×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

السفارة المصرية بالكويت تحتفل بذكرى ميلاد نجيب محفوظ ::: فيديو.. الجاسم يكشف كواليس القبض على الطبيب المصري الاخواني بالكويت ودوره في جمع الأموال للتنظيم ::: 3 بنوك حكومية تعلن عن مفاجأة بشأن القروض الشخصية ::: الهجرة: مد إجازات المصريين العاملين بالخارج بهذا القطاع ::: ما قاله النبي صلى عليه وسلم في دعاء المطر ::: أخصائية طب أطفال تحذر من كمادات السخونة ::: عرب | فتح باب التقديم لإصدار تراخيص تخفيضات نهاية العام ::: مناشدة.. أسرة مصرية تترقب وقفة المصريين المغتربين لفك كرب والدهم المحبوس في السعودية ::: الكويت تضع شرطًا جديدًا عند دخول العمالة الوافدة لأراضيها ::: إجراءات تجديد جواز السفر في الكويت ::: حدث في الكويت اليوم.. إبعاد عشرات الوافدين بسبب مخالفات.. والجاسم يكشف كواليس القبض على الطبيب المصري الاخواني.. أنباء عن تطبيق الدوام المسائي ::: فيديو وصور.. أبرز المعلومات عن أول قائدة طائرة بدون ذراعين في العالم التي عرضت قصتها الناجحة في منتدى شباب العالم ::: حقل ظهر المصري.. معدل إنتاج ضخم واستثمارات واعدة ::: الكابتن سامية تخرج الدفعه الحادية عشر من مدربي رياضة فوبيا السباحه في الكويت ::: ​استدرجوه عبر الانترنت .. تفاصيل جديدة فى مقتل السعودى راجح الحارثي بـ القاهرة :::

إليسا تهاجم رئيس لبنان: ميشال عون لا يمثلي إطلاقًا

إليسا تهاجم رئيس لبنان: ميشال عون لا يمثلي إطلاقًا

المطربة اللبنانية إليسا

+    -
13/11/2019 01:09 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

صعدت الفنانة إليسا من انتقادها للقيادة السياسية في لبنان، معتبرة أن رئيس اللبناني ميشال عون لا يمثلها.

وقالت إليسا، في حسابها على «تويتر»، مساء أمس الثلاثاء: «فخامة رئيس الجمهورية #ميشال_عون لا يمثلني إطلاقأ! تصبحون على حرية».

وكان الرئيس اللبناني، ميشال عون، رأى أن حزب الله لا يتدخل بأي موضوع على الأراضي اللبنانية، مشيرا إلى أن العقوبات التي فُرضت على الحزب طالت جميع اللبنانيين.

وقال عون في حوار متلفز، أمس الثلاثاء: «حزب الله من 2006 إلى اليوم يلتزم القرار 1701، وهو لا يتدخل على الارض اللبنانية بأي موضوع، فُرض عليهم حصار مالي ولكنه طال كل اللبنانيين، من أجل ان نصطدم ببعضنا».

وأضاف الرئيس اللبناني قائلا إنه لن يسمح بنشوب حرب أهلية في بلاده، وخلال عهده على أقل تقدير، مشيرا إلى أن حرية واستقلال لبنان أولوية بالنسبة له، ومؤكدا أنه لا يحق لأحد أن يفرض عليه إلغاء حزب يمثل ثلث اللبنانيين، في إشارة إلى حزب الله.

وبشأن عودة سعد الحريري لرئاسة الحكومة بعد استقالته، أكد عون أن الاستشارات النيابية ستحدد تكليف الحريري من عدمه، ولفت إلى أنه يرى أن حكومة التكنوقراط التي يطالب بها المتظاهرون لا يمكن أن تحدد سياسات البلاد، وكشف عن دعمه لحكومة تتكون من نصف تكنوقراط ونصف سياسي.

وتطرق الرئيس اللبناني إلى مطالب المتظاهرين، قائلا إنه يؤيد مطالبهم لكنه يعتقد أن شعار "كلن يعني كلن" غير مقبول كونه يضع الجميع بقفص الاتهام بالفساد في ظل وجود أياد نظيفة في لبنان.

المصدر: م.ى

المطربة اللبنانية إليسا  ميشال عون  مظاهرات لبنان  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع