×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصر للطيران تعلن عن تسيير 31 رحلة لنقل 2500 راكب..غداً ::: تنويه هام من الكويت..انقطاع التيار الكهربائي لمدة 5 ساعات عن هذه المنطقة غداً ::: أسامة فيصل مفاجأة تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المصري في الدوري ::: بعد بيروت والإمارات..حريق كبير في السعودية بمنطقة "حفر الباطن (فيديو) ::: طلبة الكويت بمصر: مستقبلنا مهدد ::: تخليص طفلة من قطعة حديدية انحشرت في يدها ::: حريق هائل في أحد الأسواق الشعبية بالإمارات ::: مصر ترد رسميًا على ملء إثيوبيا لـ"سد النهضة" في مرحلته الأولية ::: النصر السعودي: كهربا ليس ضمن اهتماماتنا ولم نتفاوض معه ::: الأرصاد تحذر: ارتفاع جديد في درجات الحرارة.. وهذا موعد انكسار الموجة ::: السيسى يوجه بتوطين كل مكونات تكنولوجيا تحلية المياه في مصر ::: بالفيديو | جحيم فى الميناء.. انفجار بيروت العابر للقارات تكشف أسرار جديدة ::: مفاجآت جديدة .. مودة الأدهم حصلت علي أموال من إسرائيل ودول عربية في قضية الفسق والفجور. ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تحذر: ما حدث في لبنان سيمتد للكويت.. وأغسطس شهر المفاجآت ::: مصريون في الكويت يشارك لبنان العزاء :::

إيران ردًا على تهديد إسرائيلي بقصفها: سنجعلهم يندمون

إيران ردًا على تهديد إسرائيلي بقصفها: سنجعلهم يندمون

المتحدث باسم الخارجية الإيرانية عباس موسوي

+    -
09/12/2019 06:32 م
كتب : مصريون فى الكويت
شددت إيران على أنها سترد ردًا قاصمًا على أي اعتداء من إسرائيل، تعليقًا على تهديدات تل أبيب الأخيرة بقصف الجمهورية الإسلامية.
صرح المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، عباس موسوي، اليوم الأحد، بأن هذه التهديدات "دليل على ضعف وعجز إسرائيل"، وتأتي بهدف تغطية الأزمات والمشاكل الداخلية التي تعاني منها قيادتها.
ووصف المتحدث، إسرائيل بأنها "كيان قائم على مدى 70 عامًا على الاحتلال والتهديد والعدوان"، مشددًا على أن إيران "لن تتوانى ولن تتردد لحظة واحدة في الدفاع عن البلاد وأمنها القومي وسترد ردًا قويًا وقاصمًا سيجعلهم يندمون على أي عدوان وتصرف أخرق".
يأتي ذلك بعد أيام من تصريح وزير الخارجية الإسرائيلي، يسرائيل كاتس، بأن خيار قصف إيران مطروح لدى إسرائيل.
المصدر: و ف

إيران  إسرائيل  المتحدث باسم الخارجية الإيرانية عباس موسوي  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع