×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ثالث أعظم الهدافين.. سواريز يواصل كتابة التاريخ مع برشلونة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر عصية على الكل ولا تترك شيئا للصدفة ::: تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدفي صلاح في شباك برايتون ::: النقض تؤيد المؤبد لـ محمد بديع و5 آخرين في أحداث مكتب الإرشاد ::: المكتب الصحي بالسفارة الكويتية في القاهرة ينفي المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي ::: أسهل الطرق لإدارة مستويات السكر في الدم ::: القوني: مبادرة "تكاتف" قدمت مساعدات لـ 7 ألاف مصري بالكويت ووفرت 70 تذكرة سفر للحالات الإنسانية ::: الحزن يخيم على أبوقرقاص بعد العثور على جثة شيخ مقطعة إلى أشلاء ::: فرنسا: ندعم الجيش الليبى وتوافق فى الرؤى مع إيطاليا وألمانيا بشأن ليبيا ::: إصابات كورونا فى البرازيل تتجاوز 1.7 مليون ووفياتها تقارب 68ألفا ::: 197783 حالة اصابة بفيروس كورونا في ألمانيا ::: تقرير بريطانى: إنجازات السيسى عززت صمود مصر أمام كورونا وتقلبات الاقتصاد ::: انخفاض الاصابات الجديدة بفيروس كورونا في مصر ::: الري: إثيوبيا تتمسك بمواقفها المتشددة من سد النهضة ::: فيديو.. طرق الكشف الذاتي لسرطان الثدي :::

إليسا تهاجم رئيس لبنان: ميشال عون لا يمثلي إطلاقًا

إليسا تهاجم رئيس لبنان: ميشال عون لا يمثلي إطلاقًا

المطربة اللبنانية إليسا

+    -
13/11/2019 01:09 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

صعدت الفنانة إليسا من انتقادها للقيادة السياسية في لبنان، معتبرة أن رئيس اللبناني ميشال عون لا يمثلها.

وقالت إليسا، في حسابها على «تويتر»، مساء أمس الثلاثاء: «فخامة رئيس الجمهورية #ميشال_عون لا يمثلني إطلاقأ! تصبحون على حرية».

وكان الرئيس اللبناني، ميشال عون، رأى أن حزب الله لا يتدخل بأي موضوع على الأراضي اللبنانية، مشيرا إلى أن العقوبات التي فُرضت على الحزب طالت جميع اللبنانيين.

وقال عون في حوار متلفز، أمس الثلاثاء: «حزب الله من 2006 إلى اليوم يلتزم القرار 1701، وهو لا يتدخل على الارض اللبنانية بأي موضوع، فُرض عليهم حصار مالي ولكنه طال كل اللبنانيين، من أجل ان نصطدم ببعضنا».

وأضاف الرئيس اللبناني قائلا إنه لن يسمح بنشوب حرب أهلية في بلاده، وخلال عهده على أقل تقدير، مشيرا إلى أن حرية واستقلال لبنان أولوية بالنسبة له، ومؤكدا أنه لا يحق لأحد أن يفرض عليه إلغاء حزب يمثل ثلث اللبنانيين، في إشارة إلى حزب الله.

وبشأن عودة سعد الحريري لرئاسة الحكومة بعد استقالته، أكد عون أن الاستشارات النيابية ستحدد تكليف الحريري من عدمه، ولفت إلى أنه يرى أن حكومة التكنوقراط التي يطالب بها المتظاهرون لا يمكن أن تحدد سياسات البلاد، وكشف عن دعمه لحكومة تتكون من نصف تكنوقراط ونصف سياسي.

وتطرق الرئيس اللبناني إلى مطالب المتظاهرين، قائلا إنه يؤيد مطالبهم لكنه يعتقد أن شعار "كلن يعني كلن" غير مقبول كونه يضع الجميع بقفص الاتهام بالفساد في ظل وجود أياد نظيفة في لبنان.

المصدر: م.ى

المطربة اللبنانية إليسا  ميشال عون  مظاهرات لبنان  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع