×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. آلاف المقيمين دخلوا في غرامات انتهاء الإقامات ::: الكويت.. القوى العاملة تضع بنود رئيسية لتجديد أو تحويل أذونات العمل ::: الكويت.. إلغاء أذونات عمل 1774 وافدا ::: الكويت.. مطلوب كاشير للعمل وموظف كول سنتر ::: اتهم حزب مستقبل وطن بالنجاح بالكراتين.. رئيس مجلس النواب يطرد نائب الوفد من البرلمان ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: وفاة دوندار عبد الكريم الوريث الأخير لعرش الإمبراطورية العثمانية ::: مفقودات الكويت اليوم بتاريخ 20-1-2021 ::: الكويت.. التشدد في تطبيق القانون لمن يستغل رخص استقدام العمالة المنزلية ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: إصابة وافد "مصري" في الكويت في تصادم رباعي بالعاصمة ::: لا تقاوم اللقاح.. تفاصيل جديدة عن الحالات المصابة بالسلالة الجديدة من كورونا في الكويت ::: مسعفون يفضحون حقيقة تستر الصين على كورونا في أول ظهوره ::: مصدر يكشف حقيقة الإعتداء على محمد رمضان ::: الصحة تسجل ارتفاع جديد في اصابات كورونا في مصر :::

اتطلع للمزيد.. كلمة ترامب لقادة العشرين

اتطلع للمزيد.. كلمة ترامب لقادة العشرين

+    -
22/11/2020 01:57 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعرب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن أمله في العمل مستقبلا مع قادة الدول المشاركة في اجتماع قمة مجموعة العشرين.
 
وقال ترامب في كلمة مقتضبة موجهة لقادة الدول والمسؤولين المشاركين في قمة العشرين: "كان لي شرف العمل معكم وأتطلع إلى العمل معكم في المستقبل، ولفترة طويلة".
 
ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية "أ.ف.ب" عن مصدر في القمة، أن ترامب انسحب من الجلسة وتوجه للعب الغولف بعد كلمته، وتسلم وزير الخزانة الأمريكي مكانه.
 
وقال مشارك آخر حضر المحادثات المغلقة: "خطاب ترامب تلخص في إشارته إلى أنه أدى عملا مذهلا للغاية خلال ولايته على الصعيد الاقتصادي وفي مواجهة فيروس كورونا في الولايات المتحدة"
 
وأشار المصدر إلى أن ترامب "لم يقل كلمة واحدة على الصعيد الدولي".
المصدر: RT

دونالد ترامب  ترامب  مجموعة العشرين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع