×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو| عائشة الرشيد: فضل مصر على الأمة العربية بأكملها من الخليج العربي إلى المحيط الأطلسي ومن ينكر جاحد ::: بالفيديو| الدكتور إبراهيم العدوي: توصلت لبروتوكول علاجي فعال لمكافحة فيروس كورونا وفي انتظار رد المسؤولين ::: عاجل.. إصابة الإعلامية ريهام السهلى بفيروس كورونا المستجد ::: عاجل.. الكويت تعلن عن أسماء المساجد التي سيتم فتحها أمام المصلين في مختلف المناطق ::: إسقاط الجنسية المصرية عن ريم الدسوقي ::: بيان هام من وزارة الداخلية الكويتية لسكان المناطق المعزولة ::: إرشادات هامة من الصحة المصرية لإرتداء الكمامة بطريقة صحيحة ::: حدث في الكويت اليوم| أسباب خفض تكلفة عودة المصريين من الكويت 75%.. 850 إصابة جديدة بكورونا.. تمديد الزيارات بأنواعها والإقامات المنتهية ::: ادعولها | إعلان خبر عاجل عن رجاء الجداوي الآن من داخل الحجر الصحي ::: مفجأة.. ريم الشمري تعترف ان والدتها مصرية! (فيديو) ::: عاجل | تغيير مواعيد حظر التجول في مصر الآن ::: عاجل.. مذيعة مشهورة في قناة "إكسترا نيوز" تعلن إصابتها بفيروس كورونا ::: مستشفى الجهراء: فريق الرد الإلكتروني يستقبل الاستفسارات في كل التخصصات ::: جسر جوي لإعادة المقيمين من الكويت ورحلات يومية لجدة والرياض والدمام ::: «القشاش» وصل إلى «آخر الخط».. وداعاً حسن حسني :::

اتفقوا عليه.. مدافع الكالتشيو يحاول إيقاف صلاح بطريقة غريبة

اتفقوا عليه.. مدافع الكالتشيو يحاول إيقاف صلاح بطريقة غريبة

من المباراة

+    -
18/09/2019 07:14 م
كتب : مصريون فى الكويت
ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو طريف، للحظة مراوغة نجم نادي ليفربول، الدولي المصري محمد صلاح، لمدافع نادي نابولي، السنغالي كاليدو كوليبالي، وذلك خلال مواجهة الفريقين أمس.
 
وخلال إحدى الكرات المشتركة، حاول كوليبالي أفضل مدافع في الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، إيقاف صلاح، لكن سرعة هذا الأخير أجبرت المدافع السنغالي على ابتكار طريقة جديدة في الدفاع، حيث ارتمى بشكل كوميدي على طريقة أبطال المصارعة للتصدي للنجم المصري، لكن محاولته هذه باءت بالفشل، حيث انسل صلاح داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسدد الكرة.
 
ولسوء حظ النجم المصري، فإن هذه المحاولة لم تسفر عن هدف، حيث تصدى مدافع نابولي الآخر، اليوناني كوستاس مانولاس لتسديدة صلاح.
المصدر: روسيا اليوم

مواقع التواصل الاجتماعي  نجم نادي ليفربول  الدولي المصري محمد صلاح  مدافع نادي نابولي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع