×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | حادث مروع يسفر عن مصرع إمرأة ثلاثينية ::: تفاصيل الـساعات الأخيرة بحياة أول طبيب مصري ضحية كورونا ::: خبير مصري عالمي يقدم نصائح شراء الأسهم والاستثمار بزمن كورونا ::: مفاجأة .. الكلاب تكتشف المصابين بفيروس كورونا قبل ظهور أعراضه ::: الداخلية الكويتية| ضبط شخص خالف قرار حظر التجول بالقرب من فندق شاطئ الكوت ::: علماء فيروسات: هناك 8 سلالات من كورونا تنتشر فى كافة أنحاء العالم ::: بينها دول عربية.. أقل 10 بلدان تضررًا من فيروس كورونا ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد: أمريكا اغتالت عالم عربي توصل للقاح ضد كورونا.. والعالم سيعرف قريبا من هي مصر ::: الكاتب والمفكر الإماراتي الكبير. على محمد الشرفاء يكتب: تحذير وإنذار إلى العثمانلي " أردوغان " ::: حدث اليوم في الكويت| ارتفاع كبير للمصابين بكورونا.. وافدون ضمن مخالفي حظر التجول أمس واتخاذ الاجراءات القانونية ..الكويت تمهل مخالفي قانون الإقامة لمغادرة البلاد ::: من بينهم مصر.. تعرف على قائمة الدول الأعلى في نسب الشفاء من كورونا ::: نشرة أخبار الظهيرة الاثنين ٣٠ مارس ٢٠٢٠| ترامب: ذروة وفيات كورونا ستكون خلال الأسبوعين المقبلين | كورونا حول العالم: الإصابات تتجاوز ٧٢٣ ألفا والوفيات نحو ٣٤ ألف ::: تسبب التسمم فورًا.. عادات في الطبخ يجب التوقف فورًا عن اتباعها ::: كويتيون ينتفضون لنصرة المصريين.. فجر السعيد : هناك من يبث الفتنة بين الكويتين والوافدين ( المصريين بالذات ) ::: عاجل من الكويت | وزير الداخلية يصدر قرارا بمنح مهلة لمخالفي الإقامة بالمغادرة ابتداء من أول أبريل :::

إغلاق وكر إجهاض في الفروانية يديره 4 فيلبينيات متغيبات

إغلاق وكر إجهاض في الفروانية يديره 4 فيلبينيات متغيبات

إغلاق وكر إجهاض في الفروانية يديره 4 فيلبينيات متغيبات

+    -
20/02/2020 06:05 م
كتب : مصريون في الكويت
كتب رجال مباحث الفروانية نهاية وكر فيلبينيات متغيبات أجرين عمليات إجهاض مقابل مبالغ مالية ونشاطات أخرى غير مشروعة، وعثر بحوزتهن على جنين غير مكتمل احتفظن به في زجاجة، إضافة إلى طفلة مجهولة الهوية عمرها ثلاث سنوات، وتبين أن إحداهن مسجل ضدها قضية تغيب منذ العام 2012.
تفاصيل سقوط الوكر، روى تفاصيلها  مصدر أمني بقوله إن رجال مباحث الفروانية رصدوا امرأتين تتمشيان في إحدى مناطق محافظة الفروانية وبرفقتهما طفلة صغيرة، وباستيقافهما والتحقق من هويتيهما وهوية الطفلة التي يقارب عمرها نحو 3 سنوات، تبيّن أنهن لا يحملن أي إثبات، فأحيلتا مع الطفلة إلى التحقيق.
وبالاستماع إلى أقوالهما، ظهر أنهما تقيمان في شقة مؤجرة في المنطقة ذاتها، وعليه تم إصدار إذن من النيابة لتفتيشها، نظراً لعدم تقديمهما أي إثباتات لهما وللطفلة، وبعد إصدار الإذن تم التوجه إلى الشقة وتفتيشها ليكتشف المباحثيون مفاجأة من العيار الثقيل، تمثلت في العثور على زجاجة كبيرة بداخلها جنين غير مكتمل، كما وجدوا فيلبينيتين أخريين مسجل بحقهما قضايا تغيب، وألقي القبض عليهما، وتم استدعاء الأدلة الجنائية لمعاينة الموقع والجنين، طبقاً لما ذكره المصدر.
وأضاف أن «التحقيقات الأولية دلت على أن الفيلبينيات المتغيبات يمارسن نشاطاً غير مشروع داخل الشقة ويجرين عمليات إجهاض مقابل المال، وجار استكمال التحقيقات وحصر النشاطات المشبوهة التي فعلنها، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهنّ».
المصدر:

إغلاق وكر   إجهاض   الفروانية   فيلبينيات متغيبات  الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع