×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

صور.. المتحف المصرى الكبير يستقبل 356 قطعة أثرية من بينها كنوز لتوت عنخ آمون ::: الكويت تستضيف مؤتمراً للمانحين لدعم السودان ::: القبض على نصاب في الجهراء ::: المسماري يرد على أردوغان: السلام يمر عبر إنهاء الوجود التركي ::: عشرات القتلى والجرحى في مجزرة حوثية ::: هيلاري كلينتون تروي قصة حياتها.. وتكشف لحظات الهوان ::: رسميا.. هاري وميغان خارج الأسرة الملكية ومطالبان برد أموال ::: حازم إمام: رحيل مروان محسن كان أولى من وليد أزارو ::: الزمالك يجتمع بـ أزارو لإنهاء انضمامه ::: رئاسة الجهورية: دمرنا آلاف العربات المُحملة بمقاتلين وأسلحة على الحدود مع ليبيا ::: علاقة محرمة بين الأبناء.. اعترافات مثيرة لـ قاتل ابن عمه ::: راقبوا أولادكم.. قصة انتحار شاب شنق نفسه لتعثره فى الدراسة ::: بائع يذبح شقيقه فى الفيوم بسبب الخيانة ::: مصر على رأس المجموعة الأولى للبطولة العربية للميني فوتبول ::: بالصور.. وقفوا مع المصريين ضد إسرائيل.. حكاية الخواجة متري والبحارة اليونانيين في طور سيناء :::

اجيري يكشف أسرار اختياراته قائمة منتخب مصر واحلامه في بطولة افريقيا

اجيري يكشف أسرار اختياراته قائمة منتخب مصر واحلامه في بطولة افريقيا

اجيري ولاعبو الفراعنة

+    -
26/05/2019 03:00 م
كتب : مصريون في الكويت
أكد خافير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر أنه الوحيد المسؤول عن اختيار اللاعبين المتواجدين في قائمة الفريق استعدادًا لخوض منافسات كأس أمم أفريقيا 2019.
وأشار أجيري في تصريحات عبر قناة تايم سبورت، إلى أنه قام بتغير استراتيجيته من الاعتماد على اللاعبين الشباب من أجل إعدادهم لكأس العالم 2022، إلى أصحاب الخبرات للتتويج بلقب كأس الأمم.
وبدأ المدير الفني المكسيكي حديثه قائلًا: ""لدينا أفضلية للتتويج بكأس أمم أفريقيا، فالبطولة تقام على أرضنا إلى جانب أن لدينا محمد صلاح أفضل لاعب في القارة".
وأكمل: "هدفي كان التخطيط من أجل كأس العالم 2022 ولذلك كنت أعتمد على اللاعبين الشباب، ولكن الآن الأمور اختلفت ونريد بطولة أفريقيا ولذلك قمت بتغير خطتي، فأنا المسؤول عن اختيارات القائمة وذلك بعد التشاور مع المساعدين، إلا أن القرار النهائي لي".
وأضاف: "بدأنا في اختيار قائمة المنتخب النهائية منذ مارس الماضي، كان لدينا 40 لاعبًا وتم تصفيتهم إلى 30 ثم 25، من الطبيعي ألا يتم ضم كل اللاعبين وهذا يحدث بأي مكان في العالم".
وعن عناصر القائمة، فقال: "قمت باستدعاء وليد سليمان وعبد الله السعيد لأنهما يمتلكان الخبرات التي أريدها في الفترة الحالية، ولكن قبل أن نحصل على تنظيم أمم أفريقيا كان من الصعب الاعتماد عليهما لأنهما لن يتواجدا في كأس العالم 2022".
وأردف: "كنت معجب بأحمد أبو الفتوح منذ أن كان متواجدًا في الزمالك، إمكانياته جيدة بالنسبة لسنه، شاهدنا في مباراة نيجيريا الودية رغم الخطأ الذي ارتكبه بعد 10 ثوان فقط لكنه نجح في العودة والتواجد بقوة خلال اللقاء".
واختتم: "أتعجب من عدم وجود حراس مرمى مصريين محترفين في أوروبا، لدينا حراس في الدوري المحلي مميزين وأفضل من حراس أفارقة يلعبون في أندية أوروبية".
المصدر: مصريون في الكويت

أجيري  منتخب مصر  كأس افريقيا  وليد سليمان  عبدالله السعيد  ابوالفتوح   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع