×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أردوغان يهدد بشن حرب على دولة جديدة ::: عالم يفجر مفاجأة عن السبب الرئيسي في وفيات كورونا ::: ​السيسي: كل اللي هيقدم على شقة هياخد.. كيف تحصل على وحدة من الإسكان متاحة للحجز؟ ::: قرار من" الصحة الكويتية" بشأن مسحات عشوائية لكورونا ::: مصدر أمني يعلن عن عدد المصابين حتى الآن جراء حريق خط مازوت طريق الإسماعيلية ::: الكويت.. طبيعة السفر في «الأضحى» ::: بالفيديو| عائشة الرشيد لاردوغان: مصر جاهزة للدفاع عن سرت والجفرة "قرب وجرب" ::: حدث مهم في الحرم المكي غدا ::: الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق ماسورة بترول بطريق الإسماعيلية الصحراوي.. صور ::: عاجل| بث مباشر..مشهد مرعب لحريق هائل يلتهم السيارات على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي ::: هام للوافدين..التربية تعلن عن كيفية تجديد الإقامات للعاملين بالوزارة ::: تعرف على الأصول التاريخية لبعض "الشتائم".. الأخيرة لا تستخدمها ::: حقيقة أم شائعة؟..الداخلية تمنع المواطنين والمقيمين من نزول البحر بمناطق الشاليهات ::: الكويت.. وزير التربية يقدّم تقريره عن مصير العام الدراسي ::: الكويت| شئون الإقامة والقوى العاملة يوضحان "آلية الإلغاء النهائي لسفر العمالة الوافدة" :::

إلهام شاهين تعلن خبر هام عن هيثم أحمد زكي : مات لسبب آخر لم يعلنه الإعلام

إلهام شاهين تعلن خبر هام عن هيثم أحمد زكي : مات لسبب آخر لم يعلنه الإعلام

الهام شاهين

+    -
17/11/2019 11:13 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
كشفت الفنانة إلهام شاهين عن حزنها وأسفها لما تعرض له الفنان الراحل هيثم أحمد زكىوالذى وافته المنية منذ أيام عن عمر يناهز 35 عاماً.
وقالت إلهام شاهين خلال أحد اللقاءات التليفزيونية: كان من الجائز معالجة هيثم أحمد زكى حال ذهابه إلى المستشفى ليتلقى العلاج من الأعراض التى انتابته فى اللحظات الأخيرة وهى الترجيع بسبب آلام المعدة، مشيرة إلى تعرضه لذبحة صدرية وكان من الضرورى ان يذهب الى المستشفى.
وأضافت إلهام شاهين : "عندما سألت أحد الأطباء المقربين لى قال لى إنها أعراض ذبحة ولا يجوز معه حقن مسكنه لأنها تتسبب فى مضاعفات وتدهور الحالة سريعا وكان من الضرورى الذهاب الى المستشفى.
وأشارت إلهام شاهين إلى أن آخر اتصال بينها وبين هيثم أحمد زكي كان أثناء التحضير لفيلم "يوم للستات" والذى عرض منذ عامين تقريباً وكان قد أبدى موافقته على الدور إلا أنه بعد فترة لم يجيب على اتصالاتى ما دفعنى لاستبداله بممثل آخر وهو الأمر الذى يشعرنى بتأنيب ضمير حيث كان من المفترض أن أنتظره إلى أن يجيب على اتصالاتى".
المصدر: ص.ب

هيثم احمد زكي  الهام شاهين   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع