×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وزير العدل يحسم الجدل حول تسجيل ملكية الوحدات بالشهر العقاري مش إجباري ::: بمناسبة العيد الوطني الكويتي: 15 مركباً نيلياً تحمل أعلام الكويت من القاهرة للجيزة ::: عطل عالمي مفاجئ يضرب تطبيق «فيس بوك ماسنجر» ::: حدث في الكويت اليوم.. شرط لعودة الوافدين والكويت تدخل مرحلة الأمان من كورونا خلال شهرين.. انتشار أمني واسع وغرامة 5 آلاف دينار لتجمعات الأعياد الوطنية.. ضرب طبيب وكسر يده والصحة تتوعد ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر كسرت الحصار الامريكي.. وحسمت أمرها بالحفاظ على أرضها ::: فيديو.. شيخ مصري يروى قصة صعوده للسماء: "رأيت الله" ::: ضوء فى آخر النفق.. جميزة.. مغربية! ::: الكويت الأولى عربيًا في مؤشر الأمن الغذائي العالمي لعام 2020 ::: فرحة كبيرة بعد تسليم السائقين الملتزمين سيارات جديدة تعمل بالغاز ضمن مبادرة هدية الرئيس السيسى ::: 30 عامًا... ولن ننسى ::: ضمن المشروع الاستراتيجي " أحمس 3".. الجيش المصري يجهز قوات المدفعية ::: وزير الدفاع يعود إلى مصر بعد مشاركته فى معرض ايديكس بالإمارات ::: ملك البحرين يهنئ أمير الكويت بالأعياد الوطنية ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 25 فبراير 2021 ::: رجيم لنسف الكرش وإنقاص الوزن في 14 يوم :::

احتمالية تأخير تسليم "لقاح كورونا" إلى الكويت

احتمالية تأخير تسليم "لقاح كورونا" إلى الكويت

+    -
16/01/2021 01:43 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت وزارة الصحة في البحرين أن شحنة التطعيم المصنع من قبل شركة «فايزر-بيونتيك» والتي كان من المقرر لها أن تصل إلى المملكة في شهر يناير الجاري لن تصل في الموعد المحدد مسبقاً وستتم إعادة جدولتها، حسب ما أفادت به الشركة المصنعة وفق عملياتها الخاصة بالإنتاج والتوريد.
 
وكانت شركة بيونتيك الألمانية أعلنت في بيان يوم الجمعة أنها وشريكتها فايزر الأميركية سوف تستأنفان جدولهما الأصلي لتقديم لقاحات فيروس كورونا، بداية من الأسبوع الذي يبدأ في 25 يناير، مشيرة إلى تطوير خطة تسمح بتوسيع قدرات التصنيع في أوروبا وتقديم جرعات أكبر بشكل ملحوظ في الربع الثاني.
 
وأعربت عن أملها بـ«زيادة التسليم بداية من الأسبوع الذي يبدأ في 15 فبراير»، الأمر الذي سينتج عنه تسليم «الكمية الملتزمة بالكامل من جرعات اللقاح في الربع الأول وأكثر بشكل ملحوظ في الربع الثاني»، بحسب بيونتيك.
 
وقال استشاري الباطنية والجهاز الهضمي والكبد الدكتور فهد النجار إنه «بسبب تعديل في مصانعها وسياساتها التصنيعية لتضمن انتاجاً أكبر في المستقبل، شركة فايزر ستقلص شحنات لقاحها إلى العالم وأول المتأثرين أوروبا، مشيراً إلى توقعات بتأثر الشحنات المبعوثة لدول المنطقة ومنها الكويت».
المصدر: ر.ي

لقاح فايزر  لقاح كورونا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع