×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الرائحة كشفت المستور .. العثور على جثة موظف كهرباء داخل منزله بالإسماعيلية ::: نهاية العالم النقدية تقترب.. طابعة الأموال الأكبر مهددة بالتوقف عن العمل ::: تفاصيل مكالمة محمود الخطيب لـ تركي آل الشيخ بعد الوعكة الصحية ::: شاهد | أول ظهور علني بدون حجاب .. أحمد السقا يقبل رأس صابرين فى مهرجان نجم العرب ::: أول تعليق من الحكومة على واقعة الاعتداء الوحشي على مصري في الكويت ::: عاجل | الصحة الكويتية تعدل شروط الالتحاق بمهنة التمريض للوافدين.. واستثناء الكويتيين من شرط الخبرة ::: بـ الشيفون الشفاف.. اطلالة جريئة لهيفاء وهبي بصحبة احمد الفيشاوي.. صور ::: كشف غموض العثور على جثة رضيع عمره أسبوعا نهشته الكلاب ::: طيب!!! «سوق».. سلوك (2) بقلم : حسام فتحي ::: برشلونة أم ريال مدريد | محمد صلاح يحسم وجهته المقبلة ::: 40 بصمة بيد واحدة .. أخطر قضايا التزوير في الكويت ::: الكويت | تحذر المواطنين والوافدين أمطار رعدية مصحوبة برياح.. ودرجة الحرارة الليلة 8 مئوية ::: أحمد مندني: تم تشكيل لجنة الجامعات الحكومية واجتماعاتها قريبا ::: بالفيديو | شروط الانضمام لمنظومة التأمين الصحي الشامل مجانًا ::: الكويت | مواطن سبعيني تحرش بعاملة وافدة بمركز صحي فى حولى :::

إيجالو يتفوق على محرز وماني ويتصدر قائمة هدافي كأس افريقيا

إيجالو يتفوق على محرز وماني ويتصدر قائمة هدافي كأس افريقيا

ايجالو تألق امام تونس وخرج مصابا

+    -
17/07/2019 10:55 م
كتب : مصريون في الكويت
تصدر أوديون إيجالو، مهاجم منتخب نيجريا قائمة هدافي كأس الأمم الإفريقية برصيد 5 أهداف، المقامة حاليا في مصر في الفترة ما بين 21 يونيو و19 يوليو.

ونجح إيجالو في تسجيل الهدف الخامس له في البطولة، في مرمى منتخب تونس في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع المقامة حاليًا علي ملعب الدفاع الجولي.

واستطاع إيجالو في التفوق علي كل من السنغالي ساديو ماني والجزائري آدم أوناس والكونغولي سيدريك باكامبو، أصحاب الـ3 أهداف.


وسجل المنتخب النيجيري أول أهدافه في شباك تونس، في المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا على ستاد السلام، في المباراة التي تجمع بينهما في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.
المصدر: مصريون في الكويت

ايجالو  نيجيريا  كأس افريقيا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع