×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد معاناة.. الصين تكشف عن علاج نهائي لفيروس كورونا ::: مولد العراة.. رجال يتخلون عن ملابسهم من أجل الحظ.. صور ::: مفقودات الكويت اليوم الاثنين بتاريخ 17 فبراير ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 17 فبراير ::: عمرو أديب | "الناس اتجننت عشان تاخد سيلفي" ::: الصحة: جميع المخالطين للمصاب بحالة كورونا الأخيرة نتائجهم سلبية ::: بينها "جزيرة الأفاعي" و"بذور يوم القيامة".. 10 أماكن يحظر عليك زيارتها! ::: الأب والأم اكتشفا الواقعة بعد شهر.. عامل يقتل ابنة صديقه بسبب تبولها اللاإرادي ::: الصين تعلن ارتفاع أعداد وفيات ومصابي فيروس كورونا ::: الخطيب يعلن عن يوم تاريخي لـ النادي الأهلي ::: بالأسماء.. سلعوة تعقر 14 طفلا في قرية بالمنيا ::: فضيحة .. سيدة تركية تحرج أردوغان وتغلق الهاتف في وجهه.. فيديو ::: عاطل يغتصب ابنة زوجته حتى الموت بـ المرج ::: شاهد.. مروان محسن ينضم إلى برشلونة ::: هرمز نقطة الاشتعال.. تحذيرات عمانية من الأوضاع في الخليج العربي الشهور المقبلة :::

إقالة لاسارتي من الأهلي.. الخطيب يعلن عن المدير الفني الجديد للاحمر

إقالة لاسارتي من الأهلي.. الخطيب يعلن عن المدير الفني الجديد للاحمر

لاسارتي

+    -
19/08/2019 03:54 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
اقترب الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الأورجوياني مارتن لاسارتي، من الرحيل عن القلعة الحمراء، بعد الخروج المبكر من بطولة كأس مصر، من دور الـ16، على يد نظيره بيراميدز.
الأهلي خسر من بيراميدز للمرة الرابعة على التوالي، في موقف لم يحدث في الجزيرة منذ سبعينات القرن الماضي، الأمر الذي جعل إدارة الأحمر تتخذ قرارًا بإقالة الجهاز الفني.
ويفكر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، في الاستعانة بـ عماد النحاس، المدير الفني الحالي لـ المقاولون العرب، لتولي المسوؤلية الفنية خلفًا لـ لاسارتي.
وكان النحاس قد رحب في تصريحات تليفزيونية من قبل، بالعمل في النادي الأهلي، حيث خاض المدرب أجمل فترات حياته الكروية بالقميص الأحمر.
المصدر: هـ . م

لاسارتي  الخطيب  الاهلي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع