×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

صور.. حريق كبير يلتهم مستشفى وإنقاذ 15 طفلًا من الموت " تفاصيل" ::: طقس ممطر مصحوب بنشاط مثير للرياح والأترية ::: 7 لاعبين يتنافسون على جائزة أفضل لاعب بالدوري المصري ::: حرارة ورياح واضطراب ملاحة.. الأرصاد تكشف عن طقس 72 ساعة مقبلة ::: عاجل.. العثور على جثة بالكويت والأمن يكثف من جهوده لكشف الواقعة ::: عودة 621 مصريا من ليبيا ووصول ومغادرة 347 شاحنة عبر منفذ السلوم ::: أدعية مستحبة في يوم الجمعة.. تعرف عليها ::: شاهد..نجم قيامة أرطغرل يحدث ضجة بالكويت.. فيديو ::: هشام صالح سليم: الخطيب أفقد الأهلي هيبته المحلية والافريقية ::: تعرف على حظوظ الأهلي والزمالك وبيراميدز في التتويج بالدوري ::: ليفربول وهيديرسفيلد.. لقاء القمة والقاع في الدوري الانجليزي اليوم ::: ننشر شروط الحصول على قرض بنك ناصر لشراء سيارات نقل جماعي ::: افتتاح جسر جابر بالكويت أول مايو ::: عاجل..اندلاع حريق في مخيم تم إعداده للصلاة بمطرانية مارجرجس بمطاي.. صور ::: كلمة السر فى خلطة كفتة الحاتي المشوية :::

اتفاق جديد في ملف سد النهضة.. وزارة الري تصدر بيانًا رسميًا

اتفاق جديد في ملف سد النهضة.. وزارة الري تصدر بيانًا رسميًا

اتفاق جديد في ملف سد النهضة.. وزارة الري تصدر بيانًا رسميًا

+    -
08/11/2018 07:49 م
كتب : خاص مصريون في الكويت.. Egyptians in Kuwait
أنهت اللجنة الوطنية الخاصة بـسد النهضة الإثيوبي، اجتماعها التاسع عشر بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا، الذي عقد خلال الفترة من 5 إلى 6 نوفمبر الجاري، حيث كان الاجتماع مخصصا لمناقشة الأمور التعاقدية والمالية مع المكتب الاستشاري الفرنسي المنوط به إجراء الدراسات الخاصة بتقييم تأثيرات سد النهضة على دول المصب.
وذكر بيان لوزارة الموارد المائية والري، اليوم الخميس، أن الاجتماع شارك فيه أعضاء الوفود من الدول الثلاث وممثلو المكتب الاستشاري الفرنسي، حيث تناول الاجتماع استعراض أهم المعوقات والمشاكل التي جابهت المكتب الاستشاري الفرنسي نتيجة فترات التوقف الناجمة عن عدم توافق الدول الثلاث حول بعض الأمور وعلى رأسها التقرير الاستهلالي مع مناقشة سبل الحلول المقترحة لتلك المشاكل.
وأضاف البيان أن الاجتماع تناول أيضا قيام اللجنة الثلاثية الوطنية - في ضوء العقد المبرم مع المكتب الاستشاري الفرنسي - بالتوافق حول بعض الحلول المقترحة لتلك المشاكل سعيا إلى دفع مسار الدراسات الفنية خلال الفترة القادمة.
وأشار البيان إلى أنه تم الاتفاق على قيام المكتب الاستشاري بدراسة الحلول المقدمة من اللجنة الثلاثية الوطنية لوضع رؤية واضحة لكيفية التعامل مع الموقف خلال الفترة القادمة، في إطار ما صدر من توصيات حول تلك الأمور خلال الاجتماع.​
المصدر: أ ش أ

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع