×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وفاة الفنانة شويكار بعد صراع مع المرض ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: بن زايد سابق عصره ويكرر انجاز السادات ::: تشيع جثمان الفنان الراحل سمير الاسكندرانى إلى مثواه الأخير ::: الكويت.. مَدُّ «الحظر الجزئي» إلى قدوم اللقاح؟ ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: جثمان سمير الإسكندراني يصل إلى مسجد السيدة نفسية لأداء صلاة الجنازة ::: سبب غريب منع رمضان صبحي من الاستمرار مع الأهلي والرحيل الى بيراميدز ::: الرئيس السيسى يصدر قرارات جمهورية ::: وفاة طبيب مصري يعمل بالمستشفى الأميري ::: الداخلية الكويتية تنفي إسقاط الغرامات المرورية عن المخالفين ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 14 أغسطس 2020 ::: الكويت.. مجلس الوزراء يوافق على الانتقال إلى المرحلة الرابعة من خطة العودة للحياة الطبيعية ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: الكويت| إحالة عسكري و5 كويتيين إلى النيابة لتهريب "المخدرات" ::: تعويض أسر ضحايا عبارة البحيرة بـ60 ألف جنيه :::

إيمان الحصري تمازح فريق الإعداد: شوفتهم بيشربوا من شيشة واحدة

إيمان الحصري تمازح فريق الإعداد: شوفتهم بيشربوا من شيشة واحدة

صورة من الفيديو

+    -
16/03/2020 04:46 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

انتقدت الإعلامية إيمان الحصرى، سلوك البعض خلال الأيام الماضية بسبب الاقبال الكثيف وغير المبرر على شراء السلع.

وأضافت الحصري خلال تقديمها برنامج "مساء دى ام سى" المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، ما حدث فى محلات بيع السلع يسمى "هجوم" ولا نراه إلا في شهر رمضان، مطالبة المواطنين بالتأني في شراء السلع.

وتابعت مازحه: "كنت فى السوبر ماركت وشفت الناس بتحضن أرفف المكرونة".

وخلال البرنامج أشارت الحصري إلى تحذير منظمة الصحة العالمية من مخاطر تدخين الشيشة لمنع انتشار فيروس كورونا نظرا لخطورتها فى نقل الأمراض.

ومازحت الحصرى فريق إعداد برنامج "دي إم سي" قائلة: "انا شوفت بعينى زمايلنا بيشربوا من نفس الشيشة للأسف".

المصدر: ص.ب

شيشة واحده  فيروس كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع