×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بث مباشر.. مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم ::: بث مباشر.. الهيئة الوطنية للانتخابات تعلن نتائج الاستفتاء على التعديلات الدستورية ::: شاهد.. بعد بكاء ضيفتها.. بسمة وهبه: مجتش جنبها ::: البث المباشر لـ "مصريون في الكويت" أعلى فيديو عن التعديلات الدستورية مشاهدة في العالم ::: مصرع شخصين وإصابة ثالث بسبب خلافات بين عائلتين بالأقصر..تفاصيل ::: الخطيب يرد على شائعة خلافه مع العامري فاروق ::: عاجل.. شطب وإيقاف 7 لاعبين كرة ماء.. وتغريم الأهلي 275 ألف جنيه ::: أعراض إذا ظهرت عليكِ فأنتِ مهددة بالسكتات القلبية.. أطباء يرصدون الأشخاص الأكثر عرضة.. تفاصيل ::: شاهد.. لحظة انفجار طائرة بمجرد إقلاعها.."فيديو" ::: تخلص من حبر الانتخابات الفسفوري في ثوان بهذه الطريقه ::: تعميم.. الحصول على مواعيد اختبار رخصة القيادة بجميع إدارات الكويت ::: حالة وفاة تغير مسار حسابات بيراميدز الفنية قبل مواجهة الزمالك ::: تبدأ من الخميس المُقبل.. 6 إجازات رسمية بالدولة ..تعرف عليها ::: تنام مدة كافية وتشعر بالإرهاق دومًا.. إليك الأسباب ::: 237 مستوطنا اقتحموا المسجد الأقصى صباح اليوم :::

اتحاد الكرة لرؤساء الاندية: نتمنى تعاون الجميع خلال هذه الفترة العصيبة

اتحاد الكرة لرؤساء الاندية: نتمنى تعاون الجميع خلال هذه الفترة العصيبة

مجاهد يطالب رؤساء الاندية الخطيب وال الشيخ ومرتضى بالتعاون

+    -
12/02/2019 09:42 م
كتب : مصريون في الكويت
أكد أن اتحاد الكرة يقف على مسافة واحدة من الجميع ولا ينفذ مطالب أحد على حساب الآخر
 
أكد أحمد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أن مجلس إدارة الأهلي، على قدر كبير من المسؤولية ويعلم مدى تأثير أي قرار على فريقه.
وقال مجاهد في تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء، إنه يتمنى تعاون كافة رؤساء الأندية خلال الفترة العصيبة التي تمر بها الرياضة المصرية.
وأضاف أن "اتحاد الكرة يقف على مسافة واحدة من جميع الأندية المصرية، ولا ينفذ مطالب أحد على حساب الآخر".
وأوضح أن المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري، يُقدر جميع رؤساء الأندية المصرية، ويعلم مدى حرص الأهلي على استكمال المسابقات دون أي أزمات خاصة مع اقتراب تنظيم بطولة أمم إفريقيا.
وكانت أزمة كبيرة نشبت خلال الفترة الماضية بعدما أبدى ناديا الزمالك وبيراميدز رغبتهما في عدم خوض أي مباريات في الدوري لحين انتهاء الأهلي من خوض مبارياته المؤجلة.
في الوقت الذي رفض فيه الأهلي تغيير أي مواعيد لمبارياته المحددة مسبقا.
المصدر: مصريون في الكويت - DPA ©

الاهلي  اتحاد الكرة  بيراميدز  كأس مصر  الدوري المصري   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع