×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

16 يومًا إجازة.. تعرف على العطلات الرسمية المتبقية في عام 2019 ::: الكويت| انتشال جثة غريق من شاطئ يوم البحار..تفاصيل ::: رانيا يوسف تكشف حقيقة الفيديو الفاضح .."فيديو" ::: حالات عدم اللياقة الطبية.. الممنوعة من دخول الكويت ::: عقب صورة لفتاة تحتضنه.. والدة محمد صلاح تعلّق علنا ::: تقرير| المصريون في سجون إيطاليا.. انتحار واحتجاز تحت التعذيب ::: فيديو| الكويتي محمد الظفيري : أعشق مصر .. روحوا تركيا ولا ايران منكم وفيكم ::: محمود عابدين يكتب: السيسي.. وحلم "القوة العربية المشتركة" لإنقاذ المنطقة ::: صلاح ينشر تعليق والدته على "حضن" الفتاة الهندية ::: المجلس الأعلى للإعلام يعلق على ظهور برنامج الزمالك على "قناة الرافدين" ::: "الفراعنة" تتحدى نسور نيجيريا.. والاولمبي يتوعد هولندا اليوم ::: حوادث الكويت| ويسكي وسلاح... و"انتي طلقات عمري" ::: غارات إسرائيلية فجرا على غزة تهز وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه بجهود مصرية ::: الكويت.. تطلب درجات إضافية للمعلمين الوافدين ::: الضرائب: صدور حزمة قوانين مؤثرة اقتصادياً قريبا :::

إغلاق شارع جامعة الدول لمدة 3 سنوات

إغلاق شارع جامعة الدول لمدة 3 سنوات

شارع جامعة الدول

+    -
12/01/2019 10:53 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أفادت مصادر أمنية بمديرية أمن الجيزة بإغلاق شارع جامعة الدول العربية بالمهندسين لمدة 3 سنوات إغلاقًا جزئيًا، وذلك للقيام بأعمال الحفر الخاصة بإنشاء محطة مترو أنفاق جامعة الدول ضمن الخط الثالث للمترو.
وأوضح المصدر، أن عملية الإغلاق الجزئي ستكون خلال الفترة المقبلة في المسافة بين شارعي شهاب وسوريا مع إجراء بعض التحويلات المرورية التي تعكف عليها إدارة المرور قبل إجراء عملية الغلق، منعًا لظهور أي كثافات مرورية خلال أوقات الذروة على مدار اليوم مع مراقبة حركة السيارات بواسطة الكاميرات
وتابع: سيتم تدعيم المنطقة بكافة المعدات اللازمة والعلامات الإرشادية وتعزيز انتشار الخدمات المرورية لمراقبة حركة السيارات.
يذكر أن محافظة الجيزة، كانت قد أعلنت عن غلق الجزيرة الوسطى بشارع جامعة الدول العربية بدءً من ميدان مصطفى محمود ولمسافة 155 مترًا وعرض 15 متر في اتجاه شارع السودان، وذلك في إطار سرعة تنفيذ الخط الثالث للمشروع القومي لمترو الأنفاق وبدء إنشاء محطة المترو بشارع جامعة الدول العربية.
المصدر: أ,هــ

إغلاق   شارع جامعة الدول  3 سنوات  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع