×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الرئيس السيسي يتوجه إلى فرنسا للمشاركة في قمة الدول الصناعية السبع ::: الآلاف يشيعون جثامين ضحايا بالوعة الصرف الصحي الأربعة في أسيوط ::: عيسى رمضان يتحدث عن 30 أغسطس .. ونهاية العالم ::: استولى على 300 مليون.. حكاية سقوط "النصاب الصغير" في الحي الراقي ::: المويزري عن «الأخطاء الطبية»: أحوال البلد وصلت إلى أسوأ مراحلها ::: فيديو مروع.. إطلاق نار ودهس بالسيارات بمشاجرة جماعية في #الرياض ::: أستاذ أمراض باطنة يدق ناقوس الخطر .. تعرف على مضاعفات #السكر وعلاقته ب #الإكتئاب ::: نبيل الحلفاوي يهاجم لاسارتي بسبب صلاح محسن ::: بعد تغريدات ترامب.. الذهب يقفز 2% والأوقية تصل إلى 1527 دولار ::: "أنا قتلت مراتي.. خلي بالك من عيالي أنا هسلم نفسي".. تفاصيل مقتل ربة منزل على يد "أبو العيال" بعزبة النخل ::: «خليها تصدي» تزف بشرى سارة لراغبي شراء السيارات.. فيديو ::: كاميرات مراقبة ترصد شبحا يقتحم منزلا بـ نيويورك ويتجول فيه.. فيديو ::: رغم اتهامه من 17 سيدة بالإساءة الجنسية.. ترامب يحتفل بـ يوم المرأة ::: العراق | اعتقال 5 متسللين من داعش بينهم قيادي تركي ::: بعد حسم السيسي.. تعرف على أبرز إنجازات المدرب الوطني مع منتخب مصر :::

اتحاد الكرة يحدد مكان وتفاصيل قمة الدوري بين الأهلى والزمالك

اتحاد الكرة يحدد مكان وتفاصيل قمة الدوري بين الأهلى والزمالك

من لقاء سابق بين الاهلي والزمالك

+    -
19/07/2019 02:07 م
كتب : مصريون في الكويت
كشف مسئولو اتحاد الكرة أن قمة الأهلى والزمالك، المقرر لها 28 يوليو الجارى باستاد برج العرب بالإسكندرية فى الجولة الـ34 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، ستكون بدون جمهور.
وقال مسئولو اتحاد الكرة، إن التكافؤ فى الفرص وراء حضور الجماهير لقمة الأهلى والزمالك، خاصة أن لقاء الدور الأول أقيم بدون جمهور والاكتفاء بحضور أعضاء مجلس إدارة الناديين.
وشدد اتحاد الكرة على ان القمة ستقام فى برج العرب، كما هو محدد من قبل، ولا نية لنقلها لاستاد القاهرة.
وترددت أنباء خلال الساعات الأخيرة عن نية مسئولى اتحاد الكرة فى إقامة قمة الأهلى والزمالك باستاد القاهرة الدولى، نظراً لقوة المباراة والتى يشاهدها الملايين حول العالم، وتحديداً بعد ظهور استاد القاهرة الدولى فى أبهى صوره بعد استضافة مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر فى الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو الجاري.
يتبقي 4 مباريات فى الدوري الممتاز للموسم الجاري 2017 – 2019 وهي :
الزمالك X الجونة
الأهلي X المقاولون
الزمالك X الإسماعيلي
الأهلي X الزمالك.
ويتبقى للزمالك 3 مباريات مهمة فى الدورى أولها الجونة يوم الأحد المقبل، ثم الإسماعيلى والأهلى على التوالى يومى 24 و28 من يوليو الجارى على الترتيب، حيث يحتاج الفريق الأبيض لتحقيق الانتصارات فى الثلاث مباريات للفوز ببطولة الدورى الممتاز هذا الموسم، وذلك بعدما احتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 68 نقطة، فيما تصدر الأحمر جدول الترتيب برصيد 74 نقطة ويتبقى له مباراتين أمام المقاولون العرب والفارس الأبيض، لتنحصر المنافسة بينهما على لقب الدورى للموسم الجارى.
 
المصدر: مصريون في الكويت

الأهلي  الزمالك  اتحاد الكرة  الدوري المصري   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع