×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أحمد موسى: أردوغان تلقى أكبر ضربة من أقرب حليف له (فيديو) ::: رجل يعود إلى منزله بعد 7 ساعات من قيام أسرته بدفنه.. تفاصيل مثيرة ::: ترامب يعلق على هروب أعضاء داعش من السجون السورية على يد تركيا ::: قبل القمة.. مرتضى يوضح حقيقة هروب فرجاني ساسي ::: الأرصاد: هذه المناطق ستشهد سقوط أمطار اليوم ::: مواجهة محتملة.. تركيا تعلن استعدادها لصد هجوم الجيش السوري ::: ألو أنا قتلت أخوكي ورميت جثته في الموز .. مكالمة تكشف عن جريمة مقتل 3 أشخاص بالقليوبية ::: خلعتا ملابسهما بالكامل.. قصة سائحتين تعرتا بمتحفين في الأقصر ::: هاشغلّكم فلوسكم في التجارة .. ضبط عامل نصب على أهالي سوهاج في 16 مليون جنيه ::: كذب وتحريف.. السعودية تكشف عن فضيحة جديدة لـ الجزيرة القطرية ::: الأهلي يتلقى صدمة قبل مواجهة الزمالك في القمة 119 ::: تبدأ من 115 ألف جنيه.. هذه حقيقة السيارات النانو أصغر عربية في مصر ::: أمن الفروانية يشن حملة على مخالفي قانون الإقامة ::: الكويت | خفض رواتب الوافدين.. والاستغناء عن هذه الفئة ::: في الكويت.. إنذار لمستأجر بإخلاء شقة وإلا ستُرسَل صورة عقد الإيجار إلى زوجته :::

اتحاد الكرة الافريقي: الزمالك "عقدة" الأندية المغربية

اتحاد الكرة الافريقي: الزمالك "عقدة" الأندية المغربية

الزمالك فاز على حسنية اغادير خلال البطولة

+    -
18/05/2019 05:57 م
كتب : مصريون في الكويت
 
ألقى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” الضوء على نتائج الفارس الأبيض أمام الأندية المغربية، قبل مباراته أمام نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2018-2019.
و قال “كاف” في تقرير مطول له عن نتائج الزمالك أمام الأندية المغربية، بشكل عام ، واجه الزمالك أندية مغربية في 17 مباراة سابقة ضمن منافسات الاتحاد الإفريقي.
و من الواضح أن الفرسان البيض لهم اليد العليا ، بعد أن فازوا بعشرة مباريات ، وتعادلوا في خمسة و تلقوا هزيمتين فقط، سجل الزمالك 26 هدفا مقابل 12 هدفاً سكن شباكهم.
كان أول فريق مغربي يواجه الزمالك هو نادي الجيش الملكي في الرباط عام 1985 في أندية كأس إفريقيا للأندية (دوري أبطال أفريقيا حالياً) في نصف النهائي، فاز كل فريق 1- صفر على أرضه ، قبل أن يفوز المغاربة 4-3 بركلات الترجيح.
بينما كانت آخر مواجهات الزمالك مع الأندية المغربية في كأس الكونفدرالية هذا الموسم ، حيث تغلب على خصمين مغاربة.
 
في الجولة الثانية نجح الزمالك في التعادل السلبي مع اتحاد طنجة في المغرب، قبل الفوز 3-1 على أرضه للوصول إلى مرحلة المجموعات.
في الدور ربع النهائي، تعادل الزمالك مع حسنية أغادير سلبياً ، قبل الفوز على أرضهم 1- صفر، ليتأهل الفارس الأبيض إلى الدور نصف النهائي.
المصدر: مصريون في الكويت

حسنية أغادير  اتحاد طنجة  نهضة بركان  الزمالك  الكونفدرالية   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع