×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عمرو أديب يكشف تأثير مسلسل ممالك النار على تركيا ::: الأرقام تكشف عن «مئوية» كهربا قبل انطلاق مشواره مع القلعة الحمراء ::: ممثل شهير يهرب وسط الزحام.. إطلاق نار داخل مركز تجاري بولاية جورجيا الأمريكية (فيديو) ::: مسعفان يسلمان نصف مليون جنيه عثرا عليها فى موقع حادث بالمنيا ::: شاهد .. حزن لميس الحديدى فى عزاء المخرج شريف السقا ::: مكنش قصدي أموتها دي زي بنتي.. مأساة رضيعة فقدت حياتها على يد زوج أمها ::: بعد تسريب فضيحة أوكرانيا.. البيت الأبيض يقيد الوصول إلى مكالمات ترامب الهاتفية ::: بالفيديو | الطفل زين قاهر السرطان: تفاجأت بطلب الرئيس مصافحتي ::: محمد صلاح يزاحم.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول ::: بسبب انتقال كهربا للأهلى.. أول رد فعل من وفاء عامر على شجار شقيقتها مع ياسمين الخطيب ::: إيمان: كانت عايزة ترجع للمدرسة | محمود يقتل زوجته .. ما كانتش راضية تخلف مني ::: بالفيديو.. مظاهرات مناهضة لبوريس جونسون.. واشتباكات عنيفة مع الشرطة ::: ضربة كويتية جديدة لخلية «الإخوان المصرية» ::: الأرصاد: اضطراب في الأحوال الجوية غدا.. أمطار غزيرة وطقس بارد على كافة الأنحاء ::: مليون جنيه وقتل عمد وقرار هام.. تفاصيل مثيرة في أولى جلسات محاكمة كمسري قضية شهيد التذكرة :::

اتحاد الكرة يعتذر للجماهير عن عدم تمكنهم من دخول استاد القاهرة

اتحاد الكرة يعتذر للجماهير عن عدم تمكنهم من دخول استاد القاهرة

جماهير الكرة المصرية

+    -
20/11/2019 02:46 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

وجّه عمرو الجنايني، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، اعتذاره للجماهير التي لم تنجح في الدخول إلى استاد القاهرة، لحضور مباراة مصر وجنوب أفريقيا.

وشهد استاد القاهرة حضورًا جماهيريًا كثيفًا في لقاء مصر وجنوب إفريقيا في نصف نهائي أمم إفريقيا تحت 23 سنة، في لقاء حسمه الفريق المصري (3-0) ليتأهل رسميًا إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وفي تصريحات لقناة "القاهرة والناس" قال عمرو الجنايني: "نعتذر بشدة للجماهير التي لم تتمكن من دخول استاد القاهرة، لكن نعد بأن تكون الأمور أفضل في المباراة النهائية".

وأضاف عمرو الجنايني: "قلت منذ اليوم الأول للاعبين، أن الأداء والنتائج هي التي ستجلب الجماهير للحضور، ورأينا التدرج في الاحتشاد الجماهيري بداية من المباراة الأولى وحتى لقاء جنوب إفريقيا".

وأنهى عمرو الجنايني تصريحاته: "نعد بحفل ختام مبهر يليق باسم مصر وبمكانتها وبالتأهل إلى أولمبياد طوكيو، ونتمنى أن نحصد اللقب في النهائي".

المصدر: ص.ب

اتحاد الكورة  جماهير الكرة المصرية  منتخب مصر  جنوب أفريقيا  مصر وجنوب أفريقيا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع