×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد تأكد إصابته بـ كورونا.. خالد الغندور: أتمنى من الجميع الدعاء لـ محمود سعد بالشفاء ::: 12 ألف دينار «طارت» من حساب مواطن ::: سر ارتفاع أعداد الإصابات اليومية بفيروس كورونا فى مصر.. خبير وبائي يجيب ::: عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة ب "كوفيد-19" ::: تويتر تتلقى أول ضربة بعد تهديد ترامب بالغلق ::: بعد الخفافيش وآكل النمل .. حيوان جديد ينقل فيروس كورونا للإنسان ::: الكويت.. الاشتراطات الصحية.. للعودة إلى دور العبادة ::: الكويت.. هكذا ستُحتسب مكافآت الصفوف الأمامية ::: توقيف ممثل مغربي بتهمة «الإساءة إلى الإسلام» ::: عاجل.. النص الكامل لدليل سياسات واجراءات وقواعد العودة التدريجية للعمل ::: الصحة المصرية: توفير أماكن جديدة لتحليل كورونا.. فيديو ::: حدث في الكويت اليوم| اقتراح قانون بمنع زيادة عدد المصريين عن 10% من الكويتيين.. انخفاض كبير للاصابات اليومية بكورونا فى الكويت.. لا لاستئناف الدراسة لحين زوال الفيروس ::: انتحار وافد مصاب بكورونا في الفروانية ::: الكويت.. مواعيد وآلية عمل البنوك بعد إنتهاء حظر التجول ::: %10 من الجنسية المصرية.. التركيبة السكانية الجديدة المقترحة من قبل النواب :::

احتفاء... اسامة ابوزيد

احتفاء... اسامة ابوزيد

اسامه ابو زيد

+    -
24/11/2019 02:25 م
كتب : أسامة أبوزيد
اعتادت في الآونة الأخيرة أن تبالغ في الاحتفاء به. ترجوه وهو يستعد للخروج أن يعود سريعا. أحيانا تطلب من أمها أن تهاتفه لتستعجل عودته. عندما تسمع وقع خطواته أمام الباب تسارع بفتحه قبل أن يخرج مفتاحه. ترتمي في حضنه. يقبلها. يقذفها في الهواء ويتلقاها ضاحكة سعيدة، بعدها تختفي في غرفتها الصغيرة.
مساء الأربعاء الفائت، لم تذهب إلى غرفتها. ظلت تحوم حوله. تقلب بصرها يمينا وشمالا. أصابها اليأس. ألقت بنفسها على أحد المقاعد والتزمت الصمت. عليه إجراء اتصال عاجل. نسي هاتفه في السيارة، لم ينتظر المصعد، هبط مستخدما السلالم. عاد يحمله في يده بعد دقائق. وضعه فوق طاولة صغيرة، ومضى إلى تغيير ثيابه. هبت من مقعدها. التقطت الهاتف بهدوء وحذر، ثم اختفت في غرفتها الصغيرة...
المصدر: مصريون في الكويت

اسامه ابو زيد   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع