×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مشهور كويتي يرد على اتهامه بالعنصرية ضد وافد: عملتوا من الحبة قبة ! ::: بالرغم من عودتها الأحد المقبل.. تأجيل أداء العمرة للمصريين ::: وافد مصري في الكويت يهجم على امرأة في الشارع ويوجه لها طعنات في الوجه .. والسبب “غريب “! ::: أول تعليق إسرائيلي على تصريحات ترامب بشأن تفجير مصر لسد النهضة ::: مفاجأة مدوية.. تركي آل الشيخ ينتقم من نجم الأهلي ويرد اعتبار الخطيب ويصالح جماهير الأحمر ::: مأساة طفل عمره 5 سنوات.. شاهد والده يقتل أمه و يذبح أخوته بـ"الساطور " ::: الصحة توضح حقيقة وجود إصابات كورونا في مدارس كفر الشيخ ::: مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل دعمه بملايين الدولارات لهذه الدول ::: "سيد عبد الحفيظ" يثير غضب لاعبي الأهلي.. وميدو يكشف الأسباب ::: شروط رخصة سوق المعلمين الوافدين في الكويت ::: مفقودات الكويت بتاريخ 27/10/2020 ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ اليوم 27/10/2020 ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف اخر قرار عربي لمواجهة الإساءة للرسول ::: حدث في الكويت اليوم| وافد مصري يقتل سيدة في الشارع لسبب غريب.. الطيران العماني يستأنف رحلاتة للكويت.. إصابات كورونا اليوم ::: فرنسا تحذر مواطنيها: احترسوا من غضب كبير بسبب الرسوم المسيئة للنبي :::

إنجلترا تشهد 3 معجزات كروية

إنجلترا تشهد 3 معجزات كروية

الدوري الإنجليزي

+    -
24/07/2020 07:58 م
كتب : Egyptians in Kuwait

يبدو أن موسم كورونا كان "وش السعد" على الأندية الإنجليزية التي ابتعدت عن منصات التتويج بالألقاب المحلية لسنوات طويلة.

وشهد الموسم الحالي في إنجلترا، أحداثا لا تكرر كثيرا، قد تكون أشبه بالمعجزات الكروية، لعل أبرزها، ليفربول، الذي أنهى صيام 30 عاما بدون لقب الدوري الإنجليزي.

ونستعرض لكم 3 معجزات كروية شهدتها إنجلترا هذا الموسم:

ليفربول بطلا للبريميرليج

أخيرا وبعد غياب 30 عاما استطاع ليفربول بقيداة نجمه المصري محمد صلاح أن يتوج بطلا لمسابقة الدوري الإنجليزي، بعدما ظن البعض خلال السنوات الماضية أن تتويج ليفربول بهذا اللقب يعد أمر مستحيلا، بسبب سوء الحظ " غير طبيعي" الذي لازم الريدز خلال السنوات المقبلة.

ليفربول كان قريبا من حصد الدوري الإنجليزي عام 2014، لكن "زحقلة" جيرارد الشهيرة؛ تسببت في ضياع اللقب.

المصدر: ص.ب

الدوري الإنجليزي  محمد صلاح  نادي ليفربول  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع