×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رسميا.. الترجى بطلا لدورى أبطال أفريقيا بعد فضيحة رادس بشكل نهائى ::: أين تذهب الملائكة بعد موت الإنسان؟.. الإفتاء تجيب ::: سيارة مفخخة.. قتلى وجرحى في انفجار عنيف قرب مستشفى سوري بمنطقة خاضعة لـ تركيا ::: تراجع في 15 بنكا.. سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم 15 سبتمبر ::: فنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء" ::: بـ فستان قصير.. درة تتألق في أحدث ظهور لها ::: مصرع 4 شباب خلال التنقيب عن الذهب خلف منجم السكري ::: أول تعليق من السيدة التي قاطعت السيسي بمؤتمر الشباب ::: الأهلي يكشف التفاصيل .. كل ما تريد معرفته عن مرض وعلاج مؤمن زكريا ::: صور.. تشييع جثمان شهيد سيناء في جنازة عسكرية مهيبة بالزغاريد ::: الكويت | مكافأة الأعمال الممتازة للمعلمين الوافدين في حساباتهم خلال أيام ::: بالصور ..دهس مصري بالسعوديه واهله يطالبون بالقصاص ::: سقوط رأس الأفعى.. السودان يهدي مصر رقبة جزار الإرهاب ::: قاتلة زوجها بكفر الشيخ تعترف: خنته شهرين وعشيقي وعدني بعفش وتربية العيال ::: الداخلية تحبط مخططاً لاستهداف رجال الأمن.. مقتل مجموعة إرهابية وإصابة 3 ضباط بشمال سيناء :::

إليسا تصدر أول تعليق بعد "عاصفة الاعتزال"

إليسا تصدر أول تعليق بعد "عاصفة الاعتزال"

إليسا تصدر أول تعليق بعد "عاصفة الاعتزال"

+    -
20/08/2019 09:15 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
خلف إعلان إليسا، الاثنين، قرار اعتزالها العالم الفني صدمة وسط جمهورها ومتابعيها، حيث جاء بشكل مفاجئ وغير متوقع، مما استدعى تعليقا عاجلا من الفنانة اللبنانية.
وكانت إليسا نشرت، الاثنين، عبر حسابها على تويتر: "أنا أستعد لهذا الألبوم الجديد مع الكثير من الحب والعاطفة (..) هذا الألبوم سيكون الأخير في مسيرتي الفنية".
وأضافت "أعلن ذلك بقلب حزين ولكن مع قناعة كبيرة بذلك فأنا لا أستطيع العمل في حقل مشابه للمافيا".
ومباشرة بعد هذا الإعلان، تلقت الفنانة اللبنانية كما هائلا من الدعم والتشجيع، ورسائل تدعوها للعدول عن قرارها.
والثلاثاء، نشرت إليسا تغريدة جديدة قالت فيها "كل ما يمكنني أن أقوله الآن، إنني أحبكم من القلب يا أحسن جمهور.. لا تنسوا أن هناك ألبوما جديدا قادما في القريب العاجل".
يذكر أن للفنانة إليسا الكثير من المواقف السياسية الجريئة التي أثارت عاصفة جدل على المنصات الاجتماعية، وفي الوقت الذي رحب فيه البعض بالآراء الجريئة، قال منتقدون إن على الفنان أن يتلزم الحياد احتراما لجمهوره الذي ينتمي إلى تيارات عدة.
المصدر:

اليسا  اعتزال اليسا  الفن  مصريون في الكويت   الكويت   مصر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع