×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حاول التحرش بها..تقتل حماها بسكين في المقطم ::: إقالة لاسارتي من الأهلي.. الخطيب يعلن عن المدير الفني الجديد للاحمر ::: بعد الحكم بحبسه شهرا ..أحمد الفيشاوي : .بنتي بتكلمني عن الجنس والارتباط ::: وزير «الشباب»: اتحادات الطلبة في الخارج وجه مشرق للكويت ::: ذبحتها ورميتها فى العشة .. التفاصيل الكاملة لجريمة طفلة الدقهلية قاتلة شقيقتها ::: «الإحصاء» الكويتية ترد على «الإحصاء» المصري وتعلن الرقم الحقيقي والاكيد للعماله المصريه بالكويت ::: التقدم لامتحانات أبناؤنا في الخارج العام الدراسي 2019/2020 بالخطوات والصور ::: الكويت | الجديد في ازمة نقل القنصلية المصرية بالسلام ::: الديوان الأميري يكشف تطورات الحالة الصحية لأمير الكويت ::: تغيير جديد في سعر الدينار الكويتي بالبنوك المصريه ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد رداً علي لحقوا علي باقي فلوسكم ::: مريم العقيل تتحدي جهاز الاحصاء المصري بسبب الوافدين : أرقامكم غير صحيحة... ونُجهّز البيانات للرد عليكم ::: اسعار الذهب اليوم في الكويت الاثنين 19 اغسطس ::: الكويت | «الصحة»: نظام آلي حديث لمنح الإجازات المرضية والتقارير الطبية بالمستشفيات قريباً ::: الكويت | وزن حقائب المسافرين الوافدين في فرع تموين بـ «نص دينار» :::

اختطاف فتاة قاصر في الكويت والإعتداء عليها بمساعدة وافدة عربية

اختطاف فتاة قاصر في الكويت والإعتداء عليها بمساعدة وافدة عربية

+    -
16/07/2019 02:43 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أعلنت الشرطة الكويتية أنها تبحث عن ثلاثة أشخاص خطفوا فتاة قاصر بمساعدة صديقتها العربية، ثم اعتدوا عليها وألقوا بها في أحد شوارع منطقة الجهراء غرب العاصمة، الكويت.
وقالت صحيفة "الراي" الكويتية، اليوم الثلاثاء: "إن عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغًا من شخص ذكر أن ابنته البالغة من العمر 14 عامًا اتصلت به، استغاثت به لإنقاذها من أيدي ثلاثة شبان لا تعرفهم أقدموا على خطفها، وأدلى ببياناتها وأوصافها".
وأضافت الصحيفة: "وفي ضوء البلاغ استنفر الأمنيون وتحركوا في كل مكان حتى عثروا على المخطوفة في أحد شوارع منطقة الجهراء، وأحالوها إلى التحقيق، لتعترف بأن صديقة لها من جنسية عربية أوقعتها بالحيلة في قبضة ثلاثة شبان أصعدوها إلى سيارتهم واعتدوا عليها ثم ألقوا بها في أحد شوارع الجهراء، وفروا هاربين، وزودت الأمنيين ببيانات من ورطتها، وأوصاف الجناة".
ونقلت الصحيفة الكويتية عن مصادر أمنية قولها: "تم ضبط الصديقة المتهمة، وإحالتها إلى جهة الاختصاص، وجار البحث عن بقية المتهمين، لإلقاء القبض عليهم في قضية خطف واعتداء".
المصدر: الراي

اختطاف  قاصر  الشرطة الكويتية   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع