×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

النيابة تستعجل التحريات في واقعة مقتل مسنة على يد زوجة ابنتها بالأميرية ::: #بيراميدز كلمة السر.. مقترح جديد داخل #اتحاد_الكرة لحل أزمة القمة 119مباراة ::: الموت يفجع الفنانة أحلام ::: إيقاف طيار فيديو محمد رمضان مدى الحياة ::: دمشق: الاتفاق الأمريكي التركي غامض.. وأردوغان رجل خطير ومعتد ويجب مواجهته ::: جريت في الشارع فلحقها بالسكينة .. كمال قتل زوجة شقيقه وانتظر الشرطة..تفاصيل جريمة سوهاج ::: حسم الجدل.. مفاجأة حول وفاة كاظم الساهر مسمومًا ::: عواقب تأجيل القمة.. أول تعليق لـ وزير الرياضة عن مباراة الأهلي والزمالك ::: "تعذيب وموت".. الشرطة تفرق أهالي أشعلوا النيران في منزل سيدة ::: حريق في سفينة بميناء دمياط ووفاة مصريين ::: عقوبات قاسية على ليفربول ومانشستر سيتي من قبل الاتحاد الأوروبي ::: الكويت.. العناية الالهية تنفذ شخص أقدم على الانتحار من الطابق الثالث " صور " ::: اليوم العالمي للفقر.. أكثر 10 دول فقرًا في العالم " صور " ::: تعرف على فوائد تناول الثوم على الريق ::: الكويت.. الجمارك تضبط 2000 دينار فئة الـ 100 فلس مزورة :::

اتفقوا عليه.. مدافع الكالتشيو يحاول إيقاف صلاح بطريقة غريبة

اتفقوا عليه.. مدافع الكالتشيو يحاول إيقاف صلاح بطريقة غريبة

من المباراة

+    -
18/09/2019 07:14 م
كتب : مصريون فى الكويت
ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو طريف، للحظة مراوغة نجم نادي ليفربول، الدولي المصري محمد صلاح، لمدافع نادي نابولي، السنغالي كاليدو كوليبالي، وذلك خلال مواجهة الفريقين أمس.
 
وخلال إحدى الكرات المشتركة، حاول كوليبالي أفضل مدافع في الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، إيقاف صلاح، لكن سرعة هذا الأخير أجبرت المدافع السنغالي على ابتكار طريقة جديدة في الدفاع، حيث ارتمى بشكل كوميدي على طريقة أبطال المصارعة للتصدي للنجم المصري، لكن محاولته هذه باءت بالفشل، حيث انسل صلاح داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسدد الكرة.
 
ولسوء حظ النجم المصري، فإن هذه المحاولة لم تسفر عن هدف، حيث تصدى مدافع نابولي الآخر، اليوناني كوستاس مانولاس لتسديدة صلاح.
المصدر: روسيا اليوم

مواقع التواصل الاجتماعي  نجم نادي ليفربول  الدولي المصري محمد صلاح  مدافع نادي نابولي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع