×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سامح شكري: نؤيد حق فلسطين في دولة مستقلة ولانعلم تفاصيل صفقة القرن ::: الكويت | ملثمان مسلحان اقتحما محل صرافة في جليب الشيوخ ::: الكويت | أمطار وعواصف رعدية كثيفة.. وتنبيه من السيول صباح فجر غد ::: الكويت | ارتفاع الأمية بين المقيمين ::: 130 رجل إطفاء لسيطرة على النيران .. الكويت | حريق هائل "بفعل فاعل" يلتهم آلاف الأجهزة الكهربائية والإلكترونية ::: شيخ الأزهر "أحمد الطيب" :القنوات ترفض ظهور علمائنا للرد على مهاجمى الأزهر ::: انتحار رب أسرة بكفر الشيخ لعدم قدرته على «تجهيز» ابنته العروس ::: كارثة على الدائري.. حريق هائل بسيارة مواد بترولية.. والنيران بطول الطريق على مسافة 50 مترا ::: بعد انتشاره في مصر.. احترس من كارثة يسببها تيك توك TikTok ::: ​4 تحت الصفر .. هيئة الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس فى مصر غدا ::: شافتني في حضن جارتنا المتجوزة .. اعترافات قاتل ميرنا ابنة عمه بالشرقية ::: إحداها بـ5 جنيهات.. كيف تشاهد مباراة الأهلي والهلال مجاناً في منزلك؟ ::: " معمار جروب " طرح المرحلة الثانية للحجز من مشروع "بريمافيرا" بالتجمع الخامس ::: زيادة أسعار التذاكر والأرز وتشريد أصحاب ورش الرخام.. الحكومة ترد ::: الكويت | تحقيق في وفاة مصري سقط من «العلالي» :::

إلهام شاهين تعلن خبر هام عن هيثم أحمد زكي : مات لسبب آخر لم يعلنه الإعلام

إلهام شاهين تعلن خبر هام عن هيثم أحمد زكي : مات لسبب آخر لم يعلنه الإعلام

الهام شاهين

+    -
17/11/2019 11:13 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
كشفت الفنانة إلهام شاهين عن حزنها وأسفها لما تعرض له الفنان الراحل هيثم أحمد زكىوالذى وافته المنية منذ أيام عن عمر يناهز 35 عاماً.
وقالت إلهام شاهين خلال أحد اللقاءات التليفزيونية: كان من الجائز معالجة هيثم أحمد زكى حال ذهابه إلى المستشفى ليتلقى العلاج من الأعراض التى انتابته فى اللحظات الأخيرة وهى الترجيع بسبب آلام المعدة، مشيرة إلى تعرضه لذبحة صدرية وكان من الضرورى ان يذهب الى المستشفى.
وأضافت إلهام شاهين : "عندما سألت أحد الأطباء المقربين لى قال لى إنها أعراض ذبحة ولا يجوز معه حقن مسكنه لأنها تتسبب فى مضاعفات وتدهور الحالة سريعا وكان من الضرورى الذهاب الى المستشفى.
وأشارت إلهام شاهين إلى أن آخر اتصال بينها وبين هيثم أحمد زكي كان أثناء التحضير لفيلم "يوم للستات" والذى عرض منذ عامين تقريباً وكان قد أبدى موافقته على الدور إلا أنه بعد فترة لم يجيب على اتصالاتى ما دفعنى لاستبداله بممثل آخر وهو الأمر الذى يشعرنى بتأنيب ضمير حيث كان من المفترض أن أنتظره إلى أن يجيب على اتصالاتى".
المصدر: ص.ب

هيثم احمد زكي  الهام شاهين   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع