×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

طقس ممطر مصحوب بنشاط مثير للرياح والأترية ::: 7 لاعبين يتنافسون على جائزة أفضل لاعب بالدوري المصري ::: حرارة ورياح واضطراب ملاحة.. الأرصاد تكشف عن طقس 72 ساعة مقبلة ::: عاجل.. العثور على جثة بالكويت والأمن يكثف من جهوده لكشف الواقعة ::: عودة 621 مصريا من ليبيا ووصول ومغادرة 347 شاحنة عبر منفذ السلوم ::: أدعية مستحبة في يوم الجمعة.. تعرف عليها ::: شاهد..نجم قيامة أرطغرل يحدث ضجة بالكويت.. فيديو ::: هشام صالح سليم: الخطيب أفقد الأهلي هيبته المحلية والافريقية ::: تعرف على حظوظ الأهلي والزمالك وبيراميدز في التتويج بالدوري ::: ليفربول وهيديرسفيلد.. لقاء القمة والقاع في الدوري الانجليزي اليوم ::: ننشر شروط الحصول على قرض بنك ناصر لشراء سيارات نقل جماعي ::: افتتاح جسر جابر بالكويت أول مايو ::: عاجل..اندلاع حريق في مخيم تم إعداده للصلاة بمطرانية مارجرجس بمطاي.. صور ::: كلمة السر فى خلطة كفتة الحاتي المشوية ::: ننشر أسعار العملات أمام الجنية اليوم الجمعة :::

إنقاذ 10 أشخاص سقطوا من عبارة في نيل سوهاج

إنقاذ 10 أشخاص سقطوا من عبارة في نيل سوهاج

إنقاذ 10 أشخاص سقطوا من عبارة في نيل سوهاج

+    -
08/11/2018 07:38 م
كتب : خاص مصريون في الكويت.. Egyptians in Kuwait
تكثف فرق الإنقاذ النهري جهودها إنقاذ الأهالي الذين سقطوا بنهر النيل نتيجة حدوث كسر في باب العبارة النهرية بقرية الخزندارية بمركز طهطا شمال محافظة سوهاج.
وقال مصدر أمني إن قوات الإنقاذ النهرى بمساعدة الصيادين والأهالي بإنقاذ الأشخاص والتأكد من عدم غرق أحد وتأمين مكان الحادث والتأكد من صحة وسلامة جميع الركاب.
وتم الدفع بسيارات إسعاف، لإسعاف المصابين، وتم إنقاذ 10 أشخاص من الغرق، ولا توجد وفيات.
يذكر أن عبارة واحدة هي التي تعمل حاليا بعد توقف باقي العبارات ما يمثل ضغطا وخطر على أهالي القرية التي يقدر تعدادها بأكثر من 20 ألف نسمة.
المصدر: ف.و

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع