×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«الحجر المنزلي» يهبط بأسعار السفر لمصر 75 في المئة ::: بالفيديو.. محامية كويتية تعتذر للمصريين عن العنصرية ضدهم ::: عاجل.. إصابة مستشار وزيرة الصحة بفيروس "كورونا" ::: تحذير صادم.. مكونات في أدوية السعال والبرد قد تساعد في تكاثر كورونا ::: 3 رحلات من مطار الكويت إلي مصر اليوم ::: بشري سارة.. دولة عربية تعلن تسجيل “صفر إصابات جديدة” بفيروس كورونا ::: بيان من الداخلية الكويتية للمواطنين والمقيمين بشأن تسليم رخص القيادة المجددة أونلاين ::: تفاصيل إصابة الإعلامي فهد السلامة وزوجته بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عائشة الرشيد ترد بقسوة على محاولات الفتنة.. "إخوانا المصريين شركاء التنمية" ::: أول إجراء من فريق لعبة "بابجي" بعد بيان "الأزهر" وتحذيراته ::: عاجل.. الكويت تعلن رسمياً مواعيد وبرنامج عودة النشاط الرياضي ::: "الأزهر للفتوى" يحذر من تحديث لعبة "بابچى" ::: تحذير جوي من حالة الطقس في الكويت الأيام القادمة ::: القبض علي وافد عربي حاول تهريب ابن جلدته من «حولي» المعزولة ::: ننشر صورة إقرار الحجر المنزلى الذاتى للعائدين من الخارج :::

إيزابيلا تحدت الطبيب ورفضت البكاء.. قصة الطفلة الغاضبة صاحبة أشهر صورة على السوشيال ميديا

إيزابيلا تحدت الطبيب ورفضت البكاء.. قصة الطفلة الغاضبة صاحبة أشهر صورة على السوشيال ميديا

الطفلة الغاضبة

+    -
23/02/2020 01:09 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

حظيت صورة مضحكة لطفلة بملامح غاضبة كأنها حزينة لأنها غادرت بطن أمها بعد ولادتها بدقائق معدودة، بالأكثر تداولا على مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الأيام الماضية، في جميع أنحاء العالم.

ونالت الصورة المضحكة للمصور البرازيلي المحترف رودريجو كونستمان، إعجاب الملايين حول العالم، وكانت مجهولة المصدر عند تداولها، حتى سعت بعض وسائل الإعلام لإيضاح مصدرها، وأبرزها مجلة "كريسلر" البرازيلية التي توصلت إلى الأم والأب والمصور، ونشرت عنها عدة صحف ومنها "ديلي ميل" البريطانية.

الطفلة حديثة الولادة صاحبة الملامح الغاضبة، تدعى "إيزابيلا بيريرا دي خيسوس"، ووالدتها دايان دي خيسوس باربوسا، ووُلدت عبر عملية قيصرية، في ظهر يوم 13 فبراير في مستشفى في ريو دي جانيرو البرازيلية، وفور ولادتها قام الطبيب بضربها لدفعها إلى البكاء كعادة الأطفال فور ولادتهم، لما للبكاء بعد الولادة من فوائد كتنشيط الرئة والدورة الدموية.

حاول الطبيب تشجيع الطفلة على البكاء، ولكن يبدو أن الأمر لم يكن محببا لها، حيث استمرت في النظر إلى الطبيب في غضب وامتعاض شديد وظهر ذلك في الصور، ووثق المصور اللحظة الغريبة لأول مشاعر تتجسد على وجه إيزابيلا في ساعاتها الأولى.

وتخيل المصور أنه سيلتقط صورا جميلة للطفلة الهادئة فور ولادتها، ولكن فوجئ بتعبيرات وجهها الغاضبة، ويرجع سبب غضبها في الصورة الشهيرة إلى ضرب الطبيبة لها قبل قطع الحبل السري، وبالفعل فتحت الطفلة عينيها ولكنها لم تبكِ، وظل الطبيب يقول لها "ابكِ"، ولكنها لم تفعل وظلت تنظر بغضب للطبيب.

المصدر: ص.ب

صورة الطفلة الغاضبة  صحيفة ديلي ميل البريطانية  رواد السوشيال ميديا  حلم العالمية  الطفلة الغاضبة  البرازيل  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع