×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعليق ناري من إبراهيم سعيد ضد سعد الصغير: «خليك في الحمار أحسن» ::: «سد النهضة».. سيناريوهات الحل بين «مفاوضات النفس الطويل» والوساطة الأمريكية ::: تعرف على ضوابط صلاة العيد ::: إغلاق المتاجر ومراكز التسوق والمقاهي ابتداءً من الخميس حتى 26 مايو ::: القوى العاملة: تعديل مدة انتقال الأيدي العاملة المستقدمة بتصاريح عمل - السماح بانتقال العمالة بعد سنة بدلًا من 3 سنوات ::: الرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية مالي ويبحث تطورات عدد من القضايا الإقليمية ::: الكويت.. الفلكي العجيري يعلن موعد أول أيام عيد الفطر ::: الرئيس السيسي يوجّه برفع جاهزية شرم الشيخ لاستقبال السائحين ::: برواتب تصل إلى 10 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن توفير 4176 فرصة عمل ::: 74 % نسبة التعافى من كورونا بمستشفيات العزل في مصر ::: حقيقة إيقاف الدراسة بالمعاهد والجامعات وإلغاء الامتحانات ::: تم فقدان السيطرة عليه.. تفاصيل اقتراب سقوط الصاروخ الصينى الذي اثار الرعب بالعالم ::: بينهم مصر.. سلطنة عمان تعلن تمديد تعليق دخول القادمين إليها من 14 دولة حتى إشعار آخر ::: الكويت.. لا صحة لإلغاء قرار التطعيم للمسافرين وضوابط المغادرين والقادمين مستمرة ::: فوائد عديدة لتناول الخس.. تعرف عليها :::

إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ .. وفاة السفير ياسر عاطف والخارجية تنعيه: أمضى سنوات طويلة من العمل الدؤوب

إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ .. وفاة السفير ياسر عاطف والخارجية تنعيه: أمضى سنوات طويلة من العمل الدؤوب

السفير ياسر عاطف

+    -
18/04/2021 11:55 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
نعت وزارة الخارجية ببالغ الأسى وعميق الحزن السفير ياسر عاطف نائب مساعد وزير الخارجية، والذي وافته المنية اليوم.
وتقدم وزير الخارجية وسائر أعضاء الوزارة في بيان صحفى لها بخالص التعازي وصادق المواساة لأُسرة الفقيد، ليدعون المولى عزَّ وجلّ أن يتغمده برحمته الواسعة، وأن يُسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم ذويه وزملاءه وأصدقاءه الصبر والسلوان.
وأوضحت وزارة الخارجية أن السفير ياسر عاطف قد أمضى سنوات طويلة من العمل الدؤوب المُخلص أثناء فترة خدمته بالديوان العام وبعثاتنا في الخارج.
يذكر ان السفير ياسر عاطف شغل منصب سفير مصر لدى دولة الكويت سابقا لمدة عامين قبل السفير الحالي طارق القوني وشارك السفير عاطف في رعاية العديد من فعاليات الموقع منها اليوم المفتوح للموقع الذي اقيم في ٢٠١٦.. وله العديد من المساهمات الدبلوماسية والاجتماعية. 
المصدر: Egyptians in Kuwait - مصريون في الكويت

السفير ياسر عاطف  إنا لله وإنا إليه راجعون 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع