×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«الحجر المنزلي» يهبط بأسعار السفر لمصر 75 في المئة ::: بالفيديو.. محامية كويتية تعتذر للمصريين عن العنصرية ضدهم ::: عاجل.. إصابة مستشار وزيرة الصحة بفيروس "كورونا" ::: تحذير صادم.. مكونات في أدوية السعال والبرد قد تساعد في تكاثر كورونا ::: 3 رحلات من مطار الكويت إلي مصر اليوم ::: بشري سارة.. دولة عربية تعلن تسجيل “صفر إصابات جديدة” بفيروس كورونا ::: بيان من الداخلية الكويتية للمواطنين والمقيمين بشأن تسليم رخص القيادة المجددة أونلاين ::: تفاصيل إصابة الإعلامي فهد السلامة وزوجته بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عائشة الرشيد ترد بقسوة على محاولات الفتنة.. "إخوانا المصريين شركاء التنمية" ::: أول إجراء من فريق لعبة "بابجي" بعد بيان "الأزهر" وتحذيراته ::: عاجل.. الكويت تعلن رسمياً مواعيد وبرنامج عودة النشاط الرياضي ::: "الأزهر للفتوى" يحذر من تحديث لعبة "بابچى" ::: تحذير جوي من حالة الطقس في الكويت الأيام القادمة ::: القبض علي وافد عربي حاول تهريب ابن جلدته من «حولي» المعزولة ::: ننشر صورة إقرار الحجر المنزلى الذاتى للعائدين من الخارج :::

إغلاق الجامعات والمدارس بعدد من المدن بعد تفشي فيروس كورونا فى إيران

إغلاق الجامعات والمدارس بعدد من المدن بعد تفشي فيروس كورونا فى إيران

إيران تغلق عدد من المدارس والجامعات بعد تفشي فيروس كورونا

+    -
23/02/2020 01:28 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلنت السلطات الإيرانية إغلاق المدارس والجامعات بعدد من المدن على رأسها العاصمة طهران، في اعقاب تفشي فيروس كورونا في البلاد.

ونقلت وسائل إيرانية عن المتحدث باسم التربية والتعليم في العاصمة طهران، مسعود ثقفي، إغلاق مدارس طهران الابتدائية والمتوسطة والثانوية (الأحد والاثنين) ، بحجة التعقيم، لمواجهة فيروس كورونا، وفقا لـ"ايران انترناشيونال".

فيما أعلن مستشار وزير الصحة الإيراني أنه سيتم إغلاق جميع الجامعات في طهران ، البرز ، قزوين ، مركزي، قم ، همدان ، أصفهان ، جيلان، مازندران ، حتى نهاية الأسبوع.

في آخر حصيلة معلنة، سجلت إيران 5 حالات وفاة بفيروس كورونا المستجد، كما أعلنت اكتشاف 10 إصابات بالفيروس القاتل، ليرتفع عدد الإصابات إلى 28 حالة.

وأثار الإعلان عن إصابة محتملة لرئيس مجلس محافظة طهران محسن هاشمي رفسنجاني بفيروس كورونا المستجد قلقا في الأوساط الإيرانية، حيث قرر المسؤول عزل نفسه تلقائيا بعد الاشتباه في إصابته بالفيروس القاتل.

المصدر: ص.ب

إيران  إعلاق الجامعات  إغلاق المدارس الابتدائية  طهران  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع