×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

صدمة جديدة للجنيه.. ارتفاع كبير لـ سعر الدولار أمام الجنيه ::: تعطيل الدراسة في الكويت لمدة أسبوعين بسبب كورونا ::: أمير الكويت يأمر بإطلاق اسم حسني مبارك على أحد الصروح المهمة ::: حكايات كفر مصيلحة مع مبارك.. ماذا بقي من الرئيس الراحل في قريته؟ ::: قبل 72 من اللقاء.. تذكرتي تُعلن نفاد تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز ::: بجرعة زائدة من المخدرات.. وفاة إعلامية كويتية شهيرة "تفاصيل" ::: تطورات كورونا في الكويت.. أعداد المصابين تتزايد.. توزيع 400 ألف كماماة مجانا.. تحويل مخزن المنتزه لحجر صحي ::: الكويت تسجيل 14 حالة إصابة بكورونا اليوم .. بيان عاجل من الصحة الكويتية ::: بعد ارتفاع عدد المصابين في الكويت.. هل تحمي الكمامات من كورونا.. وما هي طرق العدوى و6 خطوات للحماية ::: اختيار محمد صلاح سفيرا لمنصب إنساني أممي ::: لماذا غاب المشير محمد حسين طنطاوي وحبيب العادلي عن جنازة الرئيس الأسبق الراحل حسني مبارك؟ ::: سمو أمير البلاد يهنئ المواطنين والمقيمين بالاعياد الوطنية ::: عاجل من اتحاد المصارف بالكويت : تعقيم ماكينات السحب الآلي بجميع فروع البنوك المحلية ::: بالفيديو| «الوداع يا حبيب الملايين».. بكاء وهتافات في جنازة مبارك ::: شعب واحد.. كورونا في الكويت والقلق والدعاء في مصر «صور» :::

احترسوا يوم 14 سبتمبر .. تحذير هام تصدرة ناسا عن كارثة كونية قادمه

احترسوا يوم 14 سبتمبر .. تحذير هام تصدرة ناسا عن كارثة كونية قادمه

ارشيفيه

+    -
09/09/2019 03:46 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
حذرت وكالة ناسا من اقتراب كويكب ضخم من الأرض، يوشك على الاصطدام بها في 14 من الشهر الجاري مما قد يودى الى كارثة.
وقالت الوكالة إن الكويكب الذي حذرت منه الشهر الماضي ، يسير في مساره نحو الأرض بسرعة تبلغ 14.361 ميل في الساعة، مؤكدة أن كل المؤشرات تؤكد أنه سيصطدم بالأرض بعد أسبوع.
وذكرت أن الكويكب هو "2000 كيو دبليو 7"، وتم التنبؤ به منذ يونيو الماضي، ويبلغ قطره 650 مترا وطوله يماثل برج خليفة بالإمارات.
وبين مركز ناسا للدراسات المتعلقة الكويكبات التي تمر بجوار الأرض الشهر الماضي، أن الكويكب يبعد عنا مسافة 5.3 مليون كيلو متر لكنه يسير بسرعة كبيرة.
وذكر الرئيس التنفيذي لشركة "تلسا" أنه لا توجد دفاعات تحمي الأرض من أي كويكبات تضربها في أي وقت، داعيا لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحمايتها من الكويكبات التي من المحتمل أن تضربها.
المصدر: ح . ك

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع