير الأوقاف الكويتي واشادته بالأزهر الشريف ::: القبض على "تفاهة" طفل فيلم "بلية ودماغه العالية".. تعرف على التفاصيل ::: المصريين الراغبين في العودة للكويت يوجهون مناشدات للصحة المصرية ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: خسارة جديدة لتركيا.. وسر إلهي وراء انتصار مصر ::: الكويت.. مصدر يكشف قرار لجنة كورونا بشأن تعديل مواعيد الإغلاق :::

اخر كلام | وزير التعليم العالي يكشف موعد آخر حضور للطلاب في الجامعات

اخر كلام | وزير التعليم العالي يكشف موعد آخر حضور للطلاب في الجامعات

+    -
08/05/2021 02:22 ص
كتب : مصريون في الكويت
قال الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي، إنه ليس هناك تغييرًا في العام الدراسي الجامعي، والمجلس الأعلى للجامعات في حالة انعقاد دائم لمتابعة سير الدراسة.
 
وأشار عبدالغفار، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر منصة "شاهد نت"، مساء الجمعة، إلى أنهم عقدوا اجتماعًا مع رؤساء الجامعات، حيث تقرر بدء الامتحانات مع شهر يونيو، موضحا أنهم رغبوا في تسريع إنهاء العام الدراسي لتكون نهاية الامتحانات خلال شهر يوليو.
 
وأوضح وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن نسبة الحضور في الجامعات لا تتعدى 10%، وذلك بسبب تكثيف الاعتماد على التعليم عن بعد، خاصة في المحاضرات النظرية، والتي لا تحتاج إلى حضور عملي، منوها بأن آخر حضور للطلاب في الجامعات سيكون خلال شهر مايو.
المصدر: م.ص

وزير التعليم العالي  العام الدراسي الجامعي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع