×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تويتر تصلح مشكلة أمنية تؤثر على بعض مستخدمي أجهزة «أندرويد» ::: «الخطوط الكويتية» تستأنف تشغيل رحلاتها التجارية ::: اختنق غرقاً.. وفاة طفل عمره 4 سنوات في رأس غارب وانقاذ شقيقه ::: بالفيديو| المستشار القانوني احمد شعراوي: في رِحاب العلاقات العميقة بين الشقيقتين مصر والكويت ::: وردنا قبل قليل.. مصدر أمريكي يعلن المسئول عن "انفجار مرفأ بيروت" ::: مصر للطيران تعلن عن تسيير 31 رحلة لنقل 2500 راكب..غداً ::: تنويه هام من الكويت..انقطاع التيار الكهربائي لمدة 5 ساعات عن هذه المنطقة غداً ::: أسامة فيصل مفاجأة تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المصري في الدوري ::: بعد بيروت والإمارات..حريق كبير في السعودية بمنطقة "حفر الباطن (فيديو) ::: طلبة الكويت بمصر: مستقبلنا مهدد ::: تخليص طفلة من قطعة حديدية انحشرت في يدها ::: حريق هائل في أحد الأسواق الشعبية بالإمارات ::: مصر ترد رسميًا على ملء إثيوبيا لـ"سد النهضة" في مرحلته الأولية ::: النصر السعودي: كهربا ليس ضمن اهتماماتنا ولم نتفاوض معه ::: الأرصاد تحذر: ارتفاع جديد في درجات الحرارة.. وهذا موعد انكسار الموجة :::

إيمان: كانت عايزة ترجع للمدرسة | محمود يقتل زوجته .. ما كانتش راضية تخلف مني

إيمان: كانت عايزة ترجع للمدرسة | محمود يقتل زوجته .. ما كانتش راضية تخلف مني

صورة أرشيفية

+    -
15/12/2019 12:57 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أحبت العلم وأصرت على استكمال دراستها ، ولكن الرياح تأتي بما لاتشتهي السفن ، إيمان نزلت على رغبة أسرتها للزواج فانتهي بوفاتها.

هنا في قرية برديس جنوب سوهاج، إيمان صاحبة الـ18 عاما تزوجت زواجا تقليديا بعد ضغوط أسرتها ، وعندما شاهدت زميلاتها يذهبن للمدرسة أصابتها الحسرة وخيبة الأمل، وأخبرت زوجها أنها تريد استكمال دراستها.

كانت إيمان تستيقظ كل صباح تقف أمام منزلها وتشاهد زميلاتها يذهبن للمدرسة ، وتتحسر على مكوثها بالمنزل ، ولكن جاء اليوم الفاصل الذي حسمت أمرها فيه وقررت مواجهة زوجها إما عودتها للمدرسة أو الطلاق.

لم يستوعب الزوج الحالة التي وصلت إليها زوجته من يأس وإحباط، و رفض بشكل حازم طلبها في العودة لمقاعد الدراسة، لكنها كانت مصرة في طلبها وهددته بأنها إن لم تذهب للمدرسة ستتركه، ونشب بينهما خلاف كبير انتهى بموتها بين يديه خنقا ولم يتركها إلا جثة هامدة.

تم القبض على الزوج بعد أن اتهمته والدة المجني عليها بقتلها واعترف تفصيليا بجريمته، مؤكدا أنه لم يقصد إزهاق روحها ولكنه كان يهددها بالقتل ليجعلها تقلع عن فكرة العودة للمدرسة مرة أخرى.

كان قد تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا من العميد وائل مراد، مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد بورود بلاغ من المستشفى المركزي بوصول "إيمان. م"، 18 عامًا، ربة منزل، وتقيم بناحية برديس دائرة المركز، جثة هامدة.

واتهم كلًا من عمها "عاشور. ج"، 50 عامًا، عامل، ووالدتها "إلهام. ا"، 40 عامًا، ربة منزل، زوجها "محمود. ي"، 20 عامًا، سائق، بالتسبب فـي وفاتها لوجود خلافات زوجية بينهما بسبب عدم الإنجاب ورفضه استكمال تعليمها.

حرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك، وكلفت المباحث بالتحري عن الواقعة، وقررت حجز المتهم على ذمة التحقيقات.

واعترف المتهم في تحقيقات الشرطة بأنه قتل زوجته عقب مشادة كلامية بينهما لرغبتها في استكمال تعليمها، وعدم رغبتها في الإنجاب، وأضاف أنه قام بخنقها بيديه، ولم يتركها إلا جثة هامدة.

المصدر: ص.ب

جريمة قتل  يقتل زوجته  حبها للعلم  جرائم قتل  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع