×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شعبة الخضروات: نستورد الثوم الصيني لأن تقشيره سهلاً ::: "أمطار متوسطة إلى غزيرة".. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد ::: فصلوا رأسه عن جسده وشقوا صدره.. جريمة بشعة تهز الدقهلية.. تفاصيل ::: برتبة عقيد.. تفاصيل مقتل ضابط تركي في ليبيا ::: "نقطة في بحر جمهوري".. محمد رمضان منتقدًا الداعين إلى مقاطعته ::: اعتراض شديد اللهجة من تركي آل الشيخ على قرار إيقاف كهربا ::: ضحية زوج شقيقته.. كشف ملابسات العثور على جثة كهربائي بالمنصورة ::: إغلاق الجامعات والمدارس بعدد من المدن بعد تفشي فيروس كورونا فى إيران ::: إيزابيلا تحدت الطبيب ورفضت البكاء.. قصة الطفلة الغاضبة صاحبة أشهر صورة على السوشيال ميديا ::: محمود أبو رجيلة: نعتذر لدولة الإمارات على ما حدث بعد مباراة السوبر ::: «نجلهما وثّق الواقعة بالموبايل» مفاجأة في تحقيقات قتل زوج لزوجته بالدقهلية ::: عزل 30 طالبا إسرائيليا ومدرسين للاشتباه في إصابتهم بفيروس كورونا ::: دواء رخيص الثمن متواجد في مصر بكثرة يعالج فيروس كورونا.. فيديو ::: محمود عابدين يكتب.. بشهادة "أبو التاريخ".. حضارتنا "أم" الحضارات العالمية ::: هبوط جديد في أسعار السيارات اليوم في مصر :::

إنقاذ وافدة مصرية وطفليها من غرق محقق بشاطىء العسير

إنقاذ وافدة مصرية وطفليها من غرق محقق بشاطىء العسير

ارشيف

+    -
09/09/2019 12:03 ص
كتب : مصريون فى الكويت
شهدت منطقة العسير بالمملكة العربية السعودية، محاولة إنقاذ لسعودية وثلاث مصريين، وهم أمرأة وطفلين، من الغرق في شاطئ النهود، من قبل فرق البحث والإنقاذ والسلامة بالوحدات البحرية.
 
وترجع تفاصيل الواقغة، عندما تلقت غرفة القيادة بمنطقة عسير، بلاغاً يفيد بوجود
حالة غرق، لمجموعة من الأشخاص بشاطئ النهود، وعلى الفور، تم تكليف وحدة البحث والإنقاذ والسلامة بالتوجه إلى الموقع، وقاموا بعملية الإنقاذ، وتقديم الإسعافات الأولية لهم، ونقلهم بواسطة إسعاف حرس الحدود إلى مستشفى البرك العام بعسير.
 
ومن جانبها، أعلنت إدارة حرس الحدود بمنطقة عسير، يجب على المتنزهين أخذ الحيطة والحذر، وضرورة اتباع إرشادات وتعليمات السلامة البحرية المدونة على اللوحات الإرشادية الممتدة على الشواطئ، مع التقيد بالسباحة في الأماكن المخصصة، والاتصال على هاتف طوارئ حرس الحدود (994) لطلب المساعدة، متمنياً السلامة للجميع.
المصدر: ا.ي

إنقاذ    وافدة مصرية  طفليها  غرق محقق  شاطىء العسير  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع