×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | أحمد السيد: الأطباء يتعرضون للاعتداء يوميا في المستشفيات ::: البشر أكثر كفاءة.. أديداس تنهي عمل الروبوتات في جميع مصانعها حول العالم ::: فيديو مرتضى منصور يتسبب في حسرة جماهير الزمالك ::: السعودية تلحق بالإمارات والبحرين في التراجع عن الانسحاب من خليجي 24 بقطر ::: مسافر مشاكس يتسبب في إخلاء طائرة بالكامل بعد حبس نفسه في الحمام ::: "أمطار رعدية وسيول وشبورة".. "الأرصاد" تكشف عن طقس الـ48 ساعة المقبلة ::: حبس زوجة المتهم بقتل شقيقه في منشأة القناطر بتهمة الزنا ::: ترامب: أمريكا تراقب الشخص الثالث في ترتيب القيادة بعد البغدادي ::: النار كادت تلتهم 40 سيارة.. كيف أنقذ رجال الإطفاء بولاق الدكرور من كارثة؟ ::: إليسا تهاجم رئيس لبنان: ميشال عون لا يمثلي إطلاقًا ::: كفر الزيات تانى.. إصابة طالبة صماء سقطت أسفل عجلات قطار في الغربية ::: إسرائيل تواصل قصفها على قطاع غزة ::: عاجل | الكويت تحدد 4 مراكز لإصدار إذن العمل ::: أعدموا وحرقوا عشرات الآلاف.. ماذا تعرف عن محاكم التفتيش المسيحية في الأندلس؟ ::: أُطلق عليه لقب «رجل النار»، كسا الكعبة وحمى الحجاج، ماذا تعلم عن أشهر سلاطين دارفور «علي دينار»؟ :::

ابني اتقتل بشكل عنيف.. أول تعليق من والد شهيد الشهامة على انسحاب محامي محمد راجح.. فيديو

ابني اتقتل بشكل عنيف.. أول تعليق من والد شهيد الشهامة على انسحاب محامي محمد راجح.. فيديو

المجني عليه والقاتل

+    -
21/10/2019 11:33 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قال والد محمود البنا الملقب بـ«شهيد الشهامة»، إن الجريمة التي راح ابنه ضحيتها بشعة جدًا، وآلمت قلوب الجميع وليس أنا فقط، كما أن كل أمهات مصر قلوبهن انفطرت عليه، لافتًا إلى أنه قلق جدًا ويتمنى أن يسترد محمود حقه بالقضاء، لأنه القصاص.
وأضاف والد محمود البنا فى لقاء خاص ببرنامج "القاهرة الآن" على فضائية "الحدث": «ابنى اتقتل بشكل عنيف وبشع»، مشيرًا إلى أن أحد محامى القتلة صرًح بتصريح آلمنى وقهرنى على ابنى، حينما قال: «هو مات وقدره كده».
وتابع معلقًا على انسحاب محامي القاتل محمد راجح من القضية، قائلًا: «لو كان من المنوفية فصعب إنه يكمل فيها لأن المنوفية كلها مقهورة على محمود».
وقضت محكمة شبين الكوم، الأحد، بتأجيل أولى جلسات محاكمة محمد راجح و3 آخرين، في اتهامهم بقتل الطالب محمود البنا، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«شهيد الشهامة»، لجلسة 27 أكتوبر الجاري للاطلاع.
وشهدت أولي جلسات محاكمة راجح أحداث تظاهر من عشرات المواطنين الذين رددوا هتافات: «حق البنا فين»، ورغم الحضور الأمني المُكثف، حدثت اشتباكات في الشوارع الجانبيّة المحيطة بالمحكمة، مُرددين شعارات تُطالب بمحاكمة «عادلة»، إذ قالوا: «1..2.. حق البنا فين؟».
 
 
المصدر: ص.ب

محمود البنا  راجح قاتل  اعدمو راجح   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع