×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«الطيران المدني»: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مواطنة ادعت استقبالها طلبات التوظيف في الإدارة من خلال هاتفها ::: النواب: نسعى لإصدار قانون لفرض ضرائب على المعاملات الإلكترونية ::: انقلاب «نارية» يودي بحياة مقيم ويدخل فتاة «المركزة» ::: تسهيلات جديدة بملف مخالفات البناء بعد مد فترة التصالح لـ 30 أكتوبر ::: قرار عسكري عاجل من حكومة الوفاق الليبية .. بعد اشتباكات كتيبتين من الميليشيات ::: وفقا لقانون العمل.. 14 يوما إجازة رسمية سنويا بأجر كامل للعامل في القطاع الخاص ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة بكورونا اليوم وحالات الشفاء ::: تعرف على الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: مساواة أجور النساء بالرجال في القطاع الخاص بالإمارات ::: الكويت.. تقليص اعداد الوافدين خطر كبير على القطاع العقاري ::: وقف الكويت الطيران مع مصر يؤخر تخرج طلبة الكويت في مصر ويزيد المعاناة ::: ابحثوا معنا.. مفقود جواز سفر مصري في الكويت موعد طائرته بعد غد ::: سعر الفائدة على شهادات استثمار البنك الأهلي بعد قرار البنك المركزي ::: ننشر أسعار الذهب اليوم الجمعة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020 :::

احتفاء... اسامة ابوزيد

احتفاء... اسامة ابوزيد

اسامه ابو زيد

+    -
24/11/2019 02:25 م
كتب : أسامة أبوزيد
اعتادت في الآونة الأخيرة أن تبالغ في الاحتفاء به. ترجوه وهو يستعد للخروج أن يعود سريعا. أحيانا تطلب من أمها أن تهاتفه لتستعجل عودته. عندما تسمع وقع خطواته أمام الباب تسارع بفتحه قبل أن يخرج مفتاحه. ترتمي في حضنه. يقبلها. يقذفها في الهواء ويتلقاها ضاحكة سعيدة، بعدها تختفي في غرفتها الصغيرة.
مساء الأربعاء الفائت، لم تذهب إلى غرفتها. ظلت تحوم حوله. تقلب بصرها يمينا وشمالا. أصابها اليأس. ألقت بنفسها على أحد المقاعد والتزمت الصمت. عليه إجراء اتصال عاجل. نسي هاتفه في السيارة، لم ينتظر المصعد، هبط مستخدما السلالم. عاد يحمله في يده بعد دقائق. وضعه فوق طاولة صغيرة، ومضى إلى تغيير ثيابه. هبت من مقعدها. التقطت الهاتف بهدوء وحذر، ثم اختفت في غرفتها الصغيرة...
المصدر: مصريون في الكويت

اسامه ابو زيد   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع