×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الإبعاد لـ 5 وافدين أحدهم أساء للشعب الكويتي ::: شاهد.. أكبر جراج ذكي في الشرق الأوسط بمصر #مصر_بتتغير ::: ماينفعش يا هندسة.. علم #العراق يشعل تويتر بسبب #نجيب_ساويرس ::: مصرية ضحية استيراد السيراميك ::: عقوبة مالية على يوسف أوباما بعد طرده أمام الجونة ::: فيديو.. موقع تركى يكشف مفاجأة حول الوضع الصحى ل #أردوغان حاليًا ::: #مصر تعلن انتهاء أزمة جماهير #الجزائر العالقة في مطار القاهرة ::: «الخطوط العمانية»: لم يخطُر على بالنا تعليق الرحلات مع القاهرة ::: عاجل | شؤون الإقامة.. تصدر تعميم بتعديل بيانات المقيم دون شهادة من السفارة ::: لإقامة علاقة مع مضيفة.. رجل ستيني يبلغ بوجود قنبلة على طائرة ::: الجونة يجبر الزمالك على التعادل ويُقرب الأهلي من الفوز بالدوري ::: وافدة مصرية تقع ضحية لــ وافد استولى على 2600 دينار ::: شاهد.. إيران ترفع علمها على ناقلة النفط البريطانية المحتجزة ::: فيديو.. الشناوى ضمن أفضل 5 تصديات فى كأس أمم أفريقيا 2019 ::: اكتشفت موته صدفة.. أم تشاهد وفاة طفلها علي جروب واتساب.. صور :::

إغلاق شارع جامعة الدول لمدة 3 سنوات

إغلاق شارع جامعة الدول لمدة 3 سنوات

شارع جامعة الدول

+    -
12/01/2019 10:53 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أفادت مصادر أمنية بمديرية أمن الجيزة بإغلاق شارع جامعة الدول العربية بالمهندسين لمدة 3 سنوات إغلاقًا جزئيًا، وذلك للقيام بأعمال الحفر الخاصة بإنشاء محطة مترو أنفاق جامعة الدول ضمن الخط الثالث للمترو.
وأوضح المصدر، أن عملية الإغلاق الجزئي ستكون خلال الفترة المقبلة في المسافة بين شارعي شهاب وسوريا مع إجراء بعض التحويلات المرورية التي تعكف عليها إدارة المرور قبل إجراء عملية الغلق، منعًا لظهور أي كثافات مرورية خلال أوقات الذروة على مدار اليوم مع مراقبة حركة السيارات بواسطة الكاميرات
وتابع: سيتم تدعيم المنطقة بكافة المعدات اللازمة والعلامات الإرشادية وتعزيز انتشار الخدمات المرورية لمراقبة حركة السيارات.
يذكر أن محافظة الجيزة، كانت قد أعلنت عن غلق الجزيرة الوسطى بشارع جامعة الدول العربية بدءً من ميدان مصطفى محمود ولمسافة 155 مترًا وعرض 15 متر في اتجاه شارع السودان، وذلك في إطار سرعة تنفيذ الخط الثالث للمشروع القومي لمترو الأنفاق وبدء إنشاء محطة المترو بشارع جامعة الدول العربية.
المصدر: أ,هــ

إغلاق   شارع جامعة الدول  3 سنوات  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع