×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | ثلوج في الجهراء ::: الكويت| موعد بدء مقابلات التعاقد المحلي مع المعلمين للعام المقبل ::: البقاء لله.. والدة الزميل أحمد عبدالله في ذمة الله ::: الازهر الشريف | ما يفعله بعض النساء عند الوضوء لا يجوز شرعًا ::: أسعار الفائدة على الشهادات ذات العائد المتغير في البنك الأهلي المصري بعد قرار المركزي ::: انطلاق النسخة الثالثة لمعرض الطيران الكويتى يناير 2022 ::: اول رد من نجيب ساويرس علي اختياره رئيس وزراء لـ مصر | صور ::: بيان بالوثائق الفلسطينية الواردة للقنصلية ::: تحرك عاجل بالبرلمان لاستدعاء وزيرة الصحة بشأن اختفاء 15 نوعا للأدوية دون بديلا ::: شقيق ياسمين عبد العزيز يعلق على علاقتها بـ"أحمد العوضى" بعد صورة عيد ميلادها ::: بقوة 4.09 ريختر.. زلزال يضرب الغردقه منذ قليل ::: أسرار تسريب المقاول الهارب محمد على لفضح الإخوان ::: مفقودات الكويت اليوم الاحد بتاريخ 19 يناير ::: الكويت | تجار إقامات إلى النيابة.. وملاحقة كفلاء عمالة هامشية ::: الملعقة السحرية تناسب الكبار والصغار للقضاء على التهاب الحلق :::

إيران ردًا على تهديد إسرائيلي بقصفها: سنجعلهم يندمون

إيران ردًا على تهديد إسرائيلي بقصفها: سنجعلهم يندمون

المتحدث باسم الخارجية الإيرانية عباس موسوي

+    -
09/12/2019 06:32 م
كتب : مصريون فى الكويت
شددت إيران على أنها سترد ردًا قاصمًا على أي اعتداء من إسرائيل، تعليقًا على تهديدات تل أبيب الأخيرة بقصف الجمهورية الإسلامية.
صرح المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، عباس موسوي، اليوم الأحد، بأن هذه التهديدات "دليل على ضعف وعجز إسرائيل"، وتأتي بهدف تغطية الأزمات والمشاكل الداخلية التي تعاني منها قيادتها.
ووصف المتحدث، إسرائيل بأنها "كيان قائم على مدى 70 عامًا على الاحتلال والتهديد والعدوان"، مشددًا على أن إيران "لن تتوانى ولن تتردد لحظة واحدة في الدفاع عن البلاد وأمنها القومي وسترد ردًا قويًا وقاصمًا سيجعلهم يندمون على أي عدوان وتصرف أخرق".
يأتي ذلك بعد أيام من تصريح وزير الخارجية الإسرائيلي، يسرائيل كاتس، بأن خيار قصف إيران مطروح لدى إسرائيل.
المصدر: و ف

إيران  إسرائيل  المتحدث باسم الخارجية الإيرانية عباس موسوي  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

الكويت | ثلوج في الجهراء

الأحد 19 يناير 2020 04:43 م

الكويت| موعد بدء مقابلات التعاقد المحلي مع المعلمين للعام المقبل

5 مارس موعد ترشيح أسماء الوفود المشاركة في التعاقد الخارجي مـع المعلمين تسليم أسماء الكتب المطلوب تعزيزها لإدارة التوريدات في موعد أقصاه 16 فبراير متابعة أعمال الصيانـة الجذريـة بالمدارس والانتهاء منهـا قبـل 30 أبريل المقبل توزيع الكتب والأثاث على المـدارس وفقـاً لاحتياجـات كل مرحلـة في نهايـة أبريل

الأحد 19 يناير 2020 04:13 م