×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. اضافة تطعيمات كورونا إلى تطبيق هويتي ::: موعد اعلان المدارس نتائج امتحانات نهاية العام لصفوف النقل ::: في تحديث جديد.. المعلومات المدنية تضيف تطعيمات كورونا إلى تطبيق «هويتي» ::: ننشر بيان الصحة الكويتية لمستجدات فيروس كورونا ::: دليل جديد.. كوكب المريخ كان مؤهلا لفرص الحياة ::: الكويت تغلق مقهيين قدما «الشيشة» للزبائن أثناء الحظر ::: ارتفاع مستمر في اصابات فيروس كورونا في مصر.. بيان رسمي ::: القوات الإسرائيلية تنسحب من ساحات الأقصى ::: اخر كلام | وزير التعليم العالي يكشف موعد آخر حضور للطلاب في الجامعات ::: الزمالك يحتفل بأول تتويج مصري في تاريخ كرة القدم ::: برطمانات البقشيش.. ميزة جديدة يطرحها "تويتر" ::: قرار عاجل من النيابة بشأن أربعة متهمين باحتجاز طفلين وتعذيبهما بعين شمس ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم السبت 8 مايو والقنوات الناقلة ::: تحذير هام من الصحة العالمية من تكرار مأساة الهند مع كورونا في دول أخرى ::: غدًا.. ارتفاع شديد بدرجات الحرارة بالقاهرة والمحافظات والعظمى 42 درجة :::

اتحاد الصيادين يطالب وزارة الصحة بتطعيم العمالة في سوقي شرق والفحيحيل

اتحاد الصيادين يطالب وزارة الصحة بتطعيم العمالة في سوقي شرق والفحيحيل

+    -
15/04/2021 04:19 ص
كتب : مصريون في الكويت
ثمن رئيس الاتحاد الكويتي لصيادي الأسماك ظاهر الصويان جهود وزارة الصحة وحرصها الحفاظ على الصحة العامة في البلاد، مشيدا بقرار وزير الصحة الشيخ باسل الصباح بتطعيم العمالة التي لها احتكاك مباشر بالجمهور مثل عمالة الجمعيات التعاونية والأسواق المركزية والمجمعات التجارية والمطاعم وغيرها.
 
وقال الصويان في تصريح له أن مبادرات وزارة الصحة منذ بداية ظهور وباء كورونا وحتى الآن هي مبادرات مشهود لها من قبل الجميع، داعيا وزارة الصحة إلى تطعيم العماله في سوقي شرق والفحيحيل وأصحاب البسطات وموظفي مكاتب الدلالة والبائعين وذلك حتى يكون هناك استعدادا لاستقبال الجمهور بعد فك الحظر، وعودة مزاد سوق السمك، منوها بأن جميع المزادات الأخرى التابعة لوزارة التجارة مستمرة في أعمالها.
 
وأعرب عن أمله بأن تتفهم وزارة الصحة مطلب اتحاد الصيادين، وأن تبادر بتطعيم عمالة سوقي شرق والفحيحيل للأسماك، لأن هذه الخطوة بتطعيم هؤلاء العمال سوف تحقق مزيدا من الأمان لمرتادي السوق وتعزز الوقاية من هذا الوباء، مؤكدا أهمية ذلك في ظل وعود المسؤولين بقرب عودة الحياة إلى طبيعتها بعد فك الحظر الجزئي، ومشيرا إلى التزام الصيادين بقرارات مجلس الوزراء، وحرصهم على الصحة العامة بالبلاد، وحرصهم على توفير الأمن الغذائي الآمن لسكان الكويت.
 
وهنأ الصويان سمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل، كما بارك لسمو ولي عهده الأمين حفظه الله وسمو رئيس الوزراء والحكومة الرشيدة وشعب الكويت، داعيا الله أن يحفظ الكويت من كل مكروه، وينعم عليها بالرخاء والامن الامان.
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع