×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نائبة برلمانية :فعاليات مصر تستطيع جاءت بمستوى راق في الأداء ::: رفع العلم السوري عند نقطة التفتيش الحدودية مع تركيا في عين العرب ::: تعرف على فضل الصلاة على النبي ::: عالم | حبس أسرته 9 سنوات.. أب يرتكب جريمة بشعة ::: رئيس الوزراء.. تعليقا على "سد النهضة": لن نقبل المساس بحقوق مصر المائية ::: مقطع فيديو صادم لثعبان يخنق عجوزًا بالهند ::: الكويت | خلاف مالي يُشعل مشاجرة بين الأشقاء.. ووقوع إصابات ::: الكويت | 180 يوماً.. بدل نقدي للإجازات الدورية ::: أول تعليق من أردوغان على رسالة ترامب "المهينة" ::: منع "المرأة الأكثر خصوبة في العالم" من الإنجاب مجددا بعد ولادتها 44 طفلا ::: ضبط “صاحب شركة لإلحاق العمالة بالخارج ” بتهمة النصب على راغبي السفر ::: الرئيس السيسي يتصل بأمير الكويت للإطمئنان على صحته ::: الجثث تفحمت ..وفاة مصري وطفليه حرقًا داخل سيارة في السعودية ::: كشف حساب كامل الوزير في وزارة النقل ::: لم يتبق سوى نظارته وذكريات.. بعد أسبوع من وفاة ضحية الشهامة يوم واحد يفصل عن محاكمة القاتل :::

احمى نفسك من انفجارها.. كيف تفرقى بين ألم الزائدة والقولون

احمى نفسك من انفجارها.. كيف تفرقى بين ألم الزائدة والقولون

احمى نفسك من انفجارها.. كيف تفرقى بين ألم الزائدة والقولون

+    -
05/09/2019 07:27 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
لتفادى انفجار الزائدة الدودية الملتهبة يجب عدم إغفال أعراضها المزعجة، فإذا كنت تعاني من التهاب الزائدة الدودية فقد تواجه واحدًا أو أكثر من الأعراض التالية يقدمها موقع "برايت سايد".
وتعد أبرز أعراض الزائدة الدودية الملتهبة؛ ألما في الجزء العلوي من البطن أو حول البطن وفي أسفل الجانب الأيمن من البطن، وفقدان الشهية، وعسر الهضم، والغثيان والقيء، والإصابة بمشاكل الهضم مثل الإمساك وانتفاخ البطن والإصابة بالغازات.
فيما تختلف أعراض القولون عن أعراض الزائدة الدودية الملتهبة، حيث تكون أعراض القولون التشنج الخفيف وغالبا ما يصبح أكثر ثباتا وشدة مع مرور الوقت، وقد يبدأ في الجزء العلوي من البطن أو منطقة البطن، قبل الانتقال إلى الربع السفلي الأيمن من البطن.
وإذا اشتبه طبيبك في احتمال إصابتك بالتهاب الزائدة الدودية، فسيقوم بإجراء فحص بدني في الجزء السفلي الأيمن من البطن وما إذا كان هناك وتورم أو صلابة بناءً على نتائج الفحص البدني، وقد يطلب طبيبك إجراء اختبار واحد أو أكثر للتحقق من وجود علامات التهاب الزائدة الدودية أو يستبعد الأسباب المحتملة الأخرى لأعراضك.
المصدر:

احمى نفسك  ألم الزائدة   القولون  صحتك  الاسرة والطفل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع