×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

توفيق عكاشة: الوطن العربي على صفيح ساخن ::: بالفيديو | شركة مياه الشرب قامت بتركيب بالوعات متطورة ضد السرقة ::: الأمن يكشف حقيقة تطبيق "الحد" ذبحا على مواطن بالمرج ::: هجمات إرهابية | تحذير عاجل من الخارجية الأمريكية لمواطنيها في إيطاليا ::: بعد صلاة الجنازة | الأمن يتحفظ على جثة سيدة قتلها زوجها بـ كوريك ::: آخر ما كتبته طبيبة المنيا قبل وفاتها في حادث الكريمات «يكش الوزارة تكون مبسوطة» ::: مفاجأة في غياب صالح جمعة عن مران الأهلي لـ 4 أيام ::: لموقفها من أزمة ليبيا | قراصنة أتراك يخترقون مواقع حكومية يونانية ::: إنقاذ فتاة ألقت بنفسها من أعلى كوبرى الساحل فى النيل ::: بكى بعد سرقة دراجته فحصل على 200 ألف ريال.. قصة حارس أمن سعودي ::: قوات تركية تصل العاصمة الليبية طرابلس ::: كلوب ينفجر غضبا بسبب استدعاء حسام البدري لـ محمد صلاح رغم إصابته ::: مصر تبحث تعميق التعاون مع الكويت في مجالات التصنيع العسكري ::: تغريدة لـ"خاشقجي" عن قاسم سليماني تشعل مواقع التواصل ::: أحد أغنى حكام العالم.. مصير ثروة "السلطان قابوس" والكشف عن مفاجأة :::

إليسا تصدر أول تعليق بعد "عاصفة الاعتزال"

إليسا تصدر أول تعليق بعد "عاصفة الاعتزال"

إليسا تصدر أول تعليق بعد "عاصفة الاعتزال"

+    -
20/08/2019 09:15 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
خلف إعلان إليسا، الاثنين، قرار اعتزالها العالم الفني صدمة وسط جمهورها ومتابعيها، حيث جاء بشكل مفاجئ وغير متوقع، مما استدعى تعليقا عاجلا من الفنانة اللبنانية.
وكانت إليسا نشرت، الاثنين، عبر حسابها على تويتر: "أنا أستعد لهذا الألبوم الجديد مع الكثير من الحب والعاطفة (..) هذا الألبوم سيكون الأخير في مسيرتي الفنية".
وأضافت "أعلن ذلك بقلب حزين ولكن مع قناعة كبيرة بذلك فأنا لا أستطيع العمل في حقل مشابه للمافيا".
ومباشرة بعد هذا الإعلان، تلقت الفنانة اللبنانية كما هائلا من الدعم والتشجيع، ورسائل تدعوها للعدول عن قرارها.
والثلاثاء، نشرت إليسا تغريدة جديدة قالت فيها "كل ما يمكنني أن أقوله الآن، إنني أحبكم من القلب يا أحسن جمهور.. لا تنسوا أن هناك ألبوما جديدا قادما في القريب العاجل".
يذكر أن للفنانة إليسا الكثير من المواقف السياسية الجريئة التي أثارت عاصفة جدل على المنصات الاجتماعية، وفي الوقت الذي رحب فيه البعض بالآراء الجريئة، قال منتقدون إن على الفنان أن يتلزم الحياد احتراما لجمهوره الذي ينتمي إلى تيارات عدة.
المصدر:

اليسا  اعتزال اليسا  الفن  مصريون في الكويت   الكويت   مصر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع