×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وقف برنامج ريهام سعيد وإحالتها للتحقيق.. "أهانة المرأة المصرية" ::: أرضعت طفلها أثناء النوم فمات.. والإفتاء تعلق ::: أنباء عن تكويت وظائف "الجمعيات التعاونية" بالكويت ::: الأردن | قرار بوقف منح التأشيرات لدخول البلاد ::: الرسالة الخامسة..عبدالغني يوسف يكتب: لنهنأ ونفخر ونقر عيناً ::: الرسالة الرابعة.. الجورنالجي محمد مرعي يكتب: لهذه الأسباب نحن نحبك ::: طعنه بالخنجر في قلبه.. مقتل مصري فى مزرعة بالسعودية ::: السعودية | أكثر من 3 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود ::: الكويت | منح مهلة للوافدين المخالفين.. لتعديل أوضاعهم ::: شاهد.. «زواج بقرار جمهوري»..«السيسي» يُزوج دبلوماسي مصري من فتاة عربية ::: بعد أن سجل 700 جنيه للجرام.. الذهب "يتراجع" فى نهاية تعاملات الأسبوع ::: «ثقافي القاهرة»: «كتاب الترشح» شرط أساسي لاعتماد القبول في الجامعات المصرية ::: الكويت | 500 دينار الحد الأدنى للحصول على إقامة التحاق بعائل ::: مصر | تعليم على واحدة ونص.. رقص ودي جي في سنتر دروس خصوصية (فيديو) ::: بوتين يتخذ قرارا عسكريا ضد أمريكا بعد أزمة صاروخ الكروز :::

اتحاد الكرة لرؤساء الاندية: نتمنى تعاون الجميع خلال هذه الفترة العصيبة

اتحاد الكرة لرؤساء الاندية: نتمنى تعاون الجميع خلال هذه الفترة العصيبة

مجاهد يطالب رؤساء الاندية الخطيب وال الشيخ ومرتضى بالتعاون

+    -
12/02/2019 09:42 م
كتب : مصريون في الكويت
أكد أن اتحاد الكرة يقف على مسافة واحدة من الجميع ولا ينفذ مطالب أحد على حساب الآخر
 
أكد أحمد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أن مجلس إدارة الأهلي، على قدر كبير من المسؤولية ويعلم مدى تأثير أي قرار على فريقه.
وقال مجاهد في تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء، إنه يتمنى تعاون كافة رؤساء الأندية خلال الفترة العصيبة التي تمر بها الرياضة المصرية.
وأضاف أن "اتحاد الكرة يقف على مسافة واحدة من جميع الأندية المصرية، ولا ينفذ مطالب أحد على حساب الآخر".
وأوضح أن المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري، يُقدر جميع رؤساء الأندية المصرية، ويعلم مدى حرص الأهلي على استكمال المسابقات دون أي أزمات خاصة مع اقتراب تنظيم بطولة أمم إفريقيا.
وكانت أزمة كبيرة نشبت خلال الفترة الماضية بعدما أبدى ناديا الزمالك وبيراميدز رغبتهما في عدم خوض أي مباريات في الدوري لحين انتهاء الأهلي من خوض مبارياته المؤجلة.
في الوقت الذي رفض فيه الأهلي تغيير أي مواعيد لمبارياته المحددة مسبقا.
المصدر: مصريون في الكويت - DPA ©

الاهلي  اتحاد الكرة  بيراميدز  كأس مصر  الدوري المصري   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع