×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

القبس: حظر جزئي محتمل في الكويت مرة آخرى ::: قرار كويتي بشأن الأطفال المقيمين المخالفين للإقامة ::: تكبيل حارس بالكويت وسرقة 70 رأس غنم ::: امرأة تتسبب في 5 حوادث خلال نصف ساعة ! ::: السعودية تعلن ضبط خلية إرهابية تدربت في إيران ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء بالدوري المصرى والقنوات الناقلة ::: أحمد موسى يطالب رئيس الوزراء بمنح المصريين إجازة يوم الثلاثاء ::: بيان هام من الداخلية الكويتية للوافدين ::: روسيا تحذر من هجوم في الطريق إلى "سوريا" ::: تحذير! .. داء الكلب ينتقل للبشر ويؤثر على الأعصاب ::: بريطانيا توجه أول إنذار لـ أردوغان ::: الزمالك يعلن رفضه خوض أي مباراة رسمية ! ::: تحرك من الداخلية الكويتية للقبض على أشخاص تعدوا على "كويتي" ::: مجلس الوزراء يزف بشرى سارة لأصحاب العمالة الغير منتظمة ::: حدث بالكويت اليوم | "لجنة كورونا" تحسم طلبات عودة وافدين من الدول المحظورة.. لا انتقال للمرحلة الخامسة.. منع هؤلاء الوافدين من إصدار رخص القيادة :::

اجراءات جديدة تعتمدها "الصحة الكويتية" بشأن كورونا

اجراءات جديدة تعتمدها "الصحة الكويتية" بشأن كورونا

+    -
04/08/2020 04:08 ص
كتب : مصريون في الكويت
اعتمدت وزارة الصحة إجراءات «التطهير البيئي» اليومي عند الاشتباه أو تأكيد الإصابة بفيروس «كورونا» في جميع مقار العمل والمنشآت الحكومية والأهلية.
 
وتضمنت الإجراءات انه لا حاجة لإغلاق المنشآت عند الاشتباه أو تأكيد الإصابة بفيروس كورونا لأحد أفراد المنشأة، بل فقط إغلاق المنطقة التي يستخدمها أو يزورها الشخص المصاب أو المشتبه بإصابته مثل «غرفة المكتب» أو «بارتشن» لفترة قصيرة من الزمن لحين التهوية والتطهير الفوري للموقع خلال 15 الى 30 دقيقة حسب مساحة المكان، وساعة بحد أقصى ثم يتم فتحها بمجرد الانتهاء منها.
 
التهوية
 
وشملت الإجراءات أن تكون التهوية من خلال فتح الأبواب والنوافذ الخارجية أو استخدام المراوح أو التكييف لزيادة معدل تغيير الهواء، كما لا يختلف التنظيف والتطهير العميق في حالة ظهور حالة مؤكدة مصابة بفيروس «كورونا» عن التطهير اليومي.
 
وأفادت الإجراءات بأن العامل الذي سيقوم بالتطهير يجب أن يرتدي الملابس المعتادة مع الكمام والقفازات ولا حاجة لارتداء البدلة كاملة، علما بأن التنظيف والتطهير الفعال المعتمد يكون عن طريق «الدعك والفرك» وليس عن طريق رش المطهرات، ويجب أن يكون هناك تكرار لتنظيف الأسطح التي يتم لمسها بشكل شائع مثل قبضات الأبواب والمصاعد والسلالم المتحركة.
 
تطهير الأسطح
 
وأشارت الإجراءات إلى أن التنظيف والتطهير للأسطح الصلبة يكون على خطوتين:
 
التـنظيف والدعك بالماء والصابون المنظف، والتطهير بالمحلول الـمطهر، كما أن التنظيف للأثاث والأسطح الـمـسـامية الناعمة مثل السجاد والـمقاعد القماشية والستائر عبر التنظيف الروتيني لإزالة التلوث الظاهر للعين فقط، مشددة على انه لا يمكن التنظيف عن طريق الرش بالمطهرات فقط، وليس هناك حاجـة لـتنظيف وحدات أو فتحات التهوية والتكييف.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: الأنباء

الصحة الكويتية  فيروس كورونا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع