×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«الحجر المنزلي» يهبط بأسعار السفر لمصر 75 في المئة ::: بالفيديو.. محامية كويتية تعتذر للمصريين عن العنصرية ضدهم ::: عاجل.. إصابة مستشار وزيرة الصحة بفيروس "كورونا" ::: تحذير صادم.. مكونات في أدوية السعال والبرد قد تساعد في تكاثر كورونا ::: 3 رحلات من مطار الكويت إلي مصر اليوم ::: بشري سارة.. دولة عربية تعلن تسجيل “صفر إصابات جديدة” بفيروس كورونا ::: بيان من الداخلية الكويتية للمواطنين والمقيمين بشأن تسليم رخص القيادة المجددة أونلاين ::: تفاصيل إصابة الإعلامي فهد السلامة وزوجته بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عائشة الرشيد ترد بقسوة على محاولات الفتنة.. "إخوانا المصريين شركاء التنمية" ::: أول إجراء من فريق لعبة "بابجي" بعد بيان "الأزهر" وتحذيراته ::: عاجل.. الكويت تعلن رسمياً مواعيد وبرنامج عودة النشاط الرياضي ::: "الأزهر للفتوى" يحذر من تحديث لعبة "بابچى" ::: تحذير جوي من حالة الطقس في الكويت الأيام القادمة ::: القبض علي وافد عربي حاول تهريب ابن جلدته من «حولي» المعزولة ::: ننشر صورة إقرار الحجر المنزلى الذاتى للعائدين من الخارج :::

اتحاد الكرة يحسم مصير موعد القمة بين الأهلي والزمالك

اتحاد الكرة يحسم مصير موعد القمة بين الأهلي والزمالك

ارشيفيه

+    -
23/02/2020 04:29 م
كتب : مصريون في الكويت
أسدل اتحاد كرة القدم الجدل المثار حول تأجيل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك المقرر إقامتها غدا " الإثنين " فى إطار اللقاء المؤجل بينهما من الإسبوع الرابع لبطولة الدوري الممتاز لموسم 2019/2020.
و أكد مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة أن مباراة القمة ستقام فى موعدها غدا " الإثنين "، مشيرا إلى ان جميع التقارير التى تشير إلى تأجيلها غير صحيحة ، موضحا أن اتحاد الكرة ملتزم بجدول ترتيب مباريات الدوري ولا نية لتأجيل أى مباراة " سوى عن طريق قرار أمني بذلك " .
وأضاف أن تأجيل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك غدا " الإثنين " مربوط بقرار امنى، مشيرا إلى ان الجهات الأمنية أكدت استعداداتها التامة لتأمين المباراة وهو ما أدى إلى تمسك اتحاد الكرة بإقامتها فى موعدها.
كانت عدد من التقارير أشارت إلى إمكانية تأجيل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك فى ظل الأجواء المتوترة بين اللاعبين فى الوقت الحالى بسبب أحداث مباراة السوبر التى أقيمت بين الفريقين يوم الخميس الماضى فى أبو ظبي على كأس السوبر المصري .
المصدر: ص . ب

مباراة القمه  الاهلي  الزمالك  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع