×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعرف على راتب أول مصري بالبرلمان الكندي وأغرب طلب قدم له ::: "شديد الحرارة نهارًا".. "الأرصاد" تُعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: القوات العراقية تعثر على حقل ألغام لتنظيم "داعش" شمال بغداد ::: "يسكنه الشيطان والجن السفلي".. مثلث برمودة بين حقائق العلم وخيال الأساطير ::: الخطيب ينقلب على رئيس الجبلاية ::: أشجان مستريحة الجيزة.. استولت على مليون جنيه من تخصيص الشقق الوهمية ::: الجيش الليبي يعلن تطورات عسكرية كبيرة جنوبي طرابلس ::: اغتصبوا 3 سيدات وطلبوا فدية.. الجنايات تقضي بإعدام سائق والمؤبد لصديقه ::: قرار خطير.. الولايات المتحدة تستعد لإرسال قوات إضافية إلى السعودية ::: هنا كانت أول بوسة.. أحمد الفيشاوى وزوجته يتبادلان القبلات فى مهرجان الجونة #مهرجان_الجونه_السينمائي ::: «رونالدو» يبحث عن عاملة بمطعم «برجر» لدعوتها على العشاء: لم أنسى لها هذا الموقف ::: صباحيتهم فى السما.. تفاصيل وفاة خالد وشيريهان ليلة الدخلة فى سوهاج ::: «السيسي» يصدر قرارين جمهوريين ::: بعد 875 عاما.. «مجرى العيون».. رحلة انتشال من «القمامة» إلى العالمية ::: "دبحوه ورموه على سكة القطر".. ضبط المتهمين بقتل عامل "مسجل خطر" :::

إنقاذ وافدة مصرية وطفليها من غرق محقق بشاطىء العسير

إنقاذ وافدة مصرية وطفليها من غرق محقق بشاطىء العسير

ارشيف

+    -
09/09/2019 12:03 ص
كتب : مصريون فى الكويت
شهدت منطقة العسير بالمملكة العربية السعودية، محاولة إنقاذ لسعودية وثلاث مصريين، وهم أمرأة وطفلين، من الغرق في شاطئ النهود، من قبل فرق البحث والإنقاذ والسلامة بالوحدات البحرية.
 
وترجع تفاصيل الواقغة، عندما تلقت غرفة القيادة بمنطقة عسير، بلاغاً يفيد بوجود
حالة غرق، لمجموعة من الأشخاص بشاطئ النهود، وعلى الفور، تم تكليف وحدة البحث والإنقاذ والسلامة بالتوجه إلى الموقع، وقاموا بعملية الإنقاذ، وتقديم الإسعافات الأولية لهم، ونقلهم بواسطة إسعاف حرس الحدود إلى مستشفى البرك العام بعسير.
 
ومن جانبها، أعلنت إدارة حرس الحدود بمنطقة عسير، يجب على المتنزهين أخذ الحيطة والحذر، وضرورة اتباع إرشادات وتعليمات السلامة البحرية المدونة على اللوحات الإرشادية الممتدة على الشواطئ، مع التقيد بالسباحة في الأماكن المخصصة، والاتصال على هاتف طوارئ حرس الحدود (994) لطلب المساعدة، متمنياً السلامة للجميع.
المصدر: ا.ي

إنقاذ    وافدة مصرية  طفليها  غرق محقق  شاطىء العسير  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع