×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو مرعب نشره مسافر.. هبوط اضطراري لطائرة بعد امتلائها بالدخان ::: كيف استقبلت جماهير ليفربول في قطر محمد صلاح ولاعبي الريدز عند وصولهم ::: علي طريقة فيلم «ظرف طارق» | مصرع فتاة تناولت «صبغة رسم» بالخطأ في قنا ::: أردوغان يهدد أمريكا بإغلاق قاعدة إنجرليك الجوية ::: جبروت أم .. أقصرية تترك طفلتها داخل المقابر فريسة للحيوانات والبرد القارس ::: ظاهرة تحدث كل 250 عاما... الأرض تدخل فى ظلام دامس لمدة 3 أيام خلال ديسمبر الجارى ::: الكويت | احتجاز مواطن عسكري «غير طبيعي» لوفاة فتاة في منزله بحولي ::: فيديو.. إسرائيلي في الكويت قيد تحقيق الجهات الأمنية ::: تحذيرات من طقس الكويت..أمطار رعدية غزيرة فجر وصباح الإثنين ::: بث مباشر.. شاهد مباراة الأهلي ضد حرس الحدود ::: بالفيديو | السيسي: ليس لدينا لاجئون في مصر.. إنهم ضيوفنا مهما كان عددهم ::: فيديو.. الجاسم يكشف كواليس القبض على الطبيب المصري الاخواني بالكويت ودوره في جمع الأموال للتنظيم ::: 3 بنوك حكومية تعلن عن مفاجأة بشأن القروض الشخصية ::: الهجرة: مد إجازات المصريين العاملين بالخارج بهذا القطاع ::: ما قاله النبي صلى عليه وسلم في دعاء المطر :::

اختطاف فتاة قاصر في الكويت والإعتداء عليها بمساعدة وافدة عربية

اختطاف فتاة قاصر في الكويت والإعتداء عليها بمساعدة وافدة عربية

+    -
16/07/2019 02:43 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أعلنت الشرطة الكويتية أنها تبحث عن ثلاثة أشخاص خطفوا فتاة قاصر بمساعدة صديقتها العربية، ثم اعتدوا عليها وألقوا بها في أحد شوارع منطقة الجهراء غرب العاصمة، الكويت.
وقالت صحيفة "الراي" الكويتية، اليوم الثلاثاء: "إن عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغًا من شخص ذكر أن ابنته البالغة من العمر 14 عامًا اتصلت به، استغاثت به لإنقاذها من أيدي ثلاثة شبان لا تعرفهم أقدموا على خطفها، وأدلى ببياناتها وأوصافها".
وأضافت الصحيفة: "وفي ضوء البلاغ استنفر الأمنيون وتحركوا في كل مكان حتى عثروا على المخطوفة في أحد شوارع منطقة الجهراء، وأحالوها إلى التحقيق، لتعترف بأن صديقة لها من جنسية عربية أوقعتها بالحيلة في قبضة ثلاثة شبان أصعدوها إلى سيارتهم واعتدوا عليها ثم ألقوا بها في أحد شوارع الجهراء، وفروا هاربين، وزودت الأمنيين ببيانات من ورطتها، وأوصاف الجناة".
ونقلت الصحيفة الكويتية عن مصادر أمنية قولها: "تم ضبط الصديقة المتهمة، وإحالتها إلى جهة الاختصاص، وجار البحث عن بقية المتهمين، لإلقاء القبض عليهم في قضية خطف واعتداء".
المصدر: الراي

اختطاف  قاصر  الشرطة الكويتية   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع