×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

متطوعون كويتيون: "رسالة الوفاء لسمو الأمير" تعبر عن محبة الشعب لقائدهم ::: بعد الهجوم الإرهابي.. أرامكو السعودية توجه تحذيرا شديد اللهجة لموظفيها ::: الحذر واجب.. فيديو يكشف فبركة الفيديوهات بأحداث مصر ::: تغريم لاعبي الأهلي 100 ألف جنيه بسبب الإساءة للزمالك ::: لحظات مرعبة داخل طائرة هوت بشكل مفاجئ من ارتفاع 12 ألف متر (صور) ::: مقتل وإصابة 10 أشخاص في إطلاق نار بحانة في ساوث كارولينا الأمريكية ::: تدهور الحالة الصحية لهنا الزاهد.. تصرف مفاجئ من أحمد فهمي ::: رضيعة إندونيسية تتغذى يوميا على القهوة بدلا من الحليب! ::: ليفربول يطلق لقبا جديدا على محمد صلاح.. تعرف عليه ::: ممثل سمو أمير الكويت يصل نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة ::: الداخلية تكشف تفاصيل مصرع إرهابي في المطرية وضبط مدفع آر بي جي وقنابل ::: مصرع وإصابة 13 في اصطدام سيارة بمنزل فى سوهاج ::: الإعدام لقاتل طفل البرميل بساقية مكى ::: مطلوب فني طابعات خبره في المجال ::: مصرع 2 وإصابة 17 في تصادم أتوبيسين على كوبرى عرابى بشبرا :::

احترسوا يوم 14 سبتمبر .. تحذير هام تصدرة ناسا عن كارثة كونية قادمه

احترسوا يوم 14 سبتمبر .. تحذير هام تصدرة ناسا عن كارثة كونية قادمه

ارشيفيه

+    -
09/09/2019 03:46 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
حذرت وكالة ناسا من اقتراب كويكب ضخم من الأرض، يوشك على الاصطدام بها في 14 من الشهر الجاري مما قد يودى الى كارثة.
وقالت الوكالة إن الكويكب الذي حذرت منه الشهر الماضي ، يسير في مساره نحو الأرض بسرعة تبلغ 14.361 ميل في الساعة، مؤكدة أن كل المؤشرات تؤكد أنه سيصطدم بالأرض بعد أسبوع.
وذكرت أن الكويكب هو "2000 كيو دبليو 7"، وتم التنبؤ به منذ يونيو الماضي، ويبلغ قطره 650 مترا وطوله يماثل برج خليفة بالإمارات.
وبين مركز ناسا للدراسات المتعلقة الكويكبات التي تمر بجوار الأرض الشهر الماضي، أن الكويكب يبعد عنا مسافة 5.3 مليون كيلو متر لكنه يسير بسرعة كبيرة.
وذكر الرئيس التنفيذي لشركة "تلسا" أنه لا توجد دفاعات تحمي الأرض من أي كويكبات تضربها في أي وقت، داعيا لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحمايتها من الكويكبات التي من المحتمل أن تضربها.
المصدر: ح . ك

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع