×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شايب لموظفة في «الصحة»: تبِين مخدرات وخمور... سبقيني ع الفيلا ::: بيان ناري.. محامي عمرو دياب يرد على محمد رمضان ::: فيديو.. الإفتاء: يجوز التدخل الطبى لتحديد جنس الجنين ذكر أو أنثى ::: اتحاد الكرة يعلن موقفة من تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ::: الكويت| مشاجرة دامية بين 3 أشخاص وعسكري بمخفر الأحمدي ::: القنصلية العامة تتابع أحوال السجناء المصريين في الخارج ::: بسيارة متجولة.. وافد ينشر فيديو مسيء لآخر بشوارع الكويت ::: تصريحات محمد رمضان مع وائل الإبراشى مليئة بالغرور.. محدش يقدر يقطعني وخلي السوشيال ميديا تدي أبو اليسر الفلوس ::: حدث في الكويت اليوم.. منع دخول مواطني 3 دول للكويت .. عقود بمميزات جديدة لهؤلاء الوافدين.. العائدون من إيران بلا كورونا ::: مصر والكويت والأمارات ولبنان.. كورونا يقترب من المنطقة العربية ::: الدقيقة بـ 33 جنيهاً.. المتهم بتكوين شبكة دعارة في القليوبية: الشغلانة فلوسها كتير وكله حسب المجهود ::: اتحاد الكرة يحسم مصير موعد القمة بين الأهلي والزمالك ::: الكويت | اعترافات كارثية لـ «شياطين المساج»: مارسنا الشذوذ والفاحشة مع الرجال… مقابل المال ::: الكويت | عقب تفشي كورونا وانتشار أسراب الجراد.. «شجرة الموت» تهدد العالم! ::: الملتقى الإعلامي العربي التاسع للشباب بمقر جامعة الدول العربية السبت القادم :::

اتحاد الكرة الافريقي: الزمالك "عقدة" الأندية المغربية

اتحاد الكرة الافريقي: الزمالك "عقدة" الأندية المغربية

الزمالك فاز على حسنية اغادير خلال البطولة

+    -
18/05/2019 05:57 م
كتب : مصريون في الكويت
 
ألقى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” الضوء على نتائج الفارس الأبيض أمام الأندية المغربية، قبل مباراته أمام نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2018-2019.
و قال “كاف” في تقرير مطول له عن نتائج الزمالك أمام الأندية المغربية، بشكل عام ، واجه الزمالك أندية مغربية في 17 مباراة سابقة ضمن منافسات الاتحاد الإفريقي.
و من الواضح أن الفرسان البيض لهم اليد العليا ، بعد أن فازوا بعشرة مباريات ، وتعادلوا في خمسة و تلقوا هزيمتين فقط، سجل الزمالك 26 هدفا مقابل 12 هدفاً سكن شباكهم.
كان أول فريق مغربي يواجه الزمالك هو نادي الجيش الملكي في الرباط عام 1985 في أندية كأس إفريقيا للأندية (دوري أبطال أفريقيا حالياً) في نصف النهائي، فاز كل فريق 1- صفر على أرضه ، قبل أن يفوز المغاربة 4-3 بركلات الترجيح.
بينما كانت آخر مواجهات الزمالك مع الأندية المغربية في كأس الكونفدرالية هذا الموسم ، حيث تغلب على خصمين مغاربة.
 
في الجولة الثانية نجح الزمالك في التعادل السلبي مع اتحاد طنجة في المغرب، قبل الفوز 3-1 على أرضه للوصول إلى مرحلة المجموعات.
في الدور ربع النهائي، تعادل الزمالك مع حسنية أغادير سلبياً ، قبل الفوز على أرضهم 1- صفر، ليتأهل الفارس الأبيض إلى الدور نصف النهائي.
المصدر: مصريون في الكويت

حسنية أغادير  اتحاد طنجة  نهضة بركان  الزمالك  الكونفدرالية   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع