×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

محمد صلاح يختار الفنان الذي يجسد قصة حياته فى فيلم سينمائي ::: تحذير.. 10 أعراض تؤكد إصابتك بـ سلالة كورونا الجديدة ::: ضبط وافدين تسللوا إلى الكويت ::: هل يشارك الزمالك مع الأهلي في كأس العالم للأندية بعد انسحاب أوكلاند سيتي؟ خبير يجيب ::: الكويت| يزرع ماريجوانا في منزله.. الشرطة تداهم المكان وتضبط كمية من المخدرات ::: اعتبارا من غدا.. الطيران المدني يفتح الاستقدام الجديد للعمالة عبر منصة "بالسلامة" ::: الكويت.. انتحار وافد شنقا بالسالمية ::: الكويت.. شفاء 349 حالة جديدة من فيروس كورونا ::: الصحة الكويتية: لا تغيير بمواعيد وصول لقاح كورونا إلى الكويت ::: ضابط مصري لمدة 32 عام.. تزوج وترقى وتقاعد وأكتشفوا انه مزيف ::: الكاف يحدد موعد السوبر الأفريقي ::: الكويت.. التجارة تطلق خدمة إصدار الاستيراد المؤقت للأفراد عبر بوابتها الإلكترونية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تحتفل قريبا بانتهاء أزمة سد النهضة بطريقة سيدرسها العالم في الأكاديميات ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 16 يناير 2021 ::: واتس أب يرجئ تعديل قواعد الخصوصية عقب احتجاجات المستخدمين :::

احالة أوراق قتلة "فتاة المعادي" للمفتي تمهيدا لإعدامهما

احالة أوراق قتلة "فتاة المعادي" للمفتي تمهيدا لإعدامهما

احالة أوراق قتلة "فتاة المعادي" للمفتي تمهيدا لإعدامهما

+    -
26/11/2020 04:13 م
كتب : مصريون في الكويت
قررت محكمة جنايات القاهرة في مصر، إحالة أوراق المتهم الأول والثاني في القضية المعروفة بـ"قتل فتاة المعادي" إلى المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهما.

وقامت المحكمة بتأجيل القضية لجلسة 30 ديسمبر للحكم، حيث وجهت النيابة لاثنين من المتهمين تهم قتل المجني عليها مريم عمدا بحي المعادى يوم 13 أكتوبر الماضي.

واندفع أحدهما تجاهها قائدا سيارة بالطريق العام، "ولما اقترب منها انتزع الآخر حقيبة من على ظهرها حاولت المجني عليها التشبث بها، فصدماها بسيارة متوقفة بالطريق ودهساها أسفل عجلات السيارة التي يستقلانها، قاصدين من ذلك إزهاق روحها ليتمكنا من الفرار بالحقيبة، فأحدثا بها إصابات أودت بحياتها".

واقترنت هذه الجناية بجناية أخرى، أنهما سرقا مبلغا نقديا ومنقولات من المجني عليها، وذلك في الطريق العام.

بينما اتهمت النيابة العامة المتهم الثالث "باشتراكه مع الآخرين بطريقي الاتفاق والمساعدة في ارتكاب جريمة القتل، حيث اتفق معهما على ارتكابها وساعدهما بإمدادهما بسيارة ملكه لاستخدامها في ارتكاب الجريمة مع علمه بها".
المصدر:

احالة  قتلة   فتاة المعادي  المفتي  اعدام  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع