×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | موعد وصول لجنة مصلحة الأحوال المدنية المصرية الكويت ::: مفاجأت بالجملة بتشكيل الأهلى اليوم أمام اطلع بره.."يوسف يضع لمساته" ::: فريق الاتحاد السكندري المصري يصل الكويت الساعه السابعه والنصف لملاقاة النادي العربي الكويتي ::: الكويت | أخبار سارة لـ 80 ألف موظف في التربية ::: الرسالة الثالثة.. مرفت عبد الدايم تكتب: «هنقدر».. ::: الأزهر يحذر من إثم كبير يقع فيه الكثير من الشباب يوم جمعة ::: هيونداى النترا بـ200 الفًا وكيا بـ270 ألف وشيفروليه بـ85 ألف جنيه.. توقف تام في البيع والشراء في سوق مدينة نصر ::: الكويت | محاولة انتحار وافد مصري في الفروانية ::: بالفيديو| سر وصية "عزت أبوعوف" التي أبكت شقيقته ::: تحذير جوي من الارصاد الكويتيه يخص طقس اليوم ::: الكويت | وفاة وافد في مقر عمله ::: انتبه.. 9 حوادث في الدنيا تنجو منها بسبب المداومة على ذكر الله ::: اسعار الذهب في الكويت اليوم الجمعه 23 اغسطس ::: هبوط جديد للدينار الكويتي بالبنوك المصريه ::: الكويت | 10 مستشارين وافدين في «التأمينات» :::

اتحاد الكرة الافريقي أرسل خطابا بتعليق عقوبة مرتضى منصور

اتحاد الكرة الافريقي أرسل خطابا بتعليق عقوبة مرتضى منصور

مرتضى منصور يعود للمدرجات في نهائي الكونفدرالية

+    -
26/05/2019 09:25 م
كتب : مصريون في الكويت
 
تسلم نادي الزمالك اليوم الأحد خطابًا من الاتحاد الإفريقي يفيد بتعليق العقوبة الموقعة على رئيس مجلس إدارة النادي بخصوص حرمانه من حضور مباريات الفريق.

وقال مصدر من داخل الزمالك في تصريحاته لـ"يلا كورة": "أصبح من حق رئيس مجلس إدارة الزمالك حضور مباراة الفريق أمام نهضة البركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية، بعد وصول الخطاب بشكل رسمي اليوم."

وأعلن رئيس مجلس إدارة الزمالك في وقت سابق نيته حضور المباراة، وأنه سيرافق أحمد أحمد رئيس الاتحاد الدولي.

واعتذر رئيس الزمالك بشكل رسمي لرئيس الـ "كاف" ودفع غرامة 40 الف دولار، ليتم رفع الإيقاف الموقع من الاتحاد الافريقي عليه وأصبح من حقه حضور نهائي "الكونفيدرالية" اليوم بين الزمالك ونهضة بركان المغربي.
المصدر: مصريون في الكويت

اتحاد الكرة الافريقي  الكاف  الزمالك  مرتضى منصور  نهائي الكونفدرالية   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع