×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصرع إعلامية مصرية شهيرة في حادث سير أليم ::: القبض على منة عبد العزيز فتاة التيك توك ::: الخليج يتنفس.. الدول العربية الأكثر تضررا من كورونا تعلن انتصارها بعودة الحياة الطبيعية ::: تحذير هام من القوي العاملة للمصريين في الخارج والعائدين ::: حدث في الكويت اليوم| وفاة مصري بالفروانية والبحث عن أهله.. عودة الحياة الطبيعية بالكويت على 5 مراحل.. وفاة وافد بكورونا ::: وزير الصحة: الكويت ستبدأ مرحلة جديدة في التعامل مع «كورونا».. مع انتهاء الحظر الشامل ::: فيديو| عائشة الرشيد: انكشفت اللعبة فكوا الحظر والا انتم شركاء في الجريمة اللا إنسانية ::: «الأسوأ» قد انتهى ... «كورونا» يتراجع وقد لا يعود! ::: مستشفى العدان يدشّن خدمة طلب الأدوية وتوصيلها عبر رابط الكتروني ::: إنخفاض نسبة الإصابات بكورونا بين المصريين في الكويت ::: الكويت.. البقاء لله شاب توفاه الله في مستشفي الفروانية ولم يستدل علي أهله ::: الكويت.. العثور علي هاتف في شارع القاهرة ::: سرقة جمعية خيرية.. وموقف مشرف من ضابط المباحث ::: رجاء الجداوى توجه رسالة للمواطنين بعد إصابتها بكورونا ::: اليابان تتخلى عن الموافقة على عقار أفيجان لعلاج فيروس كورونا خلال مايو :::

احمى نفسك من انفجارها.. كيف تفرقى بين ألم الزائدة والقولون

احمى نفسك من انفجارها.. كيف تفرقى بين ألم الزائدة والقولون

احمى نفسك من انفجارها.. كيف تفرقى بين ألم الزائدة والقولون

+    -
05/09/2019 07:27 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
لتفادى انفجار الزائدة الدودية الملتهبة يجب عدم إغفال أعراضها المزعجة، فإذا كنت تعاني من التهاب الزائدة الدودية فقد تواجه واحدًا أو أكثر من الأعراض التالية يقدمها موقع "برايت سايد".
وتعد أبرز أعراض الزائدة الدودية الملتهبة؛ ألما في الجزء العلوي من البطن أو حول البطن وفي أسفل الجانب الأيمن من البطن، وفقدان الشهية، وعسر الهضم، والغثيان والقيء، والإصابة بمشاكل الهضم مثل الإمساك وانتفاخ البطن والإصابة بالغازات.
فيما تختلف أعراض القولون عن أعراض الزائدة الدودية الملتهبة، حيث تكون أعراض القولون التشنج الخفيف وغالبا ما يصبح أكثر ثباتا وشدة مع مرور الوقت، وقد يبدأ في الجزء العلوي من البطن أو منطقة البطن، قبل الانتقال إلى الربع السفلي الأيمن من البطن.
وإذا اشتبه طبيبك في احتمال إصابتك بالتهاب الزائدة الدودية، فسيقوم بإجراء فحص بدني في الجزء السفلي الأيمن من البطن وما إذا كان هناك وتورم أو صلابة بناءً على نتائج الفحص البدني، وقد يطلب طبيبك إجراء اختبار واحد أو أكثر للتحقق من وجود علامات التهاب الزائدة الدودية أو يستبعد الأسباب المحتملة الأخرى لأعراضك.
المصدر:

احمى نفسك  ألم الزائدة   القولون  صحتك  الاسرة والطفل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع